أفضل مستشفى لعلاج سرطان الثدي في العالم

  • تاريخ النشر: منذ يومين
مقالات ذات صلة
إليسا تواصل حملتها السنوية لعلاج مريضات سرطان الثدي
صور أحمد جمال في زيارة خاصة لأحد المستشفيات لدعم محاربة سرطان الثدي
عبارات عن سرطان الثدي

مع استمرار ظهور التقدم الطبي، يسعى المرضى بشكل متزايد إلى الحصول على أفضل رعاية ممكنة، بغض النظر عن الحدود الجغرافية. الأمر الذي أدى إلى تطور السياحة العلاجية في مجال علم الأورام حيث يشكل علاج سرطان الثدي مركزها. سنقدم لكم في هذه المقالة أفضل مستشفى لعلاج سرطان الثدي في العالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أفضل مستشفيات في العالم لعلاج سرطان الثدي

مستشفى بمرونجراد الدولي في تايلاند

يُحتفى بمستشفى بمرونجراد الدولي كأفضل مستشفى لعلاج سرطان الثدي للعام الرابع على التوالي. ويقع هذا المستشفى في شرق بانكوك، بالقرب من مطار بانكوك الدولي. ويتمتع مستشفى بومرونجراد بالقدرة على التعامل مع تعقيدات سرطان الثدي من أدوات التشخيص المتطورة إلى خيارات العلاج المبتكرة، ويتميز كذلك بفريقه من أطباء الأورام والجراحين والمتخصصين المدربين دولياً والذين يعملون بلا كلل لضمان أفضل النتائج الممكنة لمرضاهم.

يضم 55 مركزاً متخصصاً ومختبراً وصيدلية معتمدين دولياً، ومراكز أبحاث سريرية، ومرافق تصوير متقدمة، ووحدة رعاية طوارئ تعمل على مدار الساعة. ويضم مستشفى بومرونجراد أكثر من 1300 طبيب وجراح، 300 منهم حاصلون على شهادات البورد الأمريكي وزمالات دولية. ويعالج مستشفى بومرونجراد أكثر من 1.1 مليون مريض كل عام، حيث يأتي أكثر من 520.000 من هؤلاء المرضى من أكثر من 190 دولة حول العالم. ويتخصص المستشفى في علاج الحالات المعقدة، لذا فهو معترف به دولياً كواحد من أفضل المستشفيات في العالم.

عيادة كليفلاند، أوهايو

تعد عيادة كليفلاند في أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية ركيزة للتميز والابتكار في عالم الطب، إذ تمتلك العيادة بنية تحتية كبيرة تشمل العديد من المستشفيات ومراكز العيادات الخارجية.

يعتمد النهج المتبع في كليفلاند كلينك في علاج سرطان الثدي على فهم عميق للمرض والالتزام بالرعاية الشخصية. ويضمن الفريق متعدد التخصصات من الخبراء تلبية الاحتياجات الفريدة لكل مريض، وتوفير خطط علاجية مصممة خصيصاً لتحسين النتائج مما عزز من قدرتها على تقديم رعاية عالية المستوى لسرطان الثدي.

مركز سيدرز سايناى الطبي كاليفورنيا

يعد سيدارز سيناي وجهة رئيسية للمرضى الذين يبحثون عن أفضل علاج لسرطان الثدي. إذ يتميز بنهجه الشامل لعلاج سرطان الثدي يجمع بين أدوات التشخيص المتقدمة وخيارات العلاج المبتكرة وفريق متعدد التخصصات من الخبراء المكرسين لتقديم رعاية شخصية. ويضمن التزام المستشفى بالبحث والابتكار حصول المرضى على أحدث التطورات في علاج سرطان الثدي، مما يعزز فرصهم في الحصول على نتائج ناجحة.

مستشفى نيكولاس للأطفال ميامي

يتمتع مستشفى نيكولاس للأطفال في ميامي بولاية فلوريدا بمكانة خاصة في مجال رعاية الأطفال، ويتألف فريق سرطان الثدي للأطفال من أطباء أورام الأطفال والجراحين والمتخصصين ذوي المهارات العالية في علاج سرطان الثدي لدى الأطفال والمراهقين. [1]  

مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان في نيويورك

تأسس هذا المستشفى غير الربحي في عام 1884 ويعتبر أكبر وأقدم وأفضل مركز لعلاج السرطان في العالم. ويركز المستشفى على الأبحاث المتعمقة والتعاون الوثيق بين العلماء والأطباء وخيارات العلاج التجريبية والمبتكرة، وقد عالج المستشفى العديد من الأنواع الفرعية من السرطان.

