إطلالة غريبة لممثلة هندية تثير الجدل: سحلية عملاقة حية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
صورة هند القحطاني بملابس جريئة تثير الجدل: ما القصة؟
سفرة هند القحطاني للسعودية تثير الجدل: فما القصة؟
صورة إطلالة هند صبري الهندية تثير إعجاب جمهورها

في عالم الشهرة الحديث، أصبحت الأضواء موجهة نحو الأكثر جرأة وأحياناً الأكثر غرابة في طرح الأفكار، وقد تبنت الممثلة الهندية أورفي جاويد، المعروفة بإطلالاتها المثيرة للجدل هذه الفكرة التي تحاول تطبيقها طوال الوقت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فستان أورفي جاويد الغريب

شاركت أورفي جاويد مؤخراً إطلالة جديدة غريبة، تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولفتت النظر بخروجها تماماً على المألوف، فقد اختارت الممثلة الهندية فستاناً بسيطاً باللون الأبيض جاء بقصة قصيرة محبوكة، إلا أنها أظهرته بأغرب طريقة ممكنة.

فستان أورفي جاويد الغريب زينته سحلية كبيرة الحجم غطت خصرها وصدرها بالكامل، السحلية كانت حية وحقيقية، وتتحرك يميناً ويساراً بهدوء ودعة، بينما تعاملت معها جاويد بهدوء وكأنها متمرسة في ارتداء الفساتين ذات السحالي المتحركة!

منظر الفستان واختيار التصميم الغريب بهذا الشكل، أثار جدل البعض وفزع آخرين، وانتشرت التساؤلات حول هذه الممثلة التي لم تكن معروفة لكثيرين في الوطن العربي، فيما يبدو أن البعض الآخر كان يتابعها ويدرك جيداً مدى غرابة اختياراتها المتكررة.

شاهدوا فستان السحلية المتحركة:

This browser does not support the video element.

أعادت العديد من صفحات مهتمة بالموضة، الفن والمشاهير، مشاركة الفيديو على نطاق واسع عالمياً، في سابقة تبدو نادرة، وإن كانت الأولى من نوعها، في ارتداء حيوان حي متحرك، مما أثار تفاعلاً كبيراً حولها.

إطلالات أورفي جاويد الغريبة ليست قليلة، الممثلة الهندية تستمد شهرتها من إثارة الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها الجريئة في كثير من الأحيان، ومؤخراً شاركت مقطع فيديو وهي ترتدي فستاناً باللون الأسود، مع نهايات مغطاه بورق قابل للاحتراق، قامت بحرقه بالفعل على المسرح لتُظهر ذيل فستانها أمام الجمهور.

أورفي جاويد لا تتوقف عن الابتكار والإبداع في عالم الفساتين الغريبة، الممثلة الهندية اختارت أيضاً قبل فترة فستاناً مستوحى من طعامها الصيني المفضل، المفاجأة أنها اختارت تزيينه حرفياً بعلب وجبتها الحقيقية.

فستان آخر أثار الانتباه لأورفي جاويد مؤخراً، وهو فستان بأذرع الأخطبوط، يبدو أنها استوحته من عالم البحار، وهو ما أثار موجة أخرى من التفاعل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتنقسم التعليقات بشكل مستمر على منشورات أورفي جاويد وفساتينها المثيرة للجدل، البعض يجد أنها شخصية مبدعة تفكر خارج الصندوق وتبتعد عن الاختيارات المألوفة والمملة، فيما يجد آخرون أنها شخصية تعشق الشهرة ولفت الأنظار بأي طريقة، وقد وصف البعض اختياراتها لتسليط الأضواء بالرخيصة.

معجبو أورفي جاويد يؤكدون أنها لا تحتاج أن تذهب إلى حفل ميت غالا، المعروف بأزيائه المميزة، ولكن حفل ميت غالا هو الذي يحتاج إليها، كما هاجموا منتقديها، وطالبوهم بالكف عن متابعتها طالما تسبب لهم كل هذا القلق.

من هي أورفي جاويد؟

ولدت أورفي جاويد في 15 أكتوبر 1997 في لكناو، ولاية أوتار براديش بالهند، ونشأت في أسرة مسلمة، إلا أنها كشفت عدم اتباعها لدين معين فيما بعد، أكملت تعليمها المدرسي في مدرسة سيتي مونتيسوري في لكهنؤ، ثم التحقت بجامعة أميتي في نويدا، حيث تخرجت بتخصص في الإعلام. كانت طفولتها مليئة بالتحديات بسبب التعرض للعنف اللفظي والجسدي من قبل والدها تجاه والدتها وإخوتها.

أعلنت أورفي في عام 2022 عن تغيير اسمها إلى "عورفي" بدلاً من "أورفي"، حيث أوضحت أن هذا التغيير في التهجئة جاء بناءً على نصيحة من عرّاف. 

بدأت أورفي جاويد مسيرتها في عالم التمثيل عام 2016، حيث ظهرت في مسلسل "Bade Bhaiyya Ki Dulhania" على قناة Sony TV بدور أفني بانت. تبعتها بأدوار أخرى في العديد من المسلسلات الشهيرة، بما في ذلك "Chandra Nandini" و"Meri Durga" على قناة Star Plus. في عام 2018، لعبت أدواراً متعددة في مسلسلات مثل "Saat Phero Ki Hera Pherie" و"Bepannaah" و"Jiji Maa" و"Daayan".

اشتهرت أورفي بإطلالاتها الجريئة والمميزة، حيث ارتدت في إحدى الحلقات فستانًا مصنوعًا من أكياس القمامة، بالإضافة إلى تصميمات أخرى وُصفت بالغرابة مثل الفساتين المصنوعة من الساعات والزهور الصفراء والسلاسل والدبابيس. كما حصلت على لقب "واحدة من أكثر الآسيويين بحثا على جوجل" في ديسمبر 2022، متفوقة على العديد من نجمات بوليوود.