أم خالد ترد على اتهامها بفبركة خبر انفصالها من أجل التريند

  • تاريخ النشر: منذ يوم | آخر تحديث: منذ يوم
مقالات ذات صلة
جود عزيز ترد على اتهامها بالكذب بعد خبر انفصالها عن طلال باسم
حلا نورة ترد على اتهامها بالعري وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها
هنادي مهنا ترد على شائعة انفصالها عن أحمد خالد صالح

ردت البلوجر المصرية، دعاء جابر، الشهيرة بأم خالد، على اتهامها بفبركة خبر انفصالها من أجل زيادة المشاهدات وتصدر التريند، ونشرت مقطع فيديو ردت فيه على هذه الاتهامات بغضب مؤكدة على ان انفصالها حقيقياً ولا علاقة له برغبتها في زيادة المشاهدات.

وظهرت أم خالد في مقطع فيديو معبرة عن استنكارها من هذه الاتهامات، وأعادت نشر رسالة من إحدى المتابعات اتهمتها بالكذب، وأنها اختلقت خبر الطلاق بهدف تركيز الجمهور على خبر الانفصال، وليس المنزل الجديد الذي تخطط الانتقال له هي وأسرتها.

هل اختلقت أم خالد خبر انفصالها؟

وكتبت المتابعة لأم خالد: "يا جماعة أنتو بتصدقوا، هي عملت كدة وقالت انفصلوا علشان الناس تركز على خبر انفصالها وما تركزش مع البيت الجديد اللي هتنقل فيه هي وزوجها". وهي الرسالة التي أعادت أم خالد نشرها معبرة عن استيائها من الأمر.

وقالت أم خالد في ردها على المتابعة: "انتو كنتوا بتشوفوا الظاهر بس، وانا اضحك واهزر لان محدش يعرف المستخبي ولا أحد يصور خيبته وانا قاعدة في شقته الحين ضيفة بس لحد ما أرتب أموري وعمري ما هتكلم عليه لأنه ابو ولادي.. أنا حاليا قاعدة في البيت ده ضيفة.. وقبل السنة الجديدة أكون ناقلة البيت الجديد أنا وولادي" واستشهدت أم خالد بالقرآن الكريم، ورفعت المصحف قائلة: "تريند إيه اللي هيكون في خراب بيوت، أنا بيتي اتخرب ريند إيه اللي بتتكلموا فيه، قولت ده قبل كدة والمصحف ده على عيني ما تريند ولا غيره".

وكانت أم خالد أعلنت انفصالها عن زوجها قائلة: "النصيب انتهى لحد هنا بينا، وأنا الحمد لله مش محتاجة تريند علشان أجيب مشاهدات وعمري ما كنت أتخيل أطلع أقول الكلام ده، بس النصيب غلاب، علشان الناس اللي بتشكك في الأمر".

رد أم خالد على الاتهامات:

This browser does not support the video element.

 وتابعت متحدثة عن انفصالها عن زوجها: "أنا وأبو خالد النصيب وقف لحد كدة، لكن في النهاية ده أبو ولادي،  ليه مني كل الاحترام ما شوفتش منه غير كل خير.. وعلشان تبقون عارفين أنا حاليا ضيفة في البيت وأنا حاليا بدور على مكان تاني علشان أعيش فيه أنا وخالد وريان، طبعا أنا استحالة أطلع أتكلم في أسرار شخصية على النت، فكل اللي أتمناه منكم إنكم ما تسألوش عن السبب لأني مش هتكلم في أي تفاصيل تخص أسرار بيتي، اللي عاوزاه منكم بس تدعو لي دعوة حلوة كدة، وتتفاعلوا بكومنتات إيجابية أنا ست مش بحب النكد وبحب أبقى مبسوطة".

زوج أم خالد

من جانبه حاول زوج أم خالد الصلح معها، إلا أنها فاجأته برد فعل غير متوقع بعد أن ظهرت في مقطع فيديو توجه له فيه رسالة حادة، وتلقي بباقة الورود على الأرض مؤكدة على أن قرارها محسوم، وأنها لا ترغب في الصلح.

ورداً على ما تردد بأنه تزوج عليها أكد زوج أم خالد بأنه يحبها كثيرا، وأنها ليست فقط زوجته وأم أولاده، وإنما هي أيضاً ابنته، مشدداً على شعوره القوي ناحيتها، وأنها من المستحيلات أن يتزوج عليها.

وتفاعل الجمهور مع فيديو أم خالد الذي ردت فيه على اتهامها بفبركة خبر الانفصال في تعليقات منها: "هو بقى فيها مستخبي؟؟!! يا ماما كل فضايحكم وصلت الكرة الأرضية حسبي الله ونعم الوكيل كرهتونا فالحياة". "إنسانة محترمه للأمانة وفي ثنايا حديثها وصايا للي يعمل العكس احترامها لأسرار بيتها وأبو عيالها وعدم نشرها اي شي من اللي يصير داخل بيتها، وذكرت زوجها بالطيب".