إطلالات جمالية ساحرة على السجادة الحمراء في Emmys 2024

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
جميع إطلالات السجادة الحمراء الافتراضية في حفل جوائز Emmys 2020
أزياء المشاهير على السجادة الحمراء في ال-Creative Arts Emmys
إيما روبرتس ساحرة وجذابة على السجادة الحمراء

وسط أجواء حماسية، تم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع جوائز إيمي 2024، لتكريم أفضل أعمال الدراما والكوميديا والبرامج التلفزيونية، ومنذ بداية حضور النجوم على السجادة الحمراء، لفتت العديد من النجمات الأنظار بإطلالات جمالية فاخرة، والتي تنوعت ما بين الإطلالات البسيطة والصاخبة.

اعتمدت النجمات خلال حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards 2024 على تسريحات شعر متنوعة ما بين الشعر المرفوع بتسريحة الكعكة أو الشعر المنسدل، بالإضافة إلى التمويجات الناعمة التي ظهرت في العديد من التسريحات.

أما من ناحية المكياج، فقد ظهرت إطلالات غريبة وصاخبة للغاية، بينما اعتمد البعض الآخر على لمسات بسيطة من المكياج أو العيون السموكي، بالإضافة إلى أحمر الشفاه بالألوان الوردية والنيود أو الألوان القوية، لذا إليك أبرز الصيحات الجمالية التي اعتمدتها النجمات في حفل Emmy Awards 2024

أجمل إطلالات النجمات الجمالية في Emmy Awards 2024

اختارت الفنانة سيلينا غوميز إطلالة أنيقة للغاية، صنفها البعض بأنها من أجمل إطلالات حفل Emmy Awards 2024، والتي جاءت باللون الأسود، وأكملتها بمكياج نعام أبرز ملامحها اعتمدت فيه على العيون السموكي باللون الرمادي مع تحديد العين بالأيلاينر.

ومن ناحية الشعر، تركت سيلينا غوميز شعرها منسدلاً على كتفيها بتسرحية ملساء بانسيابية دون أي تعقيدات لتكمل به إطلالتها الراقية.

لم تعتمد جينفر أنستون على الكثير من المكياج في إطلالتها، وحرصت على أن تظهر بإطلالة ناعمة تبرز جمالها الطبيعي، حيث نسقت الفستان الفضي الطويل الذي ظهرت به مع مكياج بسيط عزز من جمالها.

استخدمت جينيفر أنيستون ظلال العيون الخفيفة والكحل الناعم، بينما تركت شعرها منسدلاً على أكتافها بتسريحة ملساء مع فرق نصفي للغرة.

أما إليزابيث ديبيكي، فقد اختارت إطلالة باللون الأسود، ولمسات من المكياج الوردي الناعم، مع تكثيف لرموشها باستخدام الماسكارا. وقد أكملت إطلالتها الجمالية بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة، مما أضاف لمسة من الرقي على مظهرها العام.

كان المكياج السموكي هو اختيار ريز ويذرسبون على السجادة الحمراء، لإبراز جمال عيونها مع تحديدها بالكحل الأسود، ووضعت البلاشر على وجنتيها، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة العالية.

وجاءت إطلالة أنا ساوي ناعمة وأنيقة بفستان طويل باللون الأحمر، واختارت مكياجاً طبيعياً بأسلوب "اللامكياج"، حيث ركزت على توحيد بشرتها وتكثيف الرموش باستخدام الماسكارا، مع لمسات خفيفة من البلاشر البرونزي، وأحمر الشفاه بلون النيود

واختارت أنا ساوي تسريحة الكعكة المنخفضة مع فرق نصفي للغرة، لشعرها الأشقر الناعم، ولم تضع فيه أي من إكسسوارات الشعر.

جمعت إطلالة ريتا أورا، بين الفخامة والبساطة، حيث اختارت مكياجاً ناعماً وأنيقاً ارتكز على بشرة مشرقة مع لمسات برونزية خفيفة لإبراز ملامح وجهها.

اعتمدت ريتا أورا  أيضاً على ظلال عيون طبيعية بألوان البيج الهادئة مع أحمر شفاه بلون النيود، وأكملت إطلالتها بتسريحة مستوحاة من الريترو الكلاسيكي بتسريحة شعر مرفوعة مع خصلات مموجة في مقدمة الرأس.

أما سالي ريتشاردسون، فقد ظهرت بإطلالة غاية في الجاذبية والإشراق بفستان أخضر مكشوف عن الصدر، ونسقت مكياجاً لافتاً ركز على إبراز جمال عينيها بظلال عيون ترابية وأيلاينر أسود، إلى جانب رسم خط كحل أخضر على طول خط الرموش السفلية.

تميزت إيلا بورنيل على السجادة الحمراء بإطلالتها الفضية مع مكياج بسيط بدرجات النيود التي تتناغم مع لون بشرتها، وبرزت بأحمر شفاه بلون البرغندي الجريء، فيما اعتمدت تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة وفرق نصفي.

خطفت مورفين لوف ديون الأنظار؛ بسبب غرابة إطلالتها ومكياجها والإكسسوارات التي وضعتها حيث ظهرت بمكياج عيون سموكي داكن مع آيلاينر حاد، ووضعت رموش لتكثيف رموضها مع بلاشر برونزي وأحمر شفاه كلاسيكي باللون الأحمر، ومن ناحية الشعر اختارت الضفيرة الطويلة بأسلوب ملفت للغاية مع الإكسسوارات التي وضعتها.