إصابات خطيرة للأميرة آن شقيقة ملك بريطانيا ونقلها للمستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
إصابة محمد ممدوح ونقله إلى المستشفى
صورة نقل حسن الرداد إلى المستشفى بسبب هذه الإصابة
نقل شقيق ياسمين عبدالعزيز للمستشفى بعد تعرضه لحادث

أعلن قصر باكنغهام أن الأميرة آن شقيقة الملك تشارلز الثالث دخلت المستشفى، وتخضع حالياً للملاحظة إثر تعرضها لإصابة أدت إلى ارتجاج في المخ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل إصابة الأميرة آن

تم نقل الأميرة آن إلى المستشفى بعد إصابتها بارتجاج في المخ، ويُعتقد أن الإصابة ناجمة عن تعرضها لضربة قوية من حصان، ووفقاً لبيان قصر باكنغهام، فقد أفاد بأن الأميرة أُصيبت بارتجاج في المخ خلال حادث وقع في منطقة جاتكومب بارك في غلوسيسترشاير مساء الأحد، وتم إرسال خدمات الطوارئ للأميرة فور إصابتها، حيث تلقت شقيقة الملك العلاج الأولي قبل نقلها إلى المستشفى. 

تشير المصادر الملكية إلى أنه في حين أن السبب الدقيق لإصاباتها لا يزال غير مؤكد، إلا أن الخيول كانت قريبة من مكان إصابتها، واقترح الأطباء الملكيون أن إصابات رأسها تتوافق مع إصابة نتيجة "ركلة" من ساق الحصان أو رأسه.

وجاء في بيان صادر عن قصر باكنغهام: “أصيبت الأميرة الملكية بجروح طفيفة وارتجاج في المخ عقب حادث وقع في منطقة جاتكومب بارك مساء أمس، وتبقى صاحبة السمو الملكي في مستشفى بريستول، ولكنه لا يوجد خطر على حياتها؛ حيث إنه مجرد إجراء احترازي فقط لمراقبة حالتها الصحية، ومن المتوقع أن تتعافى بشكل أسرع.

من جانبه أفاد البيان بأن الملك على اطلاع بحالة شقيقته، ومن المقرر أن تغيب الأميرة آن الآن عن العديد من الارتباطات هذا الأسبوع، بما في ذلك المأدبة الرسمية لزيارة الدولة اليابانية يوم الثلاثاء وزيارة كندا، وقال متحدث باسم القصر: “بناءً على نصيحة الأطباء، سيتم تأجيل ارتباطات صاحبة السمو الملكي للأسبوع المقبل".