أسماء جلال تحسم جدل علاقتها بمطرب الراب ويجز لأول مرة

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
ويجز يحسم الجدل حول ارتباطه بأسماء جلال بعد تصريحاتها
داليدا خليل تحسم جدل علاقتها بعمرو دياب
علا الفارس تحسم الجدل حول علاقتها مع قنوات الmbc

ردت الفنانة أسماء جلال على الشائعات التي تحيط بعلاقاتها العاطفية، والتي ربطت بينها وبين مطرب الراب ويجز، بعد العديد من الشائعات الأخرى التي جمعتها مع عدد من نجوم الفن ورجال الأعمال.

أسماء جلال ترد على شائعات ارتباطها بويجز

ونفت أسماء جلال ما تردد عن علاقتها بمطرب الراب ويجز، مؤكدة أن ما يجمع بينهما صداقة قوية، ومن المقرر أن يجمعهم عمل فني قريباً.

ولفتت أسماء جلال أنها التزمت الصمت تجاه الشائعات المتكررة التي جمعت بينها وبين نجوم الفن والمجتمع، لكنها قررت توضيح الأمر، خاصة بعد أن اعتبر البعض أن الصورة الأخيرة التي نشرها ويجز وجمعت بينه وبينها خلال عيد ميلادها دليلاً على وجود ما يجمع بينهم.

وأوضحت أسماء جلال في لقاء لها مع شادي أبو زيد، في برنامج "حوار مراوغ"، أنه لا يوجد أي ارتباط عاطفي بينها وبين ويجز، ومزحت حول الأمر: "إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريبًا، من كلماتي وقررت مشاركته الغناء؛ لأنني أملك الموهبة".

بدأت شائعات عن علاقة بين أسماء جلال وويجز تنتشر بعدما شوهدت وهي تشارك بحماس في إحدى حفلاته، بالإضافة إلى ظهورهما معًا في عدة مناسبات شخصية. ربط الجمهور بين هذه المشاهدات ووجود علاقة عاطفية بينهما.

وفي شهر يونيو الماضي، تجددت هذه الشائعات عندما نشر ويجز صورة تجمعه بأسماء جلال على حسابه في "إنستغرام"، مهنئًا إياها بعيد ميلادها.

لم تكن تلك الشائعة الأولى التي ربطت بين أسماء جلال وأحد الفنانين، فمن قبل طاردتها شائعة حول علاقتها بالفنان أحمد بحر الشهير بكزبرة، بعد مقطع فيديو يعلن فيه زواجه منها، بعد أن شاركا معاً في حملة دعائية لإحدى شركات الاتصالات.

بدأ الأمر بعد أن نشر "كزبرة" مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، مع أسماء جلال، يمزح فيه معها، من خلال تقديم نصيحة إلى الشباب قائلاً: "بنصح كل شاب يجتهد ويشتغل لحد ما يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل"، وكتب على الفيديو: "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

تسبب الفيديو في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداوله على نطاق واسع، إلا أنه اتضح فيما بعد أنه كان جزءاً من الحملة الدعائية لشركة الاتصالات التي شاركت فيها أسماء جلال مع أمير عيد وتميم يونس وكزبرة، وشاركت فيها بالغناء لتتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بها.

حقيقة ارتباط أسماء جلال بأحمد أبو هشيمة

وفي الوقت ذاته، نفت الفنانة أسماء جلال الشائعات التي تداولت حول ارتباطها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم".

وأكدت أنها لا تعيش حالياً أي قصة حب، وأن ما يُنشر بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، قائلة: "مش عارفة الناس جابت الكلام ده منين".

كما عبّرت عن إعجابها الكبير بالمغني اللبناني وائل جسار، موضحة أنها كانت من أكبر معجبيه في فترة مراهقتها، حيث كانت تضع صوره في غرفتها وتحضر حفلاته باستمرار.

وذكرت أنها ذات مرة التقطت صورة معه، وقالت له مازحة: "كنت تعرف أننا سنتزوج؟"، ليرد عليها قائلاً: "لا والله"، وهو ما تفاعل معه الفنان اللبناني بالمزاح معها فيما بعد.

أما فيما يخص علاقتها بالفنان أمير المصري، أوضحت أسماء جلال، أثناء حضورها عرض فيلم "وش في وش"، أنه لا توجد أي علاقة تربطها به، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها، قائلة إنها تبحث عن رجل متفهّم، متواضع، ناجح، وداعماً لها، مؤكدة أنه لا يوجد أحد في حياتها الآن، وستعلن عن الأمر في حال وجود شيء، قائلة: "حاليًا مفيش أي علاقة، ولو حصل أي شيء هشارك جمهوري التفاصيل".