إطلالات كاجوال للفاشونيستا الكويتية نهى نبيل: تفتح لك أفكاراً جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يناير 2020 | آخر تحديث: الثلاثاء، 07 يناير 2020
مقالات ذات صلة
فايز السعيد يغني لأول مرة من أشعار نهى نبيل: والفاشونيستا تعلق
فرح الهادي تكرر نفس إطلالة نهى نبيل: من نسقتها بشكل أجمل؟
على طريقة نهى نبيل: نسقي إطلالة خريفية رائعة بالتنورة الجلدية

مؤخرًا، نشرت الفاشونيتا الكويتية نهى نبيل، مجموعة صو لإطلالات كاجوال متنوعة، يمكنك استلهام العديد من الأفكار لإطلالاتك الصباحية من خلالها.
فعلى سبيل المثال، يمكنك تنسيق هذا الجينز الواسع ذو الخصر العالي بأكثر من طريقة ومع أكثر من سترة وكنزة شتوية من الصوف أو المخمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.


كما أن المامي جينز مناسب جدًا مع القمصان البيضاء والسوداء والملونة، وكذلك يكن ارتدائه مع سترة طويلة كما فعلت نهى نبيل في هذه الإطلالة، وبإمكانك أيضًا أن تنسقيه مع كنزة صوف قصيرة.


البنطلونات الجلد كذلك واحدة من أكثر الأزياء رواجًا منذ العام الماضي، ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة، وتعطي إطلالة أنيقة وجذابة وكاجوال في نفس الوقت.


ونجحت الإعلامية الكويتية نهى نبيل فى التحول إلى فاشونيستا فى وقت قصير بفضل اختيارها لملابسها الأنيقة والمبهرة، حيث نالت إعجاب الكثيرين عبر إطلالتها على إنستقرام، والتى تلهم الكثيرات بأفكار مختلفة لإطلالاتهن، خاصة أنها تقدم مع أزيائها نصائح لكيفية اتباع الاستايل الخاص بها. 


وخلال الأسابيع الماضية ظهرت الفاشونيستا الكويتية بالعديد من الإطلالات بالقطع الجلدية، وهو الاتجاه الأكثر شعبية في الوقت الحالي.

وتمكنت نهى نبيل من تحويل الإطلالات الكاجول إللى إطلالات الأنيقة ومميزة للغاية في نفس الوقت حيث اعتمدت فيها على بارمودا من الجلد الأسود مع توب أسود ولكن اعتمدت فى إظهار اللوك على استعمال الحزام الأسود العريض وشنطة باللون الأرجواني لإضفاء الفخامة على إطلالتها. وأنت يمكنك في الأيام الباردة إما إضافة فراء أنيق أو ارتداء توب مناسب بأكمام.