أمل الأنصاري تكشف تفاصيل استدعاء الشرطة لمجهول تردد على منزلها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
أمل الأنصاري تكشف تفاصيل طلاقها السابق
أمل الأنصاري بدون فلتر‎‎
فاطمة الأنصاري تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

كشفت الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، عن تفاصيل استدعائها الشرطة لشخص مجهول كان يتردد على منزلها باستمرار ويسأل عنها.

أمل الأنصاري تستدعي الشرطة لمجهول

وروت أمل الأنصاري تفاصيل الواقعة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مشيرة إلى أنه ظل يترد على المنزل منذ يومين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت أمل الأنصاري أن مجهولاً كان يطالب أسرتها باستدعائها له يومياً، معلقاً:"فيه شخص يجي إله يومين يطق بيتنا يقول طلعولي أمل".

وأشارت إلى أن أسرتها وثقوا ما قام به هذا المجهول وتصرفاته وتردده على المنزل منذ مدة، خاصة بعد أن أبلغتها العاملة المنزلية أنه يتردد منذ مدة طويلة وليس فقط هذه الأيام.

وأكدت أنها لم تكن تعلم بهذه المعلومة، قائلة: "لم أكن أعلم بتردده وتصرفاته إلا قبل يومين فقط"، وتابعت أنها فوجئت به يخرج من غرفة السائق ويقف أمام سيارتها مما تسبب لها في صدمة.

وقالت أمل الأنصاري: "دخلت الجراج بسيارتي، وأثناء ذلك فوجئت بالمجهول المعني يخرج  من غرفة السائق، ووقوفه أمام نافذة السيارة"،  الأمر الذي تسبب بصدمتها

ولاحقا، ظهرت الفاشينيستا السعودية وانعكاس أضواء سيارة شرطة على مقربة منها، مضيفة أنها "استدعت الشرطة للشخص المعني".

ولفتت أمل إلى تعجبها من تصرفات هذا الشخص المجهول، مؤكدة أنه على الرغم من استدعاء الشرطة له إلا انه ظل واقفاً دون حراك حتى حظورها.

ولم توضح أمل الأنصاري المزيد من التفاصيل حول الواقعة وما حدث معه بعد ذلك، وفيما إذا تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، ومعرفة سبب تردده.

وأثارت أمل الأنصاري في الآونة الأخيرة جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب اتهام يعقوب بوشهري لها ولشقيقاتها بأنها كانت سببا بأزمته وانفصاله عن فاطمة الأنصاري.

ونشرت أمل الأنصاري صوراً لعدد من الرسائل التي تصلها وتتهمها في التسبب في طلاق فاطمة شقيقتها، معلقة عليها: ""خلااااااص عاد كفاية مصخت من جد.. وجع يوجع قلب كل ظالم ما يخاف الله".

وظهرت أمل الأنصاري في فيديو عبر حسابها للرد على باقي التعليقات التي وجهت لها قائلة: "أكثر متابعاتي يقولون لي لا تردين على هذه الأشياء لكن ما عاد ينفع".

ووجهت أمل الأنصاري رسائل مبطنة متهمة بعض الأشخاص أنهم وراء هذه التعليقات قائلة: "أنا متيقنة تماماً أن وراء هذه التعليقات نفس المجموعة بسبب القهر والغيظ اللي فيهم.. ويا ريتهم كانوا أذكياء شوية علشان أتأكد إن هذا الكلام من العالم كله".