أول تعليق لعبد الله الرويشد قبل عودته للكويت

  • تاريخ النشر: منذ 15 ساعة
مقالات ذات صلة
بعد أزمته الصحية: الظهور الأول لعبد الله الرويشد من ألمانيا
فيديو قديم لعبد الله الرويشد وأحلام يثير الجدل فما القصة؟
أول تعليق من زوجة عبدالله الرويشد على حالته الصحية

قبل عودة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد إلى الكويت بعد رحلة علاج استمرت لمدة 6 أشهر في ألمانيا، أعرب في أول تصريح له عن حنينه الكبير لوطنه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عبد الله الرويشد يعود للكويت

شارك عبد الله الرويشد فيديو نشرته روتانا له عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، وكتب عليه: "أتخيل كيف لحظات التلاقي بأرضي بين أهلي وناسي، وآه يا كتر اشتياقي، ما بقى في صبري باقي"، حيث من المقرر أن يعود الفنان الكويتي عبدالله الرويشد إلى بلده الكويت، يوم الخميس المقبل.

في نفس السياق نشرت أسيل ابنة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، تغريدة على حسابها الرسمي على موقع “إكس”، صورة لوالدها مشيرة إلى أنه سيعود للوطن يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بعد انتهاء رحلة العلاج.

 بعد أن قامت بمشاركة أسيل صورة والدها كتبت عليها: "بحفظ الله ورعايته يعود والدي إلى أرض الوطن يوم الخميس المقبل الموافق 17 أكتوبر من ألمانيا بعد انتهاء رحلة العلاج، راجع لكم بشوق وفرح"، كما أعادت ابنته مشاركة عدد كبير من رسائل التهنئة التي جاءت لها عبر موقع إكس والتي ترحب برجوع عبدالله الرويشد سالماً إلى بلده، وجاء من أبرز المعلقين على تغريدة أسيل الإعلامي داوود الشريان، وشركة روتانا الفنانة نوال الكويتية، وغيرهم.

يذكر أن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، قد تعرض لوعكة صحية بطريقة مفاجئة أثناء وجوده في منزله، وتم نقله مباشرة إلى مستشفى جابر في الكويت، وبعدها نُقل إلى ألمانيا لتلقي العلاج، وذلك في شهر فبراير/ شباط الماضي.

على أثر الوعكة الصحية تأجلت حفل "ليلة وداعية" للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الرياض، والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 23 فبراير الماضي، ومن المقرر أن تنظم الجهات المسؤولة في الكويت حفل استقبال تكريمي للرويشد احتفاء بعودته إلى أرض الكويت.