إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف سر محادثة واتساب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة وتكشف مفاجأة
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف المستور بمحادثات صادمة بينهما
إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وشقيقها بعد مقاضاتها لهم

ردت الفنانة إلهام الفضالة على بعض الاتهامات التي واجهتها بسبب الفنانة هيا الشعيبي وخلافهما القديم الذي لا يزال قائماً، ونفت الفنانة الكويتية أن تكون قد رفعت قضية جديدة على مواطنتها، مستشهدة بمحاميتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا قضايا جديدة

أكدت إلهام الفضالة أنها تواصلت مع محاميتها مريم البحر، التي أكدت بدورها أن القضية التي أشارت لها هيا الشعيبي بعدم معرفتها بها، هي قضية قديمة تم التحقيق فيها معها من قبل.

وطلبت إلهام الفضالة من هيا الشعيبي عدم الانشغال بها وبأخبارها، مشددة على أنها ستتجاهل أي شيء خاص بها مستقبلاً متابعة: "حتى لو طلعتوا وسبيتوا عليّ يمكن ما أرفع قضية عليكم عندي حياتي دنيتي زوجي وعيالي وأسرتي وبيتي اللي إنتو تقولون إحنا كناري، الحمد لله والمنة على حياتي شيلوني من رأسكم مثل ما أنا ماحيتكم محي من رأسي، خلاص ماضي وطويته".

سر محادثة واتساب قديمة

قالت إلهام الفضالة إنها قررت أن تصبح "ذئبة" لمدة يوم واحد متابعة: "أنا اليوم بكون ذئبة إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب، راح أقعد لهم على الحوبة، بطنش بطنش بس لا أقسم بالله الحين ما رح طنش، سالفة بتصير كل 3 سنين، هذا تليفون قديم كان فيه جروب في 4 بنات مو فنانات يا اللي تقولون فنانات، عمر ما صار بيننا جروب فنانات يا فلانة عارفة نفسها، هذا الجروب جمعنا بفلانة المشهورة وسيدتين غير مشاهير".

أضافت إلهام الفضالة حول سر مجموعة واتساب قديمة جمعتها بـ3 سيدات، من ضمنهن الفنانة هيا الشعيبي، أن هذه المحادثة لا تزال موجودة على هاتفها القديم الذي تقوم حالياً بشحنه لتُظهر ما فيه، وأن هذه المحادثة شاهدة على النصائح اللاتي كن يقدمنها للفنانة حول التزام الحدود والآداب، حتى لا تتضرر إذا ضاع هاتفها.

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

واستشهدت إلهام الفضالة بلقاء هيا الشعيبي والإعلامي فيصل العجمي السابق، موضحة أن هيا نفت أن إلهام كانت تنصحها، بينما كانت في تركيا، وقالت إن إلهام اتصلت عليها غاضبة، وأخبرتها أن تمسح بعض التعليقات، وتابعت: "الحمد لله أقول لهم نطقت بلسانها".

قضايا إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

في نوفمبر 2023، نشرت محامية إلهام الفضالة، مريم البحر، فيديوهات على حسابها في إنستغرام، توضح من خلالها تفاصيل القضايا المرفوعة بين موكلتها والفنانة هيا الشعيبي. بدأت الخلافات بين الممثلتين بشكل شخصي، ثم انتقلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً إلى القضاء. وأشارت المحامية إلى أن الخلافات قد أسفرت عن صدور حكم لصالح إلهام بإدانة هيا وتغريمها بمبلغ 300 دينار كويتي، مع إحالة الدعوى المدنية.

تصريحات المحامية مريم البحر

أوضحت مريم البحر أن حكم القاضي الجزائي أحال الدعوى المدنية، وأن دور إلهام وممثلتها القانونية قد انتهى في هذه المرحلة. وأضافت أن القضايا المستمرة ستكون في المحكمة المدنية للمطالبة بالتعويض، مشيرة إلى أن هيا لا يحق لها الاستئناف في هذه المرحلة. كما أوضحت أن الحكم الجنائي الأولي صدر بإدانة هيا، لكن محكمة الاستئناف أعادت النظر في القضية، وأحالتها إلى محكمة الجنايات، التي بدورها أرجعتها إلى مرحلة الجنح، وصدر حكم بالبراءة لهيا الشعيبي.

تصريحات هيا الشعيبي

في مايو 2024، فاجأت هيا الشعيبي جمهورها بالإعلان عن آخر تطورات قضاياها القانونية مع إلهام الفضالة. أوضحت أن الحكم قد صدر بالفعل، وأنها بانتظار تأكيدات المحامي الخاص بها لإعلان البراءة رسمياً. وفي فيديو على حسابها في سناب شات، عبرت عن فرحتها الكبرى بخبر البراءة، مشيرة إلى أن دعاء المحبين ونزاهة القضاء كانا وراء خروجها من هذه الأزمة. وأكدت أن الحكم بالبراءة جاء بعد تشكك القضاء، وأن الحق يظل حقًا والظلم لا يدوم.

المحاولات الفاشلة للصلح

أعلنت هيا الشعيبي أنها قامت بعدة محاولات لإصلاح الأمور مع إلهام الفضالة، لكنها فشلت في جميعها. أعربت عن خيبة أملها الكبيرة من الدوائر المقربة منها، بما في ذلك إلهام التي اتهمتها بخذلانها. وقالت هيا: "الصديق يظهر معدنه عندما تقع في مشكلة، والفنانون الذين عملوا معي يعرفون معدني".

رد إلهام الفضالة

في ردها على تصريحات هيا الشعيبي، أوضحت إلهام الفضالة أنها لم ترد على هيا سوى مرتين فقط بسبب انشغالها المستمر، وأنها ندمت مرة واحدة فقط عندما فقدت أعصابها أثناء الرد. أكدت إلهام أنها رفعت دعوى قضائية ضد هيا بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف، وأنها قدمت الأدلة إلى النيابة. أشارت إلى أنها كانت تفضل عدم الرد على هيا لأنها كانت منشغلة ولديها أولويات أكبر.