إطلالات النجمات تخطف الأنظار في صيف 2024: أسعار خيالية

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
إطلالات النجمات البراقة تخطف الأنظار في رمضان 2023
موضة الفساتين في 2024: تصاميم ساحرة تخطف الأنظار
إطلالات النجمات في صيف 2024: سيطرة الورود والألوان الزاهية

تسعى النجمات دائماً إلى الظهور بإطلالات أنيقة وساحرة، بعض هذه الإطلالات تكون مبالغ خرافية، فضلاً عن المجوهرات والإكسسوارات التي تضعها النجمات، وخلال فصل صيف 2024، ظهرت الفنانات بالعديد من الإطلالات التي كانت محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لذا إليك أسعار إطلالات النجمات خلال صيف 2024.

إطلالات إليسا

أثارت النجمة اللبنانية إليسا جدلاً واسعًا؛ بسبب إطلالتها الأخيرة في حفل مالمو بالسويد، حيث اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأسود من علامة Dolce & Gabbana، يتميز بتصميم كورسيه أنيق، وقد بلغ سعر الفستان 1850 يورو (ما يعادل 7590 ريال سعودي).

في ظهورها الآخر، اختارت إليسا فستانًا لامعًا بطبعه Zebra بدون أكمام من تصميم إيلي صعب، وقد بلغ سعره 6800 دولار (ما يعادل 328 ألف جنيه مصري).

كما أطلت إليسا بفستان ثالث أسود في حفل اختيار ملكة جمال لبنان، مرصعًا بأحجار الراين اللامعة واللؤلؤ، ومن الساتان، مع تصميم عنق على شكل V وفتحة ظهر، من تصميم Givenchy، وبلغ سعره 9250 دولاراً (ما يعادل 447 ألف جنيه مصري).

إطلالة جمعت بين روبي وهنا الزاهد

في أسبوع واحد، لفتت كل من هنا الزاهد وروبي الأنظار بإطلالتين متطابقتين، حيث اختارت كلتاهما نفس الفستان من تصميم Dolce & Gabbana، وهو فستان قصير باللون الأبيض ومزين بالورود، وقد بلغ سعره 1650 يورو.

ظهرت روبي في إحدى حفلاتها بهذا الفستان، واستكملت إطلالتها بترك شعرها القصير مموجًا، في حين ارتدت هنا الزاهد نفس الفستان في مهرجان كان السينمائي الدولي كجزء من إطلالتها الصيفية.

وخطفت هنا الزاهد خلال رحلتها إلى إسبانيا الأنظار بفستان قصير لامع من ألوان زاهية من تصميم العلامة التجارية Ronny Kobo بلغ سعر هذا الفستان 580 يورو (ما يعادل 31 ألف جنيه مصري).

إطلالة ليلى أحمد زاهر

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر في حفل الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية بإطلالة جذابة، حيث اختارت "جمبسوت" باللون الأخضر الفاتح أظهر رشاقتها.

جاء الجمبسوت من خامة الكريب وهو من تصميم Saiid Kobeisy، وبلغ سعره 97 ألف جنيه مصري، واختارت ليلى تسريحة شعر بسيطة برفعه للأعلى.

إطلالة هيفاء وهبي

في إطلالة جريئة وأنيقة، ظهرت النجمة هيفاء وهبي بمجموعة صور جديدة لها حيث ارتدت فستانًا مصنوعًا من الجلد الأسود بتصميم Halterneck وأزرار ذهبية كبيرة من دار Balmain. بلغ سعر هذا الفستان 3680 دولاراً (ما يعادل 180 ألف جنيه مصري).

إطلالة مايان السيد

نشرت النجمة مايان السيد مجموعة من الصور الجديدة من حفل زفاف شاطئي، حيث تألقت بفستان أصفر أنيق من الشيفون. تميز الفستان بتصميم Halterneck وكان مبطنًا من الجزء العلوي وصولًا لأعلى الفخذ.

إطلالة مايان السيد جاءت بتوقيع  العلامة التجارية Retrofete، وبلغ سعره 620 دولاراً (ما يعادل 30 ألف جنيه مصري).

إطلالة نانسي عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائيًا في مسرح محمد عبده أرينا بالرياض حيث تألقت بفستان أسود لامع بأكمام طويلة.

جاء تصميم فستان نانسي عجرم بقصة غير متوازية، حيث كان الجزء الأيسر طويلًا والجزء الأيمن قصيرًا كشف عن ساقها. الفستان من تصميم Lama Jouni، وبلغ سعره 472 دولاراً (ما يعادل 23 ألف جنيه مصري).

إطلالة مي عمر

أطلت النجمة مي عمر خلال ظهورها في برنامج "بيت السعد" بفستان من التول مزين بطبعات زهور التيوليب من تصميم دار Dolce & Gabbana. بلغ سعر هذا الفستان 1817 جنيه إسترلينياً (ما يعادل 115 ألف جنيه مصري).

أما الفنانة عبير صبري، فقد ظهرت في جلسة تصوير أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون الأزرق مصنوعًا من خامة السكوين والتول من تصميم Eli The Label. جاء الفستان مزينًا بالترتر اللامع على جزء معين منه، بينما كانت بقية الأجزاء من التول الشفاف. بلغت تكلفة هذا الفستان حوالي 60 ألف جنيه مصري.

إطلالة نبيلة عبيد المتشابهة مع ياسمين صبري

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد بإطلالة مشابهة لإطلالة ياسمين صبري التي ظهرت بها في مهرجان البحر الأحمر، حيث جاء الفستان من تصميم العلامة التجارية الشهيرة Elisabetta Franchi، وجاء باللون الأسود مع تفاصيل أنيقة. بلغ سعر الفستان حوالي 1048 دولاراً أمريكياً (ما يعادل 3750 ريال سعودي).

إطلالة يسرا

تألقت النجمة المصرية يسرا في مهرجان كان السينمائي بفستان طويل من الشيفون الأخضر الفاتح من تصميم إيلي صعب، حيث  الفستان اتسم بأنه متناسق مع قوامها، وكان بدون أكمام مع تصميم درابيه على الصدر وتنورة منسدلة بنعومة، وبلغ سعر الفستان 19254 ريال سعودي، وأثار هذا الرقم جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة درة التونسية

خطفت النجمة التونسية درة زروق مؤخراً الأنظار بفستان أحمر من الساتان الفخم من تصميم Dolce & Gabbana. تميز الفستان بقصة من الوسط أبرزت رشاقتها، وبلغ سعر هذا الفستان حوالي 3395 دولاراً أمريكياً.