إطلالات الملكات والأميرات باللون الوردي: لمسات راقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
إطلالات نجمات الخليج باللون الوردي: وبلقيس فتحي ملكة الأناقة
إطلالات الأميرة رجوة التي حملت لمسات الملكة رانيا في أحدث ظهور
اللون الوردي: أيقونة الموضة كيف تنسقيه على طريقة النجمات؟

يعتبر اللون الوردي هو لون شهر أكتوبر بعد أن أطلق كمبادرة عالمية منذ عام 2006 من أجل التوعية بمخاطر سرطان الثدي، والتأكيد على ضرورة الفحص المبكر والدعم النفسي للمصابين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لا تعتبر الموضة والأزياء بعيدة عن الدعم، فقد اتخذتها الكثير من النجمات والمشاهير وسيلة من أجل الإشارة إلى أكتوبر الوردي، كما كان هذا اللون عنوانًا للعديد من إطلالات الملكات والأميرات، حيث تميزن بتنسيقه بأساليب خاصة ولمسات مميزة. إليك أجمل إطلالات الأميرات باللون الوردي.

إطلالات الملكة رانيا العبدالله باللون الوردي

لم يغب اللون الوردي عن إطلالات الملكة رانيا العبدالله، التي تتسم بالأناقة والرقي، والتي كان أبرزها البدلة الكلاسيكية الوردية، والتي تكونت من بليزر طويل وسروال ضيق.

تميزت إطلالة الملكة رانيا العبد الله ببساطتها وعصريتها في آن واحد، واختارت الملكة حقيبة يد وحذاء بكعب عالٍ بنفس اللون، ما أكمل مظهرها الأنيق والعملي.

وبعيداً عن الإطلالات بالطابع الرسمي، تألقت الملكة رانيا بالعديد من الفساتين وردية اللون التي جاءت بقصات مختلفة أبرزت جميعها أناقتها.

إطلالات كيت ميدلتون بالوردي

قبل أعوام، ظهرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون في لندن للمشاركة في فعاليات تتعلق بالطفولة المبكرة، مرتدية بدلة وردية فاتحة من تصميم ألكسندر ماكوين.، والتي نسقتها مع بلوزة مطابقة وحزام أبيض وحذاء أنيق، مما جعلها تتألق بأسلوب "باربيكور" الذي لفت الأنظار

ووفي زيارتها المفاجئة للأطفال في نزهة ضمن معرض تشيلسي للزهور، تألقت كيت ميدلتون بفستان وردي خفيف من تصميم ME+EM، ونسقته مع صندل إسفيني يناسب الطبيعة الخضراء للحديقة.

إطلالات الملكات باللون الوردي

في الذكرى الثمانين لانتصار الحلفاء في الحرب العالمية الثانية، تألقت الملكة كاميلا بإطلالة ملكية في فرنسا، حيث ارتدت معطفًا من صوف الكريب الوردي الفاتح بتصميم يحدد الخصر مع تنورة متسعة من تصميم فيونا كلير. أكملت الملكة إطلالتها بقبعة بيريه من تصميم فيليب تريسي، مزينة بأنماط أوراق الشجر.

أما الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، فقد اعتمدت العديد من الإطلالات الصيفية باللون الوردي، والتي كان أبرزها ظهورها بفستان وردي مزين بتفاصيل زهرية معقدة أثناء تناولها العشاء مع عائلتها في مايوركا.

الفستان حمل توقيع فيرجينيا فالد، وتميز بياقة هالتر أظهرت كتفيها المتناسقين، وأكملت الملكة إطلالتها بصندل بيج بدون كعب مزين بقطع كريستالية من بيدرو غارسيا، وحقيبة يد بنقش ikat من Feel Mallorca بلون وردي.

الملكة ماري كانت واحدة أيضاً ممن تألقن بالوردي، وذلك أثناء استقبالها للرياضيين الدنماركيين الذين شاركوا في الألعاب الأولمبية، حيث ظهرت بفستان مزين بالزهور من تصميم زيمرمان.

تميز الفستان بياقة عالية وأكمام طويلة وتنورة متدرجة، وقد أكملته بحزام بوهيمي وإبزيم نحاسي من إترو، بالإضافة إلى معطف أبيض، وأكملت إطلالتها بحذاء من جلد الثعبان من جيانفيتو روسي، وأقراط Kharisma من دولونغ.

خلال مؤتمر حول التنمية المستدامة في الاتحاد الأوروبي، حضرت الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا بفستان وردي، فاقع من تصميم ناتان. تميز الفستان بقصة مستقيمة مع كم على شكل كاب متصل، أكملت أناقتها بحذاء أبيض، مما أضفى عليها نفحة من الكلاسيكية والرقي.

أميرات يتألقن بالوردي

أثناء مشاركتها في احتفالات يوم الرباط في قصر وندسور، تألقت صوفي دوقة إدنبرة بفستان زهري مطبع بالزهور من تصميم زيمرمان، والذي تميز بتداخل الأوراق والزهور، ونسقته مع قبعة رائعة من تصميم جين تايلور، وحرصت على إكمال إطلالتها بحقيبة من ستراثبيري تمزج بين لون الفانيليا والنيود، وحذاء عالي الكعب من برادا بلون نيود.

حضرت الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية سباق أسكوت للخيول هذا العام، حيث اختارت إطلالة وردية جذابة لليوم الثاني من السباق، وارتدت فستانًا ميدي مزينًا بالزهور مع أكمام منتفخة قليلاً من تصميم زيمرمان، وأضفت لمسة من الفخامة بحزام مرصع بأحجار براقة، وأكملت إطلالتها بحذاء وحقيبة من روجيه فيفييه، مع عصابة رأس مزينة بالزهور من تصميم جوليت بوتيريل.