أسعار إطلالات أحمد سعد في سعودي وأسمر: تقارب نصف مليون جنيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سخرية من أحمد سعد بسبب إطلالة بلمسات نسائية
سمية الخشاب تسخر من إطلالة أحمد سعد
قبل الخلخال: إطلالات عرضت أحمد سعد للهجوم

طرح الفنان المصري أحمد سعد أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب بعنوان "سعودي وأسمر" والتي أهداها إلى الشعب السعودي، ونشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها بعدد من الإطلالات من دور الأزياء العالمية وصل سعرها إلى ما يقرب من نصف مليون جنيه.

أسعار إطلالات أحمد سعد في سعودي وأسمر

وفي البداية، روج أحمد سعد لأغنيته الجديدة من خلال ملصق دعائي، كتب عليه اسم الأغنية، وارتدى قميصاً بطبعات الورود من دار Prada، ويصل سعره إلى 1300 يورو أي ما يعادل 68 ألف جنيه.

وشارك أحمد سعد جزء من الأغنية ظهر فيها وهو يصعد على متن طائرة من أجل التوجه إلى إحدى الدول الأوروبية، ثم ظهر على متن يخت وظهر فيما بعد يقود سيارة فارهة.

ومع طرح أحمد سعد للأغنية، ارتدى فيها عدد من الإطلالات كان من بينها بدلة زرقاء رسمية، ونسقها بدون قميص مع حذاء رياضي أعطى لها مظهر كاجول، وجاءت البدلة من Versace، يصل سعر القميص إلى 385 يورو أي ما يعادل 20 ألف جنيه.

وفي إحدى اللقطات الأخرى ارتدى أحمد سعد تيسرت مع شورت حملوا نفس الطبعات بسعر 1542 دولار، وهو ما يعادل 75 ألف جنيه، بينما اعتمد بدلة كاجول أخرى من دار دولتشي آند غابانا، كان سعر القميص فيها 1150 يورو وهو ما يساوي 60 ألف دولار، والشورت بـ904 دولارات أي ما يعادل 44 ألف جنيه.

وجاءت الإطلالة الثانية لأحمد سعد من دار برادا بقميص بسعر 750 يورو، أي 40 ألف جنيه، بينما جاءت الإطلالة الثالثة بفيست بسعر 2130 دولاراً ويساوي 103 آلاف جنيه.

كما ظهر أحمد سعد ببدلة بيضاء اللون تزينت بإطار أسود بسعر 46 ألف جنيه للقميص و 37 ألف جنيه للشورت، وهي نفس الإطلالة التي شاركها قبل فترة على حسابه الشخصي على منصة إنستغرام وأثارت جدلاً بسبب ظهوره يرتدي خلخال في قدمه، وهو ما تسبب في شن الجمهور هجوماً عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيطرت أجواء من البهجة على فيديو كليب أحمد سعد، حيث اعتمد فيها الفنان المصري على الألوان الساطعة والاستعراضات الراقصة بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية وبعض اللقطات التي اعتمدت على طريقة تصوير سينمائي لاستعراض السيارات الفارهة والطائرات الخاصة التي ظهرت فيها.

يذكر أن أغنية سعودي وأسمر من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة وألحان أحمد سعد وتوزيع كلوبيكس، ومن إخراج سعيد الماروق.