أول ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد شائعات أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: منذ 5 ساعات
مقالات ذات صلة
هذا هو موعد الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد أزمتها
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد عودتها عن الاعتزال
شيرين عبد الوهاب تدعم أنغام خلال أزمتها الصحية

ترددت على مدار الساعات الماضية، أنباء عن خضوع الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى عملية جراحية ودخولها إلى المستشفى، إلا أنها كشفت حقيقة هذه الشائعات بظهورها الأخير، ولجأ محاميها المستشار ياسر قنطوش لتوضيح الأمر.

أول ظهور لشيرين بعد أنباء أزمتها الصحية

وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة الموزع الموسيقي "توما"، داخل الاستديو الخاص بها من أجل تسجيل أخر أغاني ألبومها الحالي الذي طرحت منه 7 أغان بالفعل.

واعبر الجمهور أن ذلك رداً على الأنباء التي تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس بدخولها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية.

ونشر توما صورة جمعته بشيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام من داخل الاستديو وكتب عليها: "تسجيل آخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب وتوما 2024

وفي المقابل، كان البعض تداول صوراً لشيرين عبد الوهاب داخل المستشفى، وهي تنام على أحد الأسرة، وترتدي ملابس المرضى، إلا أن هذه الصور قديمة تعود إلى فترات سابقة، حيث كشفت بعض المواقع الإخبارية نقلاً عن مصدر مقرب من الفنانة المصرية أنها بخير ولا صحة لتعرضها لأزمة صحية تستدعي التدخل الجراحي، وأن تواجدها في المستشفى كان لزيارة أحد الأصدقاء فقط.

ومن ناحيته، لجأ المستشار ياسر قنطوش، للرد على حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى، مؤكداً أنها بصحة جيدة وبخير.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب حقيقة الأمر قائلاً: "كل ما يقال عن دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى لإجراء عملية عار عن الصحة وكاذب تماما والفنانة بخير وبصحة جيدة".

وتستعد شيرين في الوقت الحالي من أجل أحياء حفل لها في الكويت بعد غياب طويل عن الحفلات، والمقرر إقامتها في 28 نوفمبر المقبل، بحضور جماهيري كبير.

وكشفت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية عن أحدث أغانيها بعنوان "عودتني الدنيا"، وذلك عبر القناة الرسمية التي أطلقتها على تطبيق تليجرام وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور.

وكانت تلك الأغنية السابعة في ألبوم شيرين عبد الوهاب بعد أن طرحت على مدار الشهر الماضي 6 أغان من ألبومها الجديد، وهي :"بتمنى أنساك، عسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، مازال على البال، هتحتفل"، وحققت تلك الأغاني نجاحاً جماهيرياً كبيراً رغم تعرضها للحذف من قبل شركة روتانا بسبب الأزمة المندلعة بينها وبين الفنانة المصرية على خلفية العقد المبرم بينهما منذ عام 2019.

يذكر أن شيرين حصلت مؤخراً على جائزة أفضل صوت ضمن حفل توزيع جوائز دير جيست، وعبرت عن سعادتها بالأمر من خلال رسالة صوتية تم بثها ضمن فعاليات الحفل.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "أشكر كل القائمين على دير جيست شكرا جزيلا. بجد التكريم فرق معايا معنويًا ونفسيًا. أريد أن أشكر كل الفنانين الذين سيتم تكريمهم اليوم إن شاء الله وسيكون هناك دائمًا عمل مثمر وناجح.

أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا

ما زال الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا مستمرًا، بعد الأزمة الأخيرة التي اندلعت بينهما، حيث تواصل الشركة منع الفنانة من طرح أغانيها وحذفها بشكل متتابع من جميع المنصات والمواقع الإلكترونية

وفي هذا السياق، قررت المحكمة الاقتصادية تأجيل النظر في الدعوى المتبادلة بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بسبب الأزمة المتعلقة بحذف الشركة لأغاني الفنانة، وتم تحديد موعد الجلسة المقبلة في 7 أكتوبر.

الأزمة مندلعة قبل سنوات، وحصلت روتانا على حكم بالتعويض قبل أكثر من عام بقيمة 8 مليون جنيه قامت شيرين عبد الوهاب بسداده بالفعل، إلا أن تلك الأزمة تجددت مع طرح شيرين أغاني ألبومها الأخير حيث تمسكت الشركة بأن العقد ما زال قائماً، في حين نفت الفنانة المصرية الأمر مؤكدة أن العقد بينهم لاغ.