أناقة النجمات بالأحمر تُبهر الجميع في مهرجان فينيسيا 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
4 نجمات يعتمدن إطلالات من 100 عام في مهرجان فينيسيا 2024
أفضل لحظات الموضة من مهرجان فينيسيا 2024
أفضل إطلالات المشاهير في مهرجان فينيسيا 2024

منذ اليوم الأول في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 بنسخته الـ 81، برزت إطلالات النجمات باللون الأحمر التي جمعت بين الأناقة والعصرية، خاصة أن بعض تلك الإطلالات وصفها البعض بأنها الأجمل في المهرجان.

عادة، لا تخلو المهرجانات الفنية من إطلالات اللون الأحمر، لكن هل نجحت الفنانات برأيك هذا العام في تنسيق إطلالتهن بهذا اللون.

جينا أورتيجا تخطف الأنظار بالأحمر

في اليوم الأول من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، خطفت الفنانة الشابة جينا أورتيجا الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة من دار ديور، والتي جاء تصميمها في الجزء العلوي منها على هيئة قلب، مع حمَّالات رفيعة وتنورة منفوشة من التول.

ولجأت جينا أورتيجا إلى إكمال إطلالتها بمجوهرات ماسية رائعة، حيث ارتدت عقدًا بتصميم غصن، إلى جانب أساور وخواتم بنفس التصميم، مع أقراط ماسية صغيرة Stud. كما نسقت أورتيجا مع هذه الإطلالة حذاءً أنيقًا من جيمي شو Jimmy Choo، وفضلت اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مع غرة عريضة، بالإضافة إلى مكياج ناعم أبرز ملامحها الرقيقة.

إطلالة كلاسيكية بروح جديدة لروز برترام

لم تغب الإطلالات ذات الطابع الكلاسيكي باللون الأحمر عن المهرجان، خاصة حين ظهرت بها روز برترام مع لمسات حديثة، حيث ظهرت بفستان من اللون الأحمر مع تصميم حمالات عريضة تلتف حول العنق وفتحة عند منطقة الصدر، ليكشف الفستان عن ظهر مكشوف.

انسدل الفستان بدايةً من منطقة الخصر بتنورة منفوشة زُينت بورود بارزة باللون الوردي، بطريقة أنثوية، لتكون هذه الإطلالة صاخبة وأنيقة في الوقت نفسه، ونجحت برترام في المزج بين الكلاسيكية والتجدد بطريقة متقنة.

إطلالة ميساء مغربي الأنيقة

الممثلة ميساء مغربي لفتت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي بإطلالتها الراقية، حيث ظهرت بفستان طويل باللون الأحمر القوي، بتصميم الكتف المائل مع كم طويل واسع، إضافة إلى حزام يحدد منطقة الخصر.

وجاء تصميم الفستان بقصة مستقيمة مع شق جانبي، وأكملت إطلالتها بحقيبة من نفس اللون، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً، ووضعت بعض المجوهرات الناعمة التي تمثلت في الأقراط والخواتم فقط.

النعومة والجاذبية في إطلالة نيكول كيمبل

زوجة النجم أنطونيو بانديراس، نيكول كيمبل، تألقت بفستان أحمر ناعم يحمل تفاصيل رقيقة وأنيقة، حيث ظهرت بفستان بحمالات تلتف حول الرقبة، وجاء بتصميم يُبرز قوامها الممشوق، مع توسع خفيف في التنورة من الأسفل.

وأضيف إلى الفستان وشاح طويل منسدل من الأمام لمسة أنيقة ورومانسية، وأكملت الإطلالة بحذاء فضي ميتاليكي بكعب عالٍ.

فرحانة بودي وإطلالة جريئة بالأحمر

اختارت المؤثرة فرحانة بودي فستانًا باللون الأحمر لحضور حفل "أمفار" الخيري في فينيسيا السينمائي الدولي، والذي يقام كل عام على هامش المهرجان.

إطلالة فرحانة بودي جاءت بصيحة الكب مع ثنيات تزين الجزء العلوي وفتحة صدر غير منتظمة، لينسدل الفستان بتصميم مريح وأنيق مع ثنيات ضخمة بارزة.

إطلالات حمراء جمعت بين الأناقة والرقي

واصلت الفنانات على مدار أيام المهرجان، الظهور بالإطلالات حمراء اللون بمختلف درجاته، حيث اختارت الفنانة الفرنسية كاميل كوتان اللون الأحمر الداكن في إطلالة بسيطة ورصينة، حيث تألقت بفستان بياقة "هالتر" وتفاصيل بسيطة تحدد منطقة الخصر، مع تنورة واسعة بقصة A-Line.

وجاءت إطلالة الفنانة الإسبانية أورسولا كوربيرو غير تقليدية وجريئة في الوقت ذاته بفستان من توقيع دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.   بدون أكمام، ونسقته كوربيرو مع شراشيب طويلة وريش يغطي التنورة.

أما جوليان مور، فهي لم تعتمد اللون الأحمر وحده، ولكن لجأت إلى بعض النقشات السوداء في فستانها الذي تيمزبأكمام تصل إلى المرفقين وتنورة تتسع من أسفل من دار بوتيغا فينيتا، ونسقته مع حذاء أسود عالي الكعب وبعض المجوهرات الناعمة.

ووقع اختيار الفنانة الفرنسية إيزابيل أوبير على إطلالة من دار بالنسياغا، بتصميم بياقة مرتفعة مزينة بفيونكة كبيرة، مع أكمام طويلة ووشاح ينسدل من الخلف حتى يلامس الأرض.

ولجأت الفنانة الكورية هويون جونغ إلي بفستان بسيط من دار لويس فويتون، تميز بحمالات رفيعة وأخرى منسدلة تكشف الأكتاف، وقماش لامع، وأكملت مظهرها بحذاء أسود وأقراط ماسية طويلة وخواتم الألماس.

وكان اللون الأحمر، هو اختيار مقدمة المهرجان سفيفا ألفيتي، التي ظهرت بإطلالة مميزة من أرماني بريفيه، تميز الفستان ببساطة التصميم وفتحة أمامية جذابة، وزينته بوردتين مطرزتين على منطقة الصدر. أكملت إطلالتها بحذاء ساتان أسود بربطة الكاحل.