أمل الأنصاري تكشف حقيقة اعتزال شقيقتها فاطمة لـ سناب شات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
مقالات ذات صلة
شقيقة فاطمة الأنصاري تكشف عن اعتزالها السناب
فاطمة الأنصاري تظهر في لوك جديد بعد غيابها عن سناب شات
حليمة بولند توضح حقيقة اعتزالها عبر السناب شات

ردت الفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، على الأنباء التي ترددت خلال الأيام الماضية عن اعتزال شقيقتها خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وسناب شات.

أمل الأنصاري تكشف حقيقة اعتزال فاطمة 

ونفت أمل الأنصاري كافة الأنباء المترددة عن اعتزال شقيقتها فاطمة لـ سناب شات مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واستنكرت الفاشينيستا السعودية، في ردها على تهنئة أحد المتابعات لها على اعتزال فاطمة الانصاري، تداول الشائعات عن شقيقتها، مؤكدة أن تلك الأخبار ليست صحيحة.

وشددت على ضرورة الحصول على الأخبار عنهن من الحسابات الخاصة بهن فقط، والتوقف عن تداول الشائعات.

رد أمل الأنصاري جاء بعد أن هنأتها المتابعة باعتزال شقيقتها ملمحة إلى أمنيتها في اعتزالها هي الأخرى أيضاً وهو ما دفعها للرد عليها.

ونشرت امل الأنصاري تعليقها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قائلة: "وش مبروك عليه حبيبتي! جميع ما ورد غير صحيح، هل سمعتوا أحد فينا؟ يا ليت يا حبيبتي تخفون علينا ضغط وبلاش تأليف مواضيع لأنه فعلا تعبنا".

ورغم نفي أمل الأنصاري لم توضح سبب غياب شقيقتها فاطمة عن النشر على حسابها الشخصي سناب شات، ولم تعلق على تداول الأخبار بعد أن أعلنت شقيقتها مريم الأنصاري الخبر بشكل مفاجئ منذ أيام.

أنباء عن اعتزال فاطمة الأنصاري سناب شات

وكانت مريم الأنصاري نشرت صورة عبرت من خلالها عن اعتزال فاطمة الأنصاري موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

ولم تكشف مريم الأنصاري، سبب اتخاذها هذا القرار. ولم يتبين ما إذا كان هذا القرار سيشمل لاحقًا باقي منصات التواصل الاجتماعي، أو أن منصة سناب شات فقط هي التي قررت اعتزالها في هذا التوقيت تحديدًا

وبعد إعلان الخبر لفت رواد مواقع التواصل إلى أن فاطمة الأنصاري أيضاً لم تظهر منذ فترة عبر حسابها وهو ما اعتبروه مؤشراً للجوها هي الأخرى لنفس الخطوة.

وغابت فاطمة الأنصاري بالفعل عن حسابها في سناب شات، وبحسب متابعين فإنها غائبة عن الحساب منذ أيام.

وأثار غياب فاطمة الأنصاري العديد من التكهنات حول سبب لجؤها إلى تلك الخطوة حيث رجح البعض أنها قد تكون ستتزوج فيما قال آخرون، إن الأمر ربما يكون أسلوباً متبعاً لجذب مزيد من المتابعين.

واعتقد بعض المتابعين أن قرار فاطمة الأنصاري قد يكون نابعاً من رغبتها الشخصية في الاختفاء عن الأضواء.