أمل الأنصاري تروي موقفا لطيفا مع عجوز أجنبي: نصحها بكسب الملايين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
أمل الأنصاري بدون فلتر‎‎
أصالة تروي موقفاً كوميدياً مع صباح فخري تسبب في معاناتها
أمل الأنصاري تكشف تفاصيل طلاقها السابق

حكت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري، موقفا طريفا مع مُسن أجنبي، صادفته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أشاد بجمالها وابتسامتها، مؤكداً أن عليها كسب الملايين من وراء هذا الوجه.

يذكرني بأبي

أوضحت أمل الأنصاري في مقطع فيديو متداول من حسابها الرسمي على تيك توك، أنها كانت تجلس غير مهتمة بما حولها، قبل أن تجد شخصاً مسناً يحمل جنسية أجنبية، وصفته بأن وجهه سمحاً ويذكرها بوالدها، وقد اقترب منها وتحدث إليها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أضافت أمل الأنصاري: "دخلت ابتسمت ورد لي الابتسامة، ووجهه سمح سمح ما تتخيلون، المهم سألني أنتِ من وين؟ قولت له أنا من السعودية، قال لي أنتِ تملكين وجه جميل جداً ولازم وجهك ده تطلعين منه ملايين".

واستعرضت أمل الأنصاري محادثتها مع الرجل الغريب، موضحة أنه صنع يوما بلطافته وحديثه الجميل، كما أنها أعجبت بكلامه على الرغم من كون وصفه لها بالجمال يعد كلاما عابرا، إلا أنه أسعدها بحسب ما تابعت في تصريحاتها.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

أكملت أمل الأنصاري حديثها مع الشخص الذي لم تفصح عن اسمه بينما كشفت عن وجهه في الفيديو المتداول، وأكدت لجمهورها أنه أخبرها بأنه دائما ما يجري بحثا على متصفح غوغل عن وجوه النساء العربية التي وصفها بأنها من أجمل الوجوه التي تصادفه.

وانقسمت الآراء في التعليقات على فيديو أمل الأنصاري، حيث انتقدها البعض بسبب تصريحاتها، مؤكدين أنها لو كانت تعرضت لنفس الحديث من شخص سعودي، لكان رد فعلها عنيفا تجاهه.