أغلى الإطلالات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: أزياء مبهرة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
4 أفلام عربية في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: هذه قصصها
إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات
أبرز الإطلالات الرجالية في مهرجان فينيسيا 2024: لمسات مبتكرة

لم يكن مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 بنسخته الـ 81، منصة لعرض الأفلام السينمائية المبهرة فقط، بل مسرح لعروض الأزياء الراقية من خلال النجمات اللواتي أبهرن الجمهور بإطلالات ساحرة على مدار الأيام الماضية منذ انطلاقه في 28 أغسطس الماضي.

بعض الأزياء التي ظهرت على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، صممت خصيصاُ للفنانات، لتكون فرصة لإظهار براعة المصممين، بإطلالات فاخرة للغاية، لذا إليك أغلى الإطلالات التي ظهرت في مهرجان فينيسيا هذا العام بلمسات لا تٌنسى.

نيكول كيدمان بفستان من مجموعة "سكياباريلي" Schiaparelli

بعد سنوات من الغياب، عادت الفنانة الأمريكية نيكول كيدمان إلى مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لتظهر هذا العام بإطلالة فاخرة من مجموعة "سكياباريلي" للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، والذي ظهرت به من أجل حضور عرض فيلمها Baby Girl.

لم تخل إطلالة نيكول كيدمان من اللمسات الدراماتيكية، حيث تميز التصميم بطريقته في الجمع بين الكلاسيكية والأناقة العصرية التي تشتهر بها الدار، وهو ما جعله قطعة مثالية على السجادة الحمراء، حيث جاء باللونين الأسود والبيج والتطريزات اللامعة التي أضفت لها بريقاً خاصاً.

كيت بلانشيت بإطلالة ذهبية من Armani Prive

اختارت الفنانة الأمريكية كيت بلانشيت هذا العام في مهرجان فينيسيا كسر المعتاد لها بالظهور بإطلالات سوداء اللون، ولجأت إلى اللون الذهبي بإطلالة من توقيع دار أرماني بريفيه Armani Prive، لتظهر بها في حفل الافتتاح.

صمم فستان كيت بلانشيت بطريقة أنيقة للغاية، حيث ظهر القماش كأنه من المعدن الذهبي السائل وهو ما جعل تلك الإطلالة ساحرة، حيث اعتقد البعض أنها مصممة من المعدن.

لم تكن إطلالة كيت بلانشيت مجرد قطعة من الأزياء، بل شهادة على الفخامة من توقيع دار أرماني برافيه، خاصة مع تكلفة الفستان التي عكست جودة المواد وحرفية التصميم.

ليدي غاغا بفستان من "ديور هوت كوتور" Dior Haute Couture

لم تخالف الفنانة الأمريكية ليدي غاغا التوقعات، بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة وغير تقليدية كما المعتاد منها من توقيع دار الأزياء العالمية ديور هوت كوتور، حيث تميزت إطلالتها بقصة جريئة من عند الصدر، وتصميم معماري ضخم باللون الأسود.

اعتبر الكثيرون أن إطلالة ليدي غاغا في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بمثابة عمل فني على السجادة الحمراء، حيث تميز بلمسات من الغموض والفخامة في الوقت ذاته.

أمل كلوني بفستان أصفر من "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace

المحامية والناشطة، أمل علم الدين، اختارت الظهور بإطلالة ساحرة باللون الأصفر من مجموعة فيرساتشي، ليكون أحد الإطلالات الأكثر سطوعاً في المهرجان.

تميز تصميم إطلالة أمل علم الدين بالكشكشة الدرامية والتنورة الطويلة المنسدلة في الأرض ليضيف لها لمسة من الأناقة، بالإضافة إلى اللمسات المعدنية الفاخرة فيه، مما جعله من بين أغلى التصميمات التي ظهرت على السجادة الحمراء.

إيزابيل هوبير بالذهبي اللامع من "أرماني بريفيه" Armani Prive

منذ حفل الافتتاح والفنانة الفرنسية إيزابيل هوبير، تختار إطلالتها بعناية، فبعد أن ظهرت فيه بالروب الأحمر الكلاسيكي المتسوحة من الخمسينات، عادت في إحدى الفعاليات للظهور بإطلالة من توقي أرماني بريفيه، بلمسة كلاسيكية بروح عصرية.

صممت إطلالة إيزابيل هوبيز من القماش الفاخر باللون الذهبي الشفاف واللامع، ليصبح واحد من أكثر القطع تكلفة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية.

راشيل وايز في "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace

خطف فستان راشيل وايز الأنظار، بإطلالتها من "أتيليه فيرساتشي"، خاصة مع تصميمه الجريء الذي تضمن قواماً معقداً وظهور مشرق بفضل الترتر الذي غطها بالكامل بالإضافة إلى الذي الواسع والطويل الذي أضفى عليه طابع درامي.

تصميم الفستان جاء راقياً للغاية من مواد فاخرة تم اختيارها بعناية ليدخل ضمن قائمة الأغلى في مهرجان فينيسيا هذا العام.