أمير طعيمة يعلن زواجه من ممثلة وهذا تعليق طليقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
يسرا الجديدي: من هي زوجة أمير طعيمة الثانية؟
بعد أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن زواجه من مشهورة جديدة
دعاء طعيمة

أعلن الشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، وذلك بعد انفصاله في بداية عام 2024 عن زوجته الفنانة المعتزلة جيني كامل.

زواج أمير طعيمة ويسرا الجديدي 

شارك أمير طعيمة صور من جلسة تصوير حفل زفافه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب عليها أن الزواج تم يوم 24 أبريل الماضي، مؤكداً على أنه يوم لا يمكن أن يُنسى.

فيما هنأ العديد من الفنانين أمير بزواجه، وكان من بينهم الفنانة التونسية درة، والفنان أحمد زاهر، والفنان عبد الفتاح الجريني.

من يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟

هي فنانة تونسية، وكان أول عمل لها قدمته على الشاشة المصرية هو مسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد، كما شاركت في مسلسل "العتاولة"، وقدمت شخصية زوجة عيسى الوزان، فيما تشارك في مسلسل "نقطة سوداء" مع الفنان أحمد فهمي لكنه لم يعرض بعد.

علقت زوجته السابقة جيني كامل على خبر الزواج قبل أن يعلن أمير الخبر، حيث نشرت مشهد ليسرا من مسلسل "العتاولة" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكتبت باستهزاء مؤكدة على أن العروس تواصلت معها وأبلغتها بالزواج، مشيرة إلى أنها زوجة ترفع الرأس وباركت لطليقها الذي قالت إنه تزوج بعد انفصالهما بشهرين فقط، كما شاركت تعليقا الفنان درة وردت عليها باستهزاء.

يذكر أن الفنانة المعتزلة جيني كامل، كانت قد أعلنت خبر انفصالها رسمياً عن زواجها الشاعر الغنائي أمير طعيمة في شهر يناير الماضي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، مؤكدة على أن الطلاق حدث بالفعل ولا يعتبر انفصالاً فقط، مشيرة إلى أن أمير سيظل والد أولادها وجد أحفادها وبينهما الود والتقدير.