أسما شريف منير تكشف حقيقة ارتداء المايوه والأزمات مع والدها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أسما شريف منير تحذف صورها بالمايوه وتعتذر للجمهور
أسما شريف منير تعلن رغبتها في ارتداء الحجاب
نجمات يدعمن أسما شريف منير والأخيرة تكشف حقيقة معاناتها نفسياً

أثارت أسما شريف منير ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها التي كتبتها تعليقاً على نشر خبر حول ارتدائها المايوه، أكدت أنه زائف وخال من الصحة، إذ اتهمت أحد المواقع بنشره؛ مما تسبب لها في أزمة جديدة مع والدها.

أسما شريف منير: لم أرتدِ المايوه

وقالت أسما شريف منير تعليقاً على أحد الأخبار المنشورة مؤخراً عنها، إن هذه النوعية من الأخبار الزائفة والمثيرة للجدل، توقعها دوماً في مشاكل وأزمات مع والدها، مطالبة الصحافة بتحري الدقة وقت النشر، وعدم الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وكتبت أسما شريف منير رسالة مطولة تحدثت فيها عن الخبر المقصود، وعن نوعية الأخبار التي تُكتب عنها بصفة عامة وقالت: "مؤخراً نُشر عني مقال تحت عنوان "تعليق لأسماء شريف منير بعد ظهورها بالمايوه". أود أن أوضح أنني لم أظهر في أي صورة بملابس السباحة، حيث لم أذهب إلى أي مكان يستدعي ذلك، فأنا مشغولة تماما بعملي. حتى عندما سافرت في فترة العيد، كنت دقيقة جدا في اختيار الصور التي أشاركها، ولم أنشر أي صورة قد تثير الجدل. عند ارتداء ملابس السباحة، أحرص دائما على عدم نشر أي صور لها".

أزمات مع شريف منير

تابعت أسما شريف منير عن أسباب الأزمات المتكررة مع والدها: "يبدو أن بعض الأشخاص يعتقدون أنني أبحث عن الترندات والإثارة، ولكن الحقيقة بعيدة كل البعد عن ذلك. عندما كتبت أنني "وجدت ما كنت أبحث عنه"، كنت أعني بذلك أنني وجدت نفسي، وليس أي علاقة عاطفية جديدة. هذه الأخبار الكاذبة تسببت لي في مشاكل كثيرة مع والدي، حيث تُصورني الصحافة بشكل خاطئ تمامًا وكأنني أعيش حياة صاخبة، بينما أنا في الواقع مشغولة بعملي وحياتي الخاصة".

التشويه الإعلامي

أسما شريف منير أكملت: "كل خبر نُشر عني كان مُحرَّفا بطريقة تخدم مصلحة الصحافة، سواء كان عن الأموال أو آرائي في بعض الشخصيات المهمة، أو حتى حلق شعري. هذه الأخبار تُقدم صورة مشوهة عن حياتي الحقيقية، غير مُراعية للعواقب أو الأضرار التي قد تلحق بسمعتي وسمعة عائلتي".

عدم التسامح

أضافت ابنة شريف منير: "لن أصفح عن أي شخص كتب عني أخبارا كاذبة، أو استغلني لإثارة البلبلة. سيكون لنا موقف أمام الله، وسأسترد حقي منهم جميعا. أنا أعلم من أنا وما في داخلي، ولا يهمني ما يقوله الناس أو يعتقدونه.

أوضحت: "المهم بالنسبة لي هو ابنتي ووالدي، أما الباقي فلا يهمني. لا يسع الناس سوى الانتقاد والافتراء، لكنني أدعوهم للتفكير في ما يقولونه ويفعلونه، إذ إن كل هذه الأفعال تُحسب لي حسنات. أريد فقط أن أقول إن من المؤسف أن يعتبر البعض أن نشر مثل هذه الأخبار نجاحا، فهو في الواقع تجريح وتشويه للسمعة".

واختتمت أسما شريف منير حديثها قائلة: "ربما لن أتمكن من تغيير العالم بهذا المنشور، ولكن أتمنى أن يدرك البعض كيف يُستغل الأشخاص المعروفون بشكل بشع، وأن يتوقفوا عن تصديق كل ما يُنشر. ربنا كبير وسيأخذ حقي في النهاية".

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير هي ابنة الفنان شريف منير الكبرى، وقد عُرفت على السوشيال ميديا من خلال فيديوهاتها التي كانت تشارك خلالها نصائحها وتجاربها التجميلية والصحية مع الجمهور، قبل أن تُثير الجدل ببعض الآراء الخاصة والصور التي اعتبرها الجمهور إطلالات جريئة لها.

خاضت أسما شريف منير تجربة التقديم التليفزيوني في برنامج عُرض على قناة ON سابقاً، شاركت فيه مع والدها، واستضافا خلاله العديد من النجوم والمشاهير قبل أن يتوقف عرضه، كما تزوجت وانفصلت سابقاً عن الفنان محمود حجازي، بعد انفصالها عن زوجها الأول بسنوات.