إكسسوارات لامعة تألقي بها في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023 | آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
مقالات ذات صلة
تألقي بمجوهرات تنبض بالحب في عيد الحب
تألقي بالأحمر على طريقة الأميرات في عيد الحب
تألقي بأناقة ساحرة في عيد الحب

من تأمين الهدايا المثالية له ولها، إلى التخطيط لتفاصيل ملابسك المختلفة ليوم عيد الحب هناك الكثير لتفعليه خلال هذا الوقت من العام للشعور بالرومانسية، نأمل أن يتم وضع علامة على ما سبق ذكره تقريباً من قائمة مهامك.

لكن الآن، تلوح علينا مشاركة اجتماعية أخرى، بالطبع، في الفالنتاين سواء كنتِ تخططين لقضاء ليلة ضخمة مع صديقاتك أو أمسية رومانسية، فهناك دائماً سبب في ارتداء الملابس والإكسسوارات سباركلي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليك إكسسوارات لامعة لمظهر ساحر يوم الفالنتاين.

حقيبة كالت جايا هيرا اللامعة

بدءاً من أنها الحقيبة المفضلة لدى العديد، كانت حقيبة يد Cult Gaia Hera المفضلة لدى المشاهير والمؤثرين لبعض الوقت الآن، التصميم الناعم يشعرنا بالفخامة ويرفع على الفور كل ملابس الحفلات.

مايكل كورس سنكلير توت 

للحصول على بديل عملي ومتنوع أكثر، هذه الحقيبة الصغيرة من مايكل كورس ستكون رائعة، لا تزال صغيرة بما يكفي لتكون حقيبة ليلية ولكن خيار حملها بشكل كروس يجعلها متعددة الاستخدامات للغاية، في الواقع، هذه حقيبة يد يمكنك أن تستخدميها طوال العام.

حقيبة كتف فينس كاموتو مزينة بالترتر

أضيفي لمسة من الألوان إلى ملابسك الخاصة مع حقيبة مشبعة بالترتر، في الآونة الأخيرة، كان البعض مهووساً بحقيبة Fendi المطرز ولكن حقيبة Vince Camuto ذات الأسعار المعقولة والتي تتميز بالأناقة نفسها ستكون بديلاً رائعاً.

حذاء Kurt Geiger Mesh Bootie

يأتي هذا الحذاء مع أحجار الراين المزخرفة بالكامل. للحصول على جاذبية إضافية.

حذاء كاوبوي جياني بيني المزخرف

هل سبق لكِ أن رأيتِ حذاءً شهيراً للغاية، هذه هي الأحذية الكاوبوي الفضية، من بين كل هذه الإكسسوارات البراقة، من المؤكد أنها ستلمع مع فستانك الأسود لأمسية مميزة في عيد الحب.

قفازات ميشا سباركل الطويلة

إذا كنتِ تتطلعين إلى الحصول على لحظة مثيرة في ليلة الفالنتاين، جربي هذه القفازات المزخرفة بأحجار الراين، لا يمكننا التفكير في إكسسوار رومانسي أكثر من ذلك.

قلادة جنيفر بير

هل تريدين  مجوهرات لامعة وفاخرة؟ حسناً عقد الماس من جنيفر بير هذا هو أرقى طريقة، ناهيك عن أنه إكسسوار ستحتفظين به بسهولة مدى الحياة.

أقراط شاشي رويال كوين

كما يقولون، كوني أنيقة أو اذهب إلى المنزل،  هذه الأقراط المتدلية الكبيرة، هي القطع اللامعة الخاص بكِ في هذا اليوم وأفضل جزء؟ لا أحد يمنعك من ارتداء هذه، الإكسسوارات المتعددة البراقة!

الجوارب المتلألئة

للحصول على مظهر فريد من نوعه في الخروج، جربي هذه الجوارب البراقة، قد تكون هذه واحدة من أكثر الطرق بأسعار معقولة لدمج الملحقات البراقة في إطلالتك الساحرة.