أول تعليق من داليا مبارك على أزمتها مع عايض يوسف

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تفاجئ الجمهور برأيها في موهبة عايض يوسف
سلطان المرشد يدافع عن عايض يوسف ضد داليا مبارك ويكشف مفاجأة
أول تعليق من زوج داليا مبارك على انفصالهما

بعد تصاعد حدة الخلاف بين عايض يوسف وداليا مبارك والتراشق بالتصريحات على منصات التواصل الاجتماعي، خرجت الفنانة السعودية عن صمتها بأول تعليق لها على الأزمة بعيداً عن السوشيال ميديا، لتؤكد بذلك إنهاء الخلاف بينهما.

وتضمن تعليق داليا مبارك أيضاً الحديث عن سلطان المرشد، والذي فاجأ الجمهور بموقفه من الخلاف بين الثنائي بتصريحات حادة، وتراجع عنها بعد ساعات قليلة، لينال قدراً كبيراً من الانتقادات والهجوم وقتها.

تعليق داليا مبارك على أزمتها مع عايض يوسف

 وفي لقاء لها مع كاميرا إيه تي بالعربي قالت داليا مبارك رداً على سؤال عن خلافها مع سلطان المرشد وعايض يوسف: "كلهم أخواني واحترمهم وايد". وذلك خلال حفل إطلاق ألبومها الجديد، والذي تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

واعتبر الجمهور أن تعليق داليا مبارك هو إشارة واضحة منها على انتهاء الخلاف بين الثنائي، خاصة وأن تصريحاتها جاءت بعد مقطع فيديو آخر تحدثت فيه عن أفضل المواهب السعودية، والتي تضمنت إجابتها فيه اسم عايض يوسف.

وكان خلاف وقع بين عايض يوسف وداليا مبارك وصل حد التراشق بالتصريحات على تطبيق إكس، وذلك بعد أن فاجأت الفنانة السعودية الجمهور  بنيتها عدم التعامل مجدداً مع عايض يوسف  ليرد الأخير عليها قائلاً: "كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، وقدام الناس أقول لك الإبداع يتجلى بوضوح حتى في ردودك، بالتوفيق يا نجمة".

 وأضاف عايض يوسف في رده على داليا مبارك: "من كل قلبي أتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير". وهو ما ردت عليه داليا مبارك قائلة: "الحقيقة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً يا عايض تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. ربي يديك قد نيتك، وبالتوفيق يا نجم".

بنصيحة مفاجئة رد عايض يوسف على داليا مبارك وقتها قائلاً: "ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. أعتقد أرقامنا مع بعض وما في داعي للي بينقال قدام العالم" وهو ما ردت عليه داليا مبارك قائلة: "كلنا أرقامنا مع بعض بلا تنظير".

سلطان المرشد وداليا مبارك

وبشكل مفاجئ تدخل سلطان المرشد على خط الأزمة بين داليا مبارك وعايض يوسف،  معلناً عن انسحابه عن دويتو يجمعه مع داليا مبارك؛ بسبب اتخاذه صف عايض يوسف حيث كتب في منشوره: "عايض يوسف أنا أعتبره أخ وقدوة لي،  كلنا دخلنا هذا المجال للعمل بحب، وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، وفي حقيقة الأمر أنا أتعلم من عايض يوسف  الكثير،  ولأنني لا أحب أن يذكر اسمي في أطراف مشاكل، لذلك أعتذر عن الديو مع داليا مبارك وكل التوفيق لها".

لم تمر ساعات قليلة على موقف سلطان المرشد إلا وفاجأ الجمهور بتراجعه عن رده على داليا مبارك ليعلن احترامه وتقديره لها، ويحذف المنشورات التي أعلن فيها انسحابه، إلا أن الفنانة السعودية لم تبد أي رد فعل على حساباتها تجاه موقف سلطان المرشد الذي نال انتقادات حادة من جمهور داليا مبارك وعايض يوسف.

وبعد هجوم الجمهور عليه بعد تراجعه واعتبارهم أنه يتصرف بشكل طفولي، حسب تعليقات البعض، رد سلطان المرشد قائلا إن الاعتذار أمر سوي ومن شيم العقلاء، وأنه لا حرج أن يدرك الإنسان أخطاءه ويعتذر عنها، معبراً عن حبه واحترامه لداليا مبارك.