إلهام علي تحتفل بعيد زواجها السادس من خالد صقر بمقطع رومانسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2024
مقالات ذات صلة
إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر عبر إنستغرام
دكتورة خلود تحتفل بعيد زواجها السادس بفستان زفاف
نهى نبيل تحتفل بعيد زواجها بلقطة رومانسية

احتفلت الفنانة السعودية إلهام علي، بعيد زواجها السادس هي والفنان خالد صقر، بمشاركة مقطع فيديو رومانسي أظهر أجمل اللحظات الخاصة التي جمعتهما معاً، كما شاركت كلمات رومانسية لطيفة وجهتها في رسالة دافئة إليه بهذه المناسبة السعيدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عيد ميلاد خالد صقر

نشرت إلهام علي عبر حسابها الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو لأجمل اللحظات التي جمعتها مع خالد صقر من مناسبات مختلفة، تألقت خلاله بإطلالات أنيقة وراقية، كما أظهر المقطع مدى التفاهم والمحبة التي يتمتع بها الثنائي السعودي الشهير.

وكتبت إلهام علي في رسالة رومانسية تعليقاً على الفيديو الذي جمعها بزوجها واحتفالاً بعيد زواجهما: "لقد سألت الله في الماضي أن يرزقني بشخص يجعلني على الدوام، نسخة أفضل من نفسي في كل عام، شخص يصبح هو سندي وظهري، يكون إنسان محباً وخلوقاً وصادقاً أيضاً، أن يكون رجلاً هو صديقي وحبيبي وشريكي، حتى رزقني الله بك أنت".

تابعت إلهام علي كلماتها المُحبة: "ست سنوات من حياتي معك أشعر وكأنها ست ساعات فقط، لم يتغير حبي لك إلا نحو الزيادة، أمنيتي الجديدة وأنت هنا، أن تكون إلى جانبي ومعي طوال العمر، أحبك كثيراً وكل عام ونحن لبعضنا" واختتمت بمجموعة هاشتاجات تعلن من خلالها احتفالها بعيد زواجهما الخامس منذ 22 مايو 2019.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وتفاعل خالد صقر مع منشور إلهام علي، ورد عليها قائلاً: "الله ما يحرمني منك" لترد عليه بمجموعة من القلوب تعبيراً عن حبها، وفي نفس السياق شارك صقر عدد كبير من الصور والفيديوهات الرومانسية التي حرص معجبيه هو وزوجته على تصميمها خصيصاً احتفالاً بعيد زواجهما، والتي تمنوا لهما فيها السعادة والاستقرار والحب الأبدي.

من ناحيته تفاعل الفنان حبيب غلوم أيضاً مع منشور إلهام علي وكتب تعليقاً على منشورها الرومانسي: "ما شاء الله ربنا يحفظكم ويبارك في حياتكم ويرزقكم الخير والصحة وراحة البال يا رب".

كما تفاعل المتابعون مع رومانسية إلهام علي وكتب البعض: "أنيقة بنتنا ورجلك أيضا أنيق أكن له كل الاحترام صراحة رجل خلوق ومحترم جدا جدا جدا وأنتم من الأخير لايقين لبعض أتمنى لكم كل خير ولا تنفصلون آخر القصة تكفون"، "يا جعل سنينكم دوم حول بعض وربي لا يفرقكم ويديمكم لبعض ولا يغير عليكم يا رب وكل عام وأنتم سوا وبخير".

فيما نصحها البعض بإخفاء محبتها لزوجها خوفاً من الحسد وقالوا: "الله لا يحرمكم من بعض يا رب بس خلي علاقتكم بينكم أغلب العلاقات اللي طلعت للناس ما شافت خير العين حقاً واحنا نحب لك الخير"، "ما شاء الله الله يحفظكم ويخليكم لبعض ويارب طول العمر مع بعض ولا يغير عليكم ويرزقكم ويعطيكم حتى يرضيكم بس نصيحة خفوا شوي تعبير عن المحبة قدام العالم مش كل الناس قلوبها نظيفة وبتتمنى الخير لغيرها الله لا يغير عليكم".

رومانسية إلهام علي وخالد صقر

تتمتع إلهام صقر برومانسية عالية، إذ إنها حريصة على الاحتفال بعيد زواجها من خالد صقر كل عام بطريقة مستمرة وفريدة، وخلال سنوات زواجها الستة كانت إلهام تشارك متابعيها الكثير من الرسائل الرومانسية لزوجها في مختلف المناسبات.

وقبل احتفالها بعيد زواجها الخامس خلال العام الماضي، كتبت إلهام علي منشوراً رومانسياً آخر هنأت زوجها فيه بهذه المناسبة، وكتبت تعبيراً عن مشاعرها: "قبل أسبوعين من دخول السنة الخامسة من الارتباط، أشعر وكأنها أسبوع واحد، هناك نعم تأتينا من الله على هيئة بشر، شريك حياتي وأهلي وصديقاتي ومحبيني الذين أطلقت عليهم لقب عائلة، الحمد لله كثيراً على كل ما أملك، اللهم لا تحرمني هذه النعم التي جعلتني إنسانة أفضل من الماضي".