أول تعليق ليعقوب بوشهري بعد تسريب صور له مع زوجته في موناكو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن
فيديو قديم ليعقوب بوشهري يكشف عن أمنيته الزواج من أربع
الظهور الأول ليعقوب بوشهري بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله

عبر يعقوب بوشهري عن استياءه بسبب تداول صور له ولزوجته، ونشر مشهور منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، عبر سناب شات، وجه فيه رسالة لجمهوره عرضته للهجوم والانتقادات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وكان البعض تداول صورة ليعقوب بوشهري مع فتاة، ورغم أنه لم يشر إلى هويتها، إلا أن البعض اعتبرها زوجته، وهو ما تسبب في تفاعل الجمهور مع الفيديو بحدة في التعليقات منتقدين جرأة الفتاة في إطلالتها.

 وخلال الأيام الماضية، التقط أحد الأشخاص صور ليعقوب بوشهري وزوجته في موناكو وهو ما أزعج مشهور منصات التواصل الاجتماعي، ودفعه للرد على تداول هذه الصور.

رسالة يعقوب بوشهري لجمهوره

وقال يعقوب بوشهري في رسالة لجمهوره من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "يعني أنا لما بكون بصور أي إعلان لمطعم أو كدة، بركز في إن الطاولات حواليا ما تكون مكشوفة حتى ما أصور أو يظهر أحد من ضيوف المطعم في الصورة دون إذن، عشر سنين وأنا أفعل هذا الأمر، وبتعمد آخد زاوية بعيدة احتراماً لخصوصية الناس، بخاف يطلع حد غلط".

 وأضاف مشهور منصات التواصل الاجتماعي مطالباً جمهوره باحترام خصوصيته: "عمري ما صورت الناس والعائلات فأتمنى إنه الناس تفعل هذا ويصير الموضوع متبادل، اتمنى الناس تعاملني بالمثل، مثل ما أنا احترمكم طول عمري ما حاشركم ولا حاشر حريمكم.. حتى لو لقيت صورة ما تتناقل".

تفاعل الجمهور مع فيديو يعقوب بوشهري في عدد من التعليقات التي تضمن بعضها كلمات حادة، ومن بين هذه التعليقات: "يعني انت الحين تستعرض بزوجتك امام العالم بلبس شبه عاري بدون حياء أو مستحى خفت واستحيت من كلام الناس بس ما استحيت من ربك الي خلقك وقادر بغمضة عين يأخذ روحك، استغفر ربك وتوب وراك حفرة وحساب". "الأجانب كانوا يصورونه مع زوجته، ولا قال لهم شي … هذي ضريبة الشهرة".

 فيديو يعقوب بوشهري:

This browser does not support the video element.

 كما جاء في التعليقات: "إذا انتوو شهرتو نفسكم، تحملوو ضريبة الشهرة، فناس تحترم خصوصيتك، في ناس لأ فضولين، فا مابتقدر تمسك الناس". "جميل ان عندك هذا المبدأ، لكن الله جل في علاه علمنا من يسمح بتبرج أهله، ويرضى السفور لهم عليه غضب وعذاب أليم ان لم ينهى عن هذا ورضي به.. فا لما تلقى عدم ستر لأهلك فعلم أنك أنت من تسبب بذلك.. سترنا الله وياكم كلنا عندنا من النواقص، ولكن نسعى لتذكير بدين الله (وما ظلمناهم، ولكن كانوا أنفسهم يظلمون".

وهاجم آخرون يعقوب بوشهري في تعليقات منها: "إذا أنتم مو محترمين خصوصياتكم ليش تطلبوا من الناس تحترمها خصوصياتكم من تصير ع العام معاد خصوصيات، عنجد هاي الناس منفصمه وبدها الناس ع كيفها". "ابثرنا هذا.. يرسلون مصورين يصورونهم وبعدين يستشرفون. ولا في أحد يصور ويلاصق فيهم وهم مايشوفون. حتى ما تدخل برأسس غبي!!". "كلامك جدا جميل بس دام تخاف وتغار على زوجتك المفروض أقل شي تقول لها تلبس شي أطول من كدة". 

زوجة يعقوب بوشهري

عقد يعقوب بوشهري قرانه على فتاة لم يكشف عن هويتها، وتعمد إخفائها عن منصات التواصل الاجتماعي، ولكن قبل عقد القران قام أحد الأشخاص بتسريب صورة حبيبة يعقوب بوشهري وهو ما أغضب مشور منصات التواصل الاجتماعي، ودفعه للظهور في مقطع فيديو قائلاً: "أقسم بالله عيب أنك تدخل على حساب شخص لا هو مشهور ولا معروف، وتاخد صورته تنشرها، الله يبليك في نفسك وفي المقربين لك، ويطول في عمرك لتشوف فضيحة ووقتها تذكرني إنه هذا هو ذنبي".

وأضاف يعقوب بوشهري في رسالته الغاضبة: "أنا أخفيت حياتي الشخصية وبعدتها عن الملأ وعن العالم، خلاص بعد الانفصال الأول، ليش تصرون على الإعلان عن أمور مثل هذه.. أكرر دعوتي من القلب الله يبليك ويقعدهولك في نفسك، وفي ناسك وشرفك مثل ما قمتي باختراق خصوصية شخص تاني.. ما أعرف كل شو ها الوقاحة وقلة أدب وقذارة، عسى كل شخص يتداولون صورة بنت لا هي مشهورة ولا شيء تلقاها بشرفك وبيني وبينكم رب العالمين!".