أطباقك تحضر بسهولة مع فرن LG InstaView

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يونيو 2024

يُعَد الفرن أحد العناصر الأساسية في المطبخ، سواء كنت تخبز كعكة أو تعدّ العشاء. يجعل الفرن الجيد الطهي أسهل بكثير، ويُعَد فرن  LG InstaView من بين أكثر الأفران كفاءة وسهولة في الاستخدام وملاءمة. إذا كنت تبحث عن الجهاز المثالي للمطبخ، فعليك معرفة المزيد عن جميع الميزات الرائعة لفرن LG InstaView.

شاهد ما يطبخ عندما تنتظر طهي طعامك، عادةً ما تفتح باب الفرن، مما يعرضك لخطر الحروق أو فقدان الحرارة. ليس مع فرن  !LG InstaView كل ما عليك فعله هو النقر مرتين على الزجاج لرؤية طعامك دون فقدان الحرارة. هذه طريقة جيدة لمراقبة أطباقك في المطبخ.

فرن نظيف في كل مرة مع EasyClean™ تنظيف الأفران يمكن أن يكون مهمة شاقة، ولكن LG تضع راحة المستخدم في الأولوية. يتضمن فرن LG InstaView ميزة EasyClean™ ، وهي ميزة تساعدك في تنظيف الفرن بسهولة من الداخل. تبقي الفرن يبدو كأنه جديد دون الحاجة إلى استخدام مواد كيميائية قاسية أو أبخرة، مما يجعل الصيانة سهلة للغاية.

التقِ بمساعد الطهي الجديد يعمل فرن LG InstaView وكأنه شيف في حد ذاته. يتميز بالعديد من الميزات التي تجعل الطهي أسهل وأكثر متعة، بدءًا من الوظائف الأساسية مثل التسخين المسبق، وضبط المؤقتات، ومراقبة التقدم، وصولاً إلى الوظائف المتقدمة مثل تشخيص وحل المشكلات بناءً على أنماط الاستخدام. يتيح لك LG ThinQ™ القيام بكل هذا من هاتفك. تخيل أنك تضبط المؤقت لطعامك أثناء العمل، حتى يكون جاهزًا عندما تصل إلى المنزل!

طعم من مستوى آخر في مطبخك المتقدم لماذا لا ترفع من مستوى طهيك وتطور مطبخك؟ يوفر فرن LG InstaView مجموعة متنوعة من الخيارات مثل ProBake Convection و Air Sous Vide و Air Fry وProBake Steam ووضع البيتزا. ستتمكن من طهي أي شيء تريده بكل سهولة.

يتوفر فرن LG InstaView في المتاجر لاستكشافه. اكتشف المزيد من المعلومات حول أجهزة LG بزيارة موقعهم الرسمي.