أول ظهور رسمي لكيت ميدلتون بعد تشخيصها بالسرطان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
بالصور: أول إطلالة سهرة لكيت ميدلتون في حفل رسمي
أول صورة ورسالة رسمية لكيت ميدلتون بعد جراحة البطن
الملك تشارلز مع زوجته في أول ظهور بعد تشخيصه بالسرطان

وصلت كيت ميدلتون، أميرة ويلز منذ قليل إلى مراسم احتفال "Trooping the Color"، وذلك في أول ظهور رسمي لها منذ الكشف عن تشخيص إصابتها بالسرطان في شهر مارس/آذار الماضي. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أول ظهور رسمي لكيت ميدلتون 

والتقطت أعين الصحافة كيت ميدلتون أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عاماً، وهي متوجهة إلى الحفل في سيارة مع زوجها الأمير ويليام بجانبها وأطفالهما، وشوهدت كيت جالسة بجانب النافذة، بينما جلس الأمير جورج، 10 سنوات، بينها وبين أمير ويلز، فيما جلس الأمير لويس، 6 سنوات، والأميرة شارلوت، 9 سنوات مقابلهما.

ورغم مرضها، إلا أن الأميرة كيت تألقت في ظهورها حيث ارتدت فستاناً أبيض من تصميم جيني باكهام، أحد مصمميها المفضلين، ونسقت معه قبعة مطابقة من تصميم فيليب تريسي وأقراط من اللؤلؤ المزخرف، بينما ظهر الأمير ويليام بملابس موحدة لهذه المناسبة.

يأتي ظهور أميرة ويلز في حفل "Trooping the Color" بعد أن أكدت أنها ستحضر الحفل حيث تحدثت مساء أمس عن علاج السرطان، وظهرت الأميرة كيت أيضاً في صورة جديدة تم التقاطها وهي تقف في وندسور، حيث تعيش مع الأمير ويليام وأطفالهما الثلاثة، وكتبت: "لقد أذهلتني كل رسائل الدعم والتشجيع اللطيفة، لقد أحدث هذا الأمر فرقاً كبيراً بالنسبة لي ولويليام، وساعدنا على تجاوز بعض الأوقات الصعبة".

أكدت الأميرة كيت خلال رسالتها أنها تحقق تقدماً جيداً في علاجها بالكيماوي، مشيرة إلى أن الجميع يعلم أن هناك أياماً سيئة وجيدة أثناء العلاج، ولكنها أكدت على أن علاجها مستمر، وسيستمر لبضعة أشهر أخرى، فيما اعتبر البعض أن رسالة الأميرة كيت ميدلتون وحضورها الحفل اليوم هو بداية لعودتها قريباً إلى الحياة العامة.