إلهام الفضالة تفقد خاتم زواجها وتكشف عن وزنه: 4 قيراط

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تكشف سر قصة البوي
هيا الشعيبي تكشف حقيقة تغريمها بسبب إلهام الفضالة
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة وتكشف مفاجأة

عبرت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، عن حزنها نتيجة فقدانها خاتم زواجها والذي يتكون من قطعة من الألماس 4 قراريط معتبرة أن الحسد هو السبب في ذلك.

إلهام الفضالة تعلن فقدانها خاتم من الماس

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تروي فيه كيفية ضياع الخاتم دون أن تنتبه له، مشيرة إلى أنها تحاول تقبل الأمر لكنها حزينة رغم ذلك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت إلهام الفضالة: "الألماسة الخاصة بخاتمي وقعت بدي أبكي، أربع قيراط إلاّ ضاعت بلمح البصر، وقبلها بكم يوم خاتمي ضاع، متسلط عليِّ خواتم، الحمد لله، دفعت بلاء، بس قهر يعني".

This browser does not support the video element.

وظهرت إلهام الفضالة في الفيديو داخل معرض العطور في الرياض إلا أن مدير أعمالها فاجئها بعد فترة ليعود لها معلناً إيجاد الألماسة.

وظهر مدير أعمال إلهام الفضالة متهللاً فرحاً لإيجاد الألماسة وعلق قائلاً: "لقيناها.. لقيناها.. الحمد لله.. ما تدرون إيش صار فينا والعظيم الحمد لله.. المال الحلال.. الفلس الحلال ما يضيع".

خاتم زواج إلهام الفضالة

وتسبب حجم خاتم زواج إلهام الفضالة في صدمة للمتابعين بينما انتقدها البعض معتبرين أن الأمر مجرد تمثيلية للفت الانتباه.

يعتبر هذا خاتم زواج إلهام الفضالة من الفنان الكويتي شهاب جوهر الذي أعلنت زواجها منه منذ أشهر بعد مشاركتهما معاً في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان ويشاركان الآن مسلسل حوبتي الذي تصدر تريند مواقه التواصل الاجتماعي بمجرد عرضه.

ويعتبر مسلسل "حوبتي" هو التعاون الثالث بين إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر، بعد مسلسلي "أمينة حاف" و"من بعدي الطوفان"، وقالت الفضالة عن تعاونها الثالث مع زوجها في تصريحات صحفية:"أنا إنسانة محافظة بطبيعتي، ولا أجد أن من المناسب لي تقديم بعض المشاهد، لكن فكرة أنني أقف أمام زوجي وأمثل معه، تجعلني مرتاحة أكثر في تنفيذ هذه المشاهد، ذات المواصفات الخاصة، وتسمح لي بأن آخذ راحتي في بعض اللقطات، كما أن هذا الأمر يعطي مصداقية أكبر وواقعية في التمثيل، علمًا أنني حين أسمع كلمة أكشن من المخرج، أنسى أن الممثل أمامي هو زوجي، وأتصرف معه كزميل".