أفضل مستشفيات من حيث تشخيص سرطان الثدي

مستشفى ماونت إليزابيث، سنغافورة

تقدم مستشفيات ماونت إليزابيث سنغافورة الرعاية الصحية الخاصة مع أكثر من 40 عاماً من الخبرة كمركز طبي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. ويقدم خدمة الكشف المبكر عن السرطان باستخدام التصوير الشعاعي للثدي ثلاثي الأبعاد، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والعلاج بالبروتون. إلى جانب خدمات علاج سرطان الثدي مثل استئصال الورم، واستئصال الثدي، والعلاج الكيميائي، والعلاج الإشعاعي.

مركز الأميرة مارجريت للسرطان كندا

يتعاون العلماء والباحثون والمتدربون في مركز الأميرة مارجريت للسرطان لدعم التقدم في مجال السرطان، وتطوير استراتيجيات للوقاية من السرطان وتشخيصه والشفاء منه. [2]  

مستشفيات جونز هوبكنز الطبية

يقع مقر مستشفيات جونز هوبكنز الطبية في مدينة بالتيمور بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة، وهي إحدى أكبر نظم الرعاية الصحية في العالم. ويعمل المستشفى على نشر الوعي حول اكتشاف سرطان الثدي والوقاية منه وعلاجه.

أبرز مستشفيات لعلاج سرطان الثدي في الوطن العربي

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر

يقدم مستشفى الدكتور سليمان الحبيب خدمات طبية لا مثيل لها في الشرق الأوسط. وتتميز أقسام الأشعة في مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب بتوفر جميع الأجهزة اللازمة للتشخيص وللكشف المبكر عن سرطان الثدي، والتي من أهمها جهاز الماموجرام ثلاثي الأبعاد.

المستشفى الكندي التخصصي في الإمارات العربية المتحدة

يقدم المستشفى رعاية طبية وجراحية متخصصة مع أطباء مشهورين ومرافق متقدمة، ويضم المستشفى أكثر من 106 طبيباً متخصصاً يغطون تقريباً كل قطاعات الطب. ويتم استخدام التقنيات الطبية المتقدمة في مجال علاج سرطان الثدي. [3]  

مركز الحسين للسرطان الأردن

مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هي منشأة مجهزة تجهيزا جيدا تقدم العلاج الشامل لمرضى السرطان من مختلف الأعمار. وقد تأسس مركز الحسين للسرطان عام 1997، وهو مركز شامل غير حكومي وغير ربحي مخصص بالكامل لرعاية مرضى السرطان. تبلغ سعته 148 سريراً ويعالج حالياً أكثر من 2300 مريض جديد سنوياً.

مركز رعاية مرضى السرطان بمستشفى زليخة الإمارات

مركز رعاية مرضى السرطان بمستشفى زليخة هو منشأة متخصصة تقدم خدمات طب الأورام، بالإضافة إلى خيارات علاج السرطان التقليدية مثل الجراحة والعلاج الكيميائي والرعاية التلطيفية. وقد حصل على جائزة القيادة في الرعاية الصحية في الشرق الأوسط لتركيز المستشفى على تقديم العلاجات الطبية ذات المستوى العالمي والرعاية الشخصية.

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

تتمثل المهمة المعلنة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث في خدمة المجتمع بأعلى مستوى من الرعاية الصحية وأفضل تجربة للمرضى. وقد اعتمدت منظمة الصحة العالمية هذا المستشفى كمركز متعاون للوقاية من السرطان ومكافحته.

تعد أفضل مستشفيات لعلاج سرطان الثدي في العالم من الوجهات الرائدة في مجال السياحة العلاجية، حيث تقدم أحدث العلاجات والرعاية المتقدمة.

موضوعات ذات صلة:

شاهدي أيضاً: سرطان الثدي الشرس

شاهدي أيضاً: أعراض سرطان الثدي

  1. "مقال أفضل 5 مستشفيات في العالم لعلاج سرطان الثدي" ، منشور على موقع magazine.medicaltourism.com
  2. "مركز الأميرة مارجريت للسرطان كندا" ، منشور على موقع uhn.ca
  3. "مقال أفضل 15 مستشفى لعلاج سرطان الثدي في العالم" ، منشور على موقع clinicspots.com
  • الأسئلة الشائعة عن أفضل مستشفى لعلاج سرطان الثدي في العالم

  1. ما هي أفضل دولة لعلاج سرطان الثدي؟
    تشتهر الولايات المتحدة بأبحاثها الطبية المتقدمة ومرافقها العلاجية المتميزة للسرطان. وتقدم مجموعة واسعة من خيارات العلاج، بما في ذلك العلاجات المبتكرة غير المتوفرة في العديد من البلدان الأخرى.
  2. ما هو أفضل مستشفى لعلاج السرطان في أوروبا؟
    يعد مركز رويال مارسدن أكبر مركز شامل لعلاج السرطان في أوروبا، ويحصل على تصنيف متميز من قبل هيئة مراقبة الجودة (CQC)، وهو أحد مراكز علاج السرطان الرائدة في العالم، حيث يقدم مستويات متميزة من رعاية المرضى.