إطلالات ساحرة لدانييلا رحمة من شهر العسل: ظهور خاص لعائلتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
من شهر العسل: لينا الطهطاوي تطل بالبنفسجي
فاطمة الأنصاري تعاتب يعقوب بوشهري في شهر العسل: والأخير يتراجع
صور إطلالة ساحرة لميريام فارس في حفل زفاف خاص بالدوحة

ظهرت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في إطلالات عفوية بسيطة وجذابة في أحدث صور لها شاركتها عبر حسابها على إنستغرام من شهر العسل مع زوجها الفنان السوري ناصيف زيتون.

دانييلا رحمة في أحدث ظهور

وجاءت دانييلا رحمة في الصور مع عائلتها، وكتبت أنها تعود لشهر يوليو الماضي خلال قضائها لشهر العسل، وجاءت الإطلالات شاطئية وأنيقة، حيث ظهرت في أحد الإطلالات، والتي تكونت من فستان بدون أكمام مزين بالألوان المبهجة وله فتحة طويلة على الساقين، مما أبرز جمال ورشاقة قوامها، مما أعطاها إطلالة أنيقة وشبابية في الوقت نفسه.

وفي إطلالتها الثانية استطاعت أن تلفت الأنظار برشاقتها الواضحة، وارتدت توب من اللون الأبيض على شكل فيونكة من الأمام جاء من صيحة الأوف شولدر، ومكشوف من منطقة البطن، ونسقته مع تنورة طويلة بيضاء اللون.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت دانييلا على مكياج ناعم بالألوان البنية التي أضفت لمسة من الرقة على ملامحها، كما استخدمت أحمر شفاه بني ناعم لإبراز جمال أنوثتها.

وجاءت الإطلالة الثالثة من اللون الأبيض حيث اختارتها عبارة عن قطعتين أيضاً تنورة طويلة وتوب بنصف كم تركته مفتوحاً، ونسقت معه قبعة من اللون البني التي تناسبت مع الإطلالة الشاطئية، وفي المكياج اختارت مكياج ناعماً يظهر جمال بشرتها الطبيعي، واختارت نظارة شمسية لإكمال إطلالتها الصيفية كما اعتمدت على أن تترك شعرها الطويل منسدلاً، مما أضفى حيوية على مظهرها.

في سياق آخر شاركت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة صور جديدة من حفل زفافها على الفنان السوري ناصيف زيتون، نشرت دانييلا رحمة صور لها مع عائلاتها من حفل زفافها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وجاءت الصور عبارة عن لقطات مختلفة لها مع أفراد عائلتها وأصدقائها من حفل الزفاف، حيث أُقيم حفل الزفاف بداية الشهر الماضي في حفل عائلي اقتصر حضوره على الأهل والأقارب والأصدقاء، ومُنع استخدام الهواتف من قبل الحضور.

لمشاهدة أبرز صور دانييلا رحمة من شهر العسل، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..