أصالة كامل تحتفل بعقد قرانها وإخفاء وجه العريس يزيد الغموض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أصالة كامل تحتفل بخطوبتها وصور تثير الغموض حول هوية العريس
أصالة تحتفل بعقد قران ابنتها شام الذهبي
صور المخرجة كاملة أبو ذكري تحتفل بعقد قرانها على رجل أعمال

احتفلت الإعلامية أصالة كامل بعقد قرانها، وزادت حالة الغموض حول هوية العريس بمجموعة من الصور التي أخفت فيها وجه العريس، لتثير بذلك الإعلامية الشهيرة حالة جدل واسعة وتساؤلات حول السر وراء إخفاء وجه الزوج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويأتي عقد قران أصالة كامل بعد أيام قليلة من إعلان خطوبتها، ونشرها لعدد من الصور التي أخفت فيها وجه العريس أيضاً، وزادت فيها من التساؤلات حول السبب وحول هوية العريس، حيث رجح البعض أنها ارتبطت برجل أعمال شهير يرفض الظهور للعلن، فيما اعتبر آخرون أنها ترغب في أن تكون حياتها بعيدا عن الجمهور وعن منصات التواصل الاجتماعي.

عقد قران أصالة كامل

تألقت أصالة كامل بفستان أخضر من القماش الستان، وخطفت الأنظار بجمال ملامحها، حيث اعتمدت الإعلامية الشهيرة على لمسات مكياج بدرجات اللون البني والروز وهي الألوان التي تداخلت وتناسبت مع ملامح أصالة كامل.

 وأبرزت الصور شبكة أصالة كامل، حيث ظهرت وزوجها يزين عنقها بعقد من الألماس، وفي الصور حرصت الإعلامية الشهيرة أيضاً على إخفاء وجه الزوج، ولكن نفت الصور زواج أصالة كامل من رجل أعمال مصري، مثلما ردد البعض خلال الساعات الأخيرة، وبعد نشر صور خطوبتها، فظهرت الزوج مرتدياً الزي العربي الخليجي. أما عن الإطلالة، فظهرت بفستان طويل يتذيله امتداد من الخلف، وجاء التصميم من أعلى على طريقة الفساتين ذات الصدر المفتوح على شكل فيونكة، ونسقت إطلالتها مع باقة ورود باللون الأحمر.

تفاعل الجمهور مع صور عقد قران أصالة كامل في تعليقات منها: "الله يوفقها بس للحين عجزت أفهم ليه يغطون وجيه رجالهم كذا ولا كذا هي بتطلع معه والناس بيشوفونها بالأماكن العامة وممكن يصورونهم ". "عجبي والله انقلبت الموازين، وصار الرجل يغطي وجه حياء والمرأة سافرة.. والمحزن أكثر هو التهليل وعدم الإنكار.. نسأل الله العافية والستر دنيا وآخرة..". "لحين وجه الرجل عورة والمرأة صار عادي تظهر جمالها ووجهها زمن عجيب وناس عجيبة".

 ودافع آخرون عن أصالة كامل في تعليقات أخرى انتقدت رغبتها في إخفاء وجه زوجها وربطه بأنه عورة، فكتب متابعون: "والله أنا مندهشة من اللي معتبرين إنه السبب فقط لازم يكون ديني، ما ينفع يكون رغبة شخصية! أو رغبة من الزوج، هي حرة ليش تنكدوا عليها فرحتها بتعليقات سخيفو.. الله يهديكم والله.

فيما تفاعل آخرون مع إطلالة أصالة كامل في عقد قرانها في تعليقات منها: "استغرب من درجات الألوان اللي يلبسونها يوم الملكة في عقد القران اللي تركواز واللي اخضر الأفضل الألوان المشعة أو الدافئة توحي بالانسجام واللطافة والدفء مثل الوردي بدرجاته والموف بدرجاته الأورنج بدرجاته والأحمر بدرجاته والأبيض أيضا مناسب الألوان الباردة ما تنفع". "أصالة من أجمل الوجوه العربية ودائماً أنيقة، مين اللي اختار لها ها الفستان في عقد قرانها، أعتقد هي ذوقها أحل من هذا بكثير، لكن مكياجها ساحر وجميل وايد وايد اله يهنيها بحياتها الجديدة".

خطوبة أصالة كامل

واحتفلت أصالة كامل بخطوبتها قبل أيام قليلة من عقد قرانها، واختارت لإطلالتها اللون الأبيض حيث ظهرت بفستان بتصميم بسيط للغاية باللون الأبيض، ووضعت له شال من منطقة الكتف، أما عن المكياج وتسريحة الشعر فاتسما ببساطتهما، ونشرت أصالة كامل صور من حفل خطوبتها، عبر حسابها الشهصي على تطبيق تبادل الصور أخفت فيها وجه العريس وهو ما ترك الجمهور للتخمينات والتساؤلات.