إطلالات المشاهير في أسبوع الموضة في دبي: تصاميم مستدامة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
إطلالات المشاهير العرب في أسبوع الموضة هوت كوتور 2024
أجمل إطلالات المشاهير هذا الإسبوع
أجمل إطلالات المشاهير لهذا الأسبوع

شارك عدد من المشاهير في أسبوع الموضة في دبي بإطلالات خاطفة كان لها لمساتها الخاصة،  حيث اتسمت التصاميم في الحدث  المهم في عالم الموضة بكونها تصاميم مستدامة، وتناسب جميع الأذواق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لم تقتصر الإطلالات فقط عند مجرد اللمسات الجمالية، وإنما كان لها رسائلها الخاصة حيث اعتمدت الكثير من التصميمات المشاركة بكونها تتضمن تفاصيل مستدامة، وهو ما تجلى بوضوح في الكثير من عروض الأزياء التي أقيمت على هامش أسبوع الموضة.

أسبوع الموضة في دبي

وانطلق أسبوع الموضة في دبي 2025 بعروض تعكس الإبداع والتراث الثقافي، وكان من بين أبرز المجموعات التي عرضت في تصميماتها  هذه التفاصيل مجموعة ريزمان روزيني Rizman Ruzaini المستوحاة من الكيبايا إلى الرحلة التحويلية للأزياء الراقية لأمجد خليل Amjad Khalil.

وأطلق الثنائي الماليزي ريزمان روزيني  مجموعتهما لربيع وصيف 2025، بعنوان Mustika، وجاءت التصاميم  مستوحاة من فيلم Perempuan Melayu Terakhir"لعام 1999، ووثقت التصاميم تراث الثقافي الغني لماليزيا.  وجاءت بعض التصاميم بـ"الكبايا" وهي زي تقليدي تزينه التطريزات التي يزينها لعقد والخرز.

أما المصمم الليبي أمجد خليل،  فقدم مجموعة من Beyond Black للأزياء الراقية، والتي تضمنت تفاصيل تعبر عن شخصيته وتجاربه، فيما جاءت تصميمات مصمم الأزياء الفلبيني الشهير أنجيلو إيستيرا  في أول ظهور له في أسبوع الموضة في دالاس حيث قدم مجموعته لربيع وصيف 2025، وقدم مجموعته التي تمتعت بتصاميم تتمتع بالتفاصيل الشرقية والعربية.

درة في أسبوع الموضة في دبي

تألقت درة في أسبوع الموضة في دبي بفستان أحمر طويل ضيق أبرز رشاقتها وقوامها المثالي، وزينت الإطلالة بلمسات مكياج ناعمة أبرزت نعومة جمالها، وتسريحة شعر منسدل مفرود بفارق من المنتصف، أما الإكسسوارات فجاءت بلمسات ناعمة من تيفاني آند كو،  أما الفستان الأنيق فجاء بلمسات جورج حبيقة.

نشرت درة مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام،  استعرضت بها تفاصيل إطلالتها وتفاعل معها الجمهور  في الكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بالإطلالة الأنيقة وكتبوا في تعليقاتهم: أجمل احدة تلبس أي حاجة وتليق عليها، رائعة ومكياجك تحفة وروعة، وشعرك يجنن". "منتهى الأناقة والهدوء السهل الممتنع دايما يا درة، ما بحس إنه فيه أي مبالغة في أي شيء بجد منتهى الذوق  والرقي والجمال.

إطلالات المشاهير

 شكران مرتجى كانت واحدة من بين المشاهير اللذين شاركو في أسبوع الموضة في دبي، واعتمدت على إطلالة كلاسيكية ناعمة سيطر عليها لاهدوء، وزينتها بتسريحة الشعر الملموم التي منحتها مساحة كافية لاستعراض جمالها ومكياجها الناعم.

أما لين برنجكجي، زوجة النجم معتصم النهار، فجاءت إطلالتها ناعمة للغاية، وأبرزت تفاصيل بشرتها الخالية من العيوب حيث اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمالها وتسريحة شعر مفرود منسدل، وجمبسوت بتصميم يبرز تفاصيل الجسم زينته بوشاح، وأبرز التصميم رشاقتها وقوامها المثالي، كما ظهرت مصممة الأزياء مع زوجها وأسرتها في لقطات عفوية في حفل افتتاح أسبوع الموضة في دبي.

وشارك عدد من نجمات الفن والموضة وعالم الأزياء في أسبوع الموضة في دبي في حفل الافتتاح الذي شهد عروضاً مميزة اعتمدت على التصاميم المستدامة واللمسات التي توثق التاريخ والحضارة والتراث لعدد من الأماكن والدول أيضاً.