إطلالات ساحرة زينت جمال النجمات في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات في أول أيام عيد الأضحى
إطلالات النجمات بحفلات عيد الأضحى 2021
أجمل إطلالات النجمات في عيد الأضحى 2022

طوال الأيام الماضية، حرصت الكثير من نجمات الوطن العربي في عيد الأضحى، على مشاركة جمهورهن الكثير من الصور التي استعرضن فيها أناقتهن، وفي هذا الألبوم سنأخذك في جولة لعالم الموضة وكيف نسقت النجمات إطلالاتهن.

ما بين لمسات صيفية على الشاطئ، وأخرى للسهرات تنوعت إطلالات النجمات، وهو ما سيمنحك اختيارات واسعة لإطلالاتك في فصيل الصيف، لذلك، شاهدي معنا صور النجمات في العيد وأخبرينا من الأجمل؟.

صور هنا الزاهد

كانت هنا الزاهد واحدة من بين النجمات اللواتي تألقن في عيد الأضحى بأناقة لافتة إلا أن الفنانة المصرية لم تختر، كعادتها، ألوان صيفية زاهية، فكان اللون الأسود عنوان إطلالتها، حيث تألقت ببدلة كلاسيكية باللون الأسود بتصميم الحمالات العريضة، ونسقتها مع قبعة صيفية بنفس اللون، وهي الإطلالة التي منحتها لمسات ملكية.

هذه الإطلالة ستكون ملائمة للغاية إن كنت تبحثين عن إطلالة صيفية تناسب اللقاءات الفورمال أو العمل، وستلهمك هنا الزاهد في هذه الإطلالة بالكثير من اللمسات الجمالية التي ستبرز ملامحك من خلال مكياج صيفي ناعم للغاية.

صور حلا شيحة

أما الفنانة حلا شيحة، فنشرت صورة ظهرت فيها بألوان مكياج صيفية ناسبت ملامحها، وبالطبع لم تسلم الفنانة المصرية من الانتقادات التي تطولها بعد خلع الحجاب، حيث تفاعل الجمهور مع صور حلا شيحة في تعليقات منها: "أنا بقيت بخاف أكتب لك أي تعليق لأني عارفة إني هطلع من الكفار بعد ما تتحجبي تاني". "ملامحك اتغيرت تماماً عن الأول". "أتمنى ربنا يهديكي وتثبتي على شيء أنت بتروحي من الإكستريم هنا للإكستريم هنا".

وظهرت حلا شيحة في الصورة بتوب بتصميم الأوف شولدر، باللون الوردي القاتم وهو اللون الذي ناسب ملامحها واعتمدت على تسريحة الشعر المفرود، ومكياج بنفس لون التوب الصيفي الذي تألقت به.

إطلالات درة

أما الفنانة درة فكانت واحدة من بين أجمل إطلالات النجمات في العيد، حيث تنوعت إطلالاتها ما بين إطلالات صيفية شاطئية ساحرة، وأخرى بلمسات فساتين السهرة التي تألقت بها على طريقة الأميرات.

وتألقت درة في واحدة من إطلالات العيد بفستان أبيض منقوش بالورود الزرقاء بتصميم الحمالات متوسطة العرض، وتصميم الفساتين المنفوشة من أفل وهي الإطلالة التي ستناسب الأجواء الصيفية بامتياز، كما أنها ستكون واحدة من أجمل إطلالات الشاطئ التي ستمنحك جمالاً استثنائياً.

وفي إطلالة أخرى تألقت درة بفستان باللون الوردي من القماش الستان، وأبرز الفستان جمال ملامحها، كما نسقته مع حذاء فاخر وتسريحة شعر منحتها لمسات ناعمة للغاية، أما لمسات المكياج فنجحت درة في اختيار  لمسات مكياج صيفية ناسبت جمالها.

كما ظهرت درة بفستان أسود بتصميم بسيط، مع مكياج صيفي ناسب الأجواء الليلية التي قضتها الفنانة الشهيرة، وهي الإطلالة التي ستمنحك أفكار مميزة للمناسبات المسائية والحفلات والسهرات.

إطلالات نهى نبيل في العيد

نهى نبيل كانت واحدة من بين مشهورات الخليج التي تألقت بلمسات صيفية ناعمة، ونشرت نهى نبيل مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام التي أبرزت تفاصيل إطلالاتها.

من بين إطلالات نهى نبيل التي تألقت بها في العيد كانت إطلالة اختارت لها اللمسات الكلاسيكية، وهي اللمسات التي زادت من جمالها، وستلهمك بأفكار مختلفة لإطلالاتك الرسمية في الصيف.

وتألقت نهى نبيل بإطلالة بالأزرق الفاتح اختارت لها بنطال وتوب وجاكيت بنفس اللون، ونسقتها مع حذاء رياضي وحقيبة يد صغيرة بيضاء اللون، واختارت الفاشنيستا الكويتية لإطلالتها تسريحة الشعر المنسدل على الكتفين وقطع مجوهرات فاخرة ناعمة للغاية.

لم تكتف نهى نبيل بهذه الإطلالات، وإنما خطفت الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة باللون الأبيض، ونسقت نهى نبيل الإطلالة بلمسات مميزة اختارت لها اللون البيج حيث تألقت ببنطال أبيض على توب بيج وتزينت بحقيبة يد كبيرة  تناسب إطلالات الشاطئ أيضاً ونظارة شمسية ناسبت ملامحها.

صور ليلى عبدالله

 أما ليلى عبدالله فتألقت بفساتين أنيقة للغاية خلال إجازتها على شواطئ اليونان من بينها فستان أسود ناسب الأجواء الشاطئية ومنح لونها جمالاً ملحوظاً، كما تألقت في إطلالة أخرى بفستان أبيض يزينه تداخل اللون البرتقالي. فضلاً عن إطلالة أخرى بفستان فضي ربما سيناسب الإطلالات والحفلات المسائية خلال سفراتك الصيفية.