أمل الشهراني بإطلالة مثيرة للجدل مع حبيبها.. وشكوك حول حملها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أمل العوضي في إجازة بإطلالات لافتة وأزياء مثيرة والشكوك حول حبيب جديد!
أمل الشهراني تثير الجدل بإطلالة الهالوين وطريقة احتفالها برفقة حبيبها
أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

أثارت الناشطة السعودية، أمل الشهراني، الجدل بفيديو جديد مع حبيبها جوني أثناء خضوعهما لجلسة تصوير في الشارع وتعرضت للعديد من الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة.

أمل الشهراني بإطلالة جريئة مع حبيبها

وظهرت أمل الشهراني في الفيديو ترتدي فستان قصير من اللون الزهري الساتان ومفتوح من الظهر وارتدت قبعة في بداية جلسة التصوير إلا أنها تخلت عنها بعد ذلك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الانتقادات التي طالت أمل الشهراني جاءت بسبب إطلالتها الجربئة وكذلك أوضاع التصوير التي اتخذتها مع حبيبتها جوني وقفزها بطريقة غريبة أمامه والذي احتضنها وقبلها بطريقة حميمية لالتقاط الصور.

وعلقت أمل الشهراني على الفيديو قائلة: "أنت وأنا، على الرغم من أن رفقاء الروح لا يبحثون عنك ، سوف يجدونك.” أحبك"، ووجهت الشكر إلى المصور قائلة: "شكراً على صبرك خاصة عندما أغلق عيني عدة مرات خلال الجلسة وكانت تلك من أفضل التجارب في كي ويست".

This browser does not support the video element.

وكشفت أمل الشهراني عن رحلة جديدة مع حبيبها جوني، معلقة:"ستكون رحلتنا القادمة في مكان به أغانٍ جميلة ومثيرة وطعام لذيذ ، في مكان ما لا يوجد فيه عنصرية ولا تمييز على أساس الجنس، ولا حكم على أحد ، وفي مكان ما يمكن أن يرقص فيه كلانا وينشر الإيجابية بابتسامتنا ونكاتنا المجنونة، نعم نحن ذاهبون إلى الأشخاص الذين يهتمون بشأنهم الخاص فقط كما نفعل نحن".

وجاءت أغلب التعليقات على زيادة وزن أمل الشهراني التي بدت واضحة في الفيديو مما جعل المتابعين  يتساءلون ما إذا كانت حامل بطفلها الأول من جوني خاصة أنها لم تظهر بوجهها في الفيديو

رقص أمل الشهراني مع حبيبها

ومنذ إعلان أمل الشهراني عن حبيبها يتسبب ظهورهما معاً في حالة من الجدل كان أخرها حين نشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

حبيب أمل الشهراني

ويعمل  حبيب أمل الشهراني معالج فيزيائي ومعلق رياضي بالإضافة لعمله كاستاند أب كوميديان أو مذيع مسرحي فكاهي، عانى من السمنة في طفولته، ويدعى جوني لوكاستو.

وتغزل حبيب أمل الشهراني بها في رسالة مطولة بعد الكشف عن علاقتهما، ناشراً نفس الصور التي نشرتها سابقاً وقال: "قبل عام واحد من اليوم ، قابلت ملاكاً لأول مرة خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماماً من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين"

تابع حبيب أمل الشهراني: "استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبرني على الراحة بين الحين والآخر