أسرار إطلالات كايلي جينر الجمالية في عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
صور: مرسيدس جي كلاس هدية عيد ميلاد كايلي جينر
كايلي جينر
كايلي جينر احتفالا بعيد ميلادها الـ 26 أجمل إطلالاتها هذا العام

تحتفل عارضة الأزياء الشهيرة كايلي جينر بعيد ميلادها في شهر مارس، والتي تعد واحدة من أبرز الشخصيات في عالم الموضة والجمال بسبب حضورها القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى شهرة عائلة كارداشيان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تحولت كايلي جينر من مجرد نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي إلى أيقونة تلهم السيدات حول العالم بأحدث صيحات الموضة والجمال بسبب إطلالتها الجريئة والمختلفة، والتي جعلتها واحدة من أهم المؤثرات في العالم، لذا في شهر ميلادها إليك أبرز الصيحات الجمالية التي تعتمدها كايلي جينر

أسلوب كايلي جينر الجمالي الفريد

نجحت كايلي جينر في رسم خط خاص بها لناحية الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر، مما جعلها ملهمة للشابات اللواتي يبحثن عن الجرأة ومواكبة أحدث توجهات الموضة، فهي ليست فقط متبعة للموضة، بل هي أيضًا مبدعة في تطويرها وتقديمها بأسلوب جديد وجريء.

في ما يتعلق بمكياجها، تفضل كايلي استخدام الألوان الترابية والسموكي لظلال العيون، وهي تميل إلى التركيز على مكياج البشرة البارز باستخدام البلاش المتنوع.

وتعتبر الألوان الخفيفة أو الترابية البارزة لأحمر الشفاه جزءًا أساسيًا من إطلالات كايلي جينر، مما يمنحها مظهرًا متوازنًا بين الجرأة والبساطة.

أما فيما يخص تسريحات الشعر، فهي تفضل الأساليب العصرية الملفتة مثل تسريحة الكعكة والرفعات العشوائية، مع تفضيلها لألوان الشعر الأسود أو الأشقر

أجمل إطلالات كايلي جينر الجمالية

بمناسبة عيد ميلاد كايلي جينر هذا الشهر، فلنلقي نظرة على أجمل إطلالات كايلي جينر التي يمكن للشابات أن يستوحين منها أجمل الأفكار.

تلجأ كايلي جينر إلى مكياج خافت مع تسريحة الشعر المبلل وهو ما ظهرت به في أسبوع الموضة في باريس 2024 بإطلالة مميزة حيث اعتمدت مكياجًا خافتًا ركز على ظلال العيون الخفيفة مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة المثالي لبشرتها الحنطية.

واختارت أحمر الشفاه البني المحدد، ومع هذا المكياج اعتمدت تسريحة الشعر المبلل المفرود مع الفرق الجانبي للغرة، مما أضفى عليها مظهرًا أنيقًا وراقياً.

أما المكياج الناري الخفيف مع تسريحة الرفعة العشوائية، فكانت اختيارها في إطلالة أخرى مع الألوان النارية لظلال العيون مع لمسات من الماسكارا، وأحمر الشفاه الناري الخفيف، ثم أكملت إطلالتها بتسريحة الرفعة العشوائية الويفي مع الغرة الجانبية المنسدلة، مما جعل إطلالتها ملفتة ومليئة بالحيوية.

خلال مشاركة كايلي جينر في عرض شياباريللي لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن فعاليات أسبوع الهوت كوتور في باريس، اختارت المكياج النيود مع تسريحة ذيل الحصان، واستطاعت خطف الأنظار بهذه الإطلالة التي ركزت فيها على ظلال العيون النيود فوق الجفن العلوي للعين مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود المحدد، وجاءت تسريحة ذيل الحصان العالية مع بعض اللمسات الريترو العصرية لتكمل جمال إطلالتها.

أما تسريحة الكعكة، فقد اعتمدتها أيضاً مع نفس الإطلالة الجمالية، ولكن في ظهور أخر مما أضاف لمظهرها الكثير من الحيوية، ولم تتخل عن الميكاجالمكياجي الناعم في إطلالتها الجمالية حيث اختارته بلمسات ناعمة ارتكزت على ظلال العيون السموكي فوق الجفن العلوي مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب، ومكياج البشرة الموحد مع البلاش الوردي الناعم، وأحمر الشفاه الوردي المات، وأكملت إطلالتها بتسريحة الشينيون العالية والإكسسوار الماسي الضخم الذي زين شعرها بالكامل.

في حفل CFDA Fashion Awards 2022، اختارت كايلي مكياجًا لامعًا بألوان الباستيل الهادئة مع الرموش المطولة، وأحمر الشفاه الترابي اللامع. تسريحة الرفعة المبللة بخصل الريترو على الوجه أضفت عليها طابعًا راقياً وأنيقاً.

تتألق كايلي جينر كثيراً بصيحة الأيلاينر العريض مع تسريحة الكعكة العالية التي تبرز بها عيونها بالإضافة إلى الماسكرا الكثيفة، وفي إطلالة جمالية أخرى اختارت المكياج الترابي مع تسريحة الكعكة المنخفضة، وذلك حين ظهرت بإطلالة كلاسيكية باللون الأبيض، ولجأت إلى أحمر الشفاه النيود المات وتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة مع الفرق الجانبي للغرة جمالًا لإطلالتها، خاصة مع اللون البلاتيني البارز لشعرها قبل أن تعود إلى صبغة اللون الأسود.