أول ظهور للأميرة بياتريس بعد إعلان حملها الثاني في حفل تنكري

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في أول ظهور بعد إعلان حملها
الأميرة رجوة بإطلالة ملكية في أول ظهور رسمي بعد إعلان حملها
أول ظهور للشيخة مهرة بعد إعلان حملها

ظهرت الأميرة بياتريس، ابنة شقيق الملك تشارلز، لأول مرة بعد الإعلان عن حملها الثاني، وذلك في حفل تنكري حضره عدد من النجوم في لندن. فقد حضرت الحفل الذي أقيم بمناسبة الذكرى العاشرة لمطعم "تشيلترن فاير هاوس" في العاصمة البريطانية في الثالث من أكتوبر 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة الأميرة بياتريس

اختارت الأميرة بياتريس، البالغة من العمر 36 عاماً، إطلالة بسيطة وأنيقة باللون الأسود، حيث ظهرت بفستان تميز بفيونكة كبيرة فوق بطنها المنتفخ، وحملت بيدها قناعاً فينيسياً أبيض يعكس طبيعة الحفل التنكرية.

كان الحفل مليئاً بالنجوم، حيث ذكرت صحيفة "ديلي ميل" حضور العديد من المشاهير مثل سينا ميلر، إدريس وسابرينا إلبا، رايتشل وايز، كاميلا كابيلو، ليلي ألين، والمغنية إيلي غولدينغ. ويُذكر أن إيلي غولدينغ هي صديقة مقربة من بياتريس وشقيقتها الأميرة يوجيني، كما أنها قدمت عروضاً غنائية في حفلات زفاف العائلة الملكية، بما في ذلك زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام في عام 2011، وزفاف الأميرة يوجيني في عام 2018.

إعلان القصر الملكي عن الحمل

في الأول من أكتوبر 2024، أعلن قصر باكنغهام أن الأميرة بياتريس وزوجها إدواردو مابيلي موزي، البالغ من العمر 40 عاماً، ينتظران طفلهما الثاني. وجاء في البيان الرسمي للقصر: "يسعد صاحبة السمو الملكي الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيلي موزي الإعلان عن توقعهما لطفلهما الثاني في بداية العام الجديد. سيكون هذا الطفل شقيقاً لكل من وولفي وسيينا".

إدواردو وبياتريس تزوجا في يوليو 2020، وهما والدا لابنتهما سيينا البالغة من العمر 3 سنوات، وولف كريستوفر البالغ من العمر 8 سنوات، وهو ابن إدواردو من زواج سابق، وقد أبلغ القصر الملك تشارلز، وجميع أفراد العائلة أعربوا عن سعادتهم بهذا الخبر السار.

عائلة تتسع ولقطة نادرة لسيينا

بالتزامن مع الإعلان، شارك القصر الملكي صورتين جديدتين للعائلة. في الصورة الأولى، ظهر إدواردو وهو يحتضن بياتريس في لحظة دافئة ومرحة، بينما التقطت الصورة الثانية لحظة مؤثرة لإدواردو، وهو يمشي في الغابة مع طفليه وولف وسيينا، ممسكين بأيديهم.

ما لفت انتباه المراقبين الملكيين هو أن هذه الصورة الثانية تُعد أول ظهور علني لسيينا، حيث وُلدت في سبتمبر 2021. كما يُعرف عن الأميرة بياتريس وزوجها حرصهما على الخصوصية، إذ لا يمتلكان حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يُظهرا وجوه أطفالهما علناً من قبل. رغم ذلك، أثارت الصورة إعجاب الكثيرين لكونها تضع الأطفال في قلب الإعلان الملكي.

ألقاب العائلة

مع ولادة الطفل الجديد، ستصبح عائلة بياتريس وإدواردو مكونة من خمسة أفراد، وسيكون الطفل الحادي عشر في ترتيب العرش البريطاني. ومن المتوقع أن يرث الطفل لقباً أرستقراطياً، لكن ليس من الجانب الملكي البريطاني.

إذ ينتمي إدواردو لعائلة أرستقراطية إيطالية، وبعد زواجه من بياتريس، أصبحت تحمل لقب "كونتيسة" و"سيدة نبيلة" بحسب التقاليد الإيطالية. إدواردو هو الابن الأكبر للكونت أليساندرو مابيلي موزي، ومن المتوقع أن يرث مقر عائلته في إيطاليا، وهو قصر فيلا مابيلي موزي التاريخي الذي يعود للقرن الثامن عشر في شمال البلاد.

في مقابلة سابقة أجريت عام 2020، قبل زواج إدواردو من الأميرة بياتريس، قال والده الكونت أليساندرو في حديث مع "ديلي ميل": "إدواردو هو الوريث الوحيد الذي سينقل العائلة إلى الجيل القادم. إنه كونت، وزوجته ستكون كونتيسة تلقائيًا، وأي أطفال لهم سيكونون كونتات أو سيدات نبيلات".

علاقة الأميرة بياتريس وإدواردو

تحدث والد إدواردو، الكونت أليساندرو، عن العلاقة المميزة التي تجمع بياتريس وإدواردو، قائلاً: "إنهما متناسبان تماماً مع بعضهما البعض، وقد عرفا بعضهما منذ فترة طويلة. لم أرَ إدواردو أبداً بهذه السعادة من قبل".

وهكذا، تستمر الأميرة بياتريس في عيش حياتها الملكية مع شريك حياتها الإيطالي الأرستقراطي، حيث تستعد لاستقبال فرد جديد في العائلة، وهو ما يمثل مرحلة جديدة ومثيرة في حياتهما المشتركة.