أنغام تستعين برجاء الجداوي وشويكار ووحيد حامد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
مقالات ذات صلة
قلق يحيط برجاء الجداوي بسبب وضعها الحرج وابنتها تطلب الدعاء لها
شويكار
صور نادرة رجاء الجداوي في الحج مع ابنتها الوحيدة وتبدو أصغر سناً

أطلقت الفنانة أنغام أحدث أغانيها بعنوان "هو نفس الشوق" عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

أنغام تستعين بالراحلين

وفي لافتة إنسانية من أنغام استعانت في الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها "هو نفس الشوق" بصور عدد من النجوم الذين رحلوا عن عالمنا في الفترة الماضية ومنهم الفنانة رجاء الجداوي، والفنانة شويكار، والفنان محمود ياسين، والكاتب الكبير وحيد حامد،  وعدد كبير من أعلام الفن المصري، إذ ظهرت عدد من الصور لهم كنوع من التكريم لهم.

"هو نفس الشوق" أغنية طربية

تحمل أغنية أنغام الجديدة "هو نفس الشوق" الطابع الطربي و تتحدث فيها عن اشتياق الفراق لمن نحبهم وتركونا.

وتعاونت أنغام في هذه الأغنية مع الشاعر أسامة مصطفى والملحن مصطفى العسال، والموزع محمد العشي.

أنغام تشارك في حملة 100 مليون صحة

وكشفت أنغام مؤخرًا عن مشاركتها في حملة " 100 مليون صحة" ، وذلك ضمن مبادرة رئيس الجمهورية المصرية لدعم صحة المرأة المصرية، ونشرت أنغام أمس الأربعاء على حسابها الرسمي بموقع " تويتر "، إعلان الأغنية التي تشارك فيه  بصوتها، حيث قالت " وزارة الصحة و السكان حملة ١٠٠ مليون صحة .. مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية".

والأغنية من كلمات :امير طعيمة، الحان :إيهاب عبد الواحد، توزيع :مادي، ميكس وماستر :خالد سند، ‎تأليف الوتريات و الفواصل الموسيقية :مادي، ‎باص جيتار :احمد رجب، ‎ناي :احمد خيري ‎قيادة الوتريات :محمد مدحت، جيتارات :احمد حسين، ايقاعات :نجم نبيل، رق :هاني الصواف، التسجيلات في استوديو MAS".

أنغام تحيي حفلاً غنائياً بمركز المنارة

على جانب آخر، تحيي أنغام حفلا غنائيا يوم الجمعة 26 مارس، في تمام الخامسة مساء، ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

كانت أنغام قد طرحت مؤخرا ألبومها الجديد "مزح"، وهو ألبوم خليجي الشكل وسعودي الهوية، من إنتاج وتوزيع شركة روتانا، يحتوي على 15 أغنية تنوعت ما بين الكلاسيكي والطرب العصري.

معلومات عن الفنانة أنغام

أنغام مطربة وفنانة مصرية اسمها بالكامل "أنغام محمد علي سليمان" مواليد الاسكندرية عام 1972م.
ولدت أنغام في عائلة فنية فوالدها هو الموسيقار "محمد علي سليمان" وعمها الفنان الراحل "عماد عبد الحليم" .
بدأت أنغام مشوارها الفني وهي في السادسة من العمر بحيث شاركت والدها الغناء وبعدها بدأت بإصدار أول ألبوماتها عام 1987م بعنوان "الركن البعيد الهادي"  وأتبعته بعد ذلك بألبوم "أول جواب" عام 1988م.
اشتهرت أنغام بأغنية "لا ليلي لالي"  التي أصدرتها في ألبوم من نفس الاسم عام 1989م  بحيث أثبتت شهرتها على صعيد العالم العربي.