أساسيات شتوية لجميع الأنماط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الخميس، 02 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أنماط من الأحذية الشتوية تتناسب مع أي مظهر
5 اتجاهات شتوية مناسبة لجميع الأوقات
أساسيات خزانة الملابس الشتوية

كل عام وكل موسم وموسم، الأساسيات الشتوية هي مكاننا الآمن المطلق للأيام التي يبدو فيها تنسيق الأزياء صعباً ولكن أيضاً لأولئك الذين يريدون أن يكونوا أنيقين ومتأنقين دون بذل الكثير من الجهدـ تضفي قطع التمرير أو المفاتيح على أسلوبنا طابعاً خالي من الزمان والحد الأدنى من الجماليات التي بالكاد تفشل، مع تقدم الاتجاهات، تظل الأساسيات دون تغيير وتضمن مجموعات أنيقة تتكيف مع كل نمط وكل عمر.

بعض الأمثلة على خزانة الملابس الشتوية الكلاسيكية هي بالتأكيد كنزات محبوكة وأحذية عالية وفساتين ميدي وسترات كارديغان، كل القطع التي تتحد بسهولة، تساعد في وضع الطبقات ولا تسبب ضجة كبيرة، من حيث الإكسسوارات والأحذية والحقائب التي يجب أن تمتلكها كل امرأة تقوم على الراحة والتطبيق العملي، كونها حليفة في الحياة اليومية، لذا، فإن الزي عصري هذا العام وكذلك حقائب الكتف السوداء، هي استثمارات ذكية لن تخيب ظنك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ألوان الموضة الأساسية

  • للوصول إلى مشكلة لوحة الألوان، تعتمد خزانة الملابس الأساسية بشكل أساسي على الظلال الداكنة والترابية,
  •  الأسود والبيج والجملي والأبيض هي الألوان القياسية التي تتناسب مع كل مكان. 
  • بالطبع، هذا لا يعني أن إطلالتنا الشتوية ستكون عديمة اللون ولكن أكثر الخيارات أماناً هي تلك التي ستحرر يديكِ. 
  • حتى الملابس السوداء الكلية يمكن أن تبدو فريدة ومميزة من خلال اللعب بشكل جيد مع القوام والظلال والخطوط.
  •  إذا كنتِ من محبي الألوان الترابية، فلا تتردد في الجمع بين العديد منها مع بعضها البعض وإنشاء مجموعات أنيقة تتجاوز المعتاد.

القطع الكلاسيكية

الخريف يعني التجديد والبداية دائماً بأسلوبنا، بقدر ما نريد أن نضيف إلى اتجاهات خزانة الملابس الجديدة لدينا مثل الأحذية المكتنزة والسترات الواقية من الرصاص والسترات الجامعية، فإن الحقيقة هي أن أساس الأسلوب الكامل يكمن دائماً في القطع الكلاسيكية، هذه هي العناصر المكونة لخزانة ملابس كاملة وعليها نبني مظاهرنا اليومية.

  • القطع الكلاسيكية ليست فقط القميص الأبيض أو السترة السوداء.
  •  لقد أثبتت أحدث مواسم الموضة أن بعض الصيحات قد جاءت للبقاء، لذا فإن الأساسيات الجديدة حديثة حقاً ومع إمكانية البقاء في خزانة ملابسنا لسنوات.
  •  أحذية بوتيغا فينيتا القتالية أحذية الرقص الشفافة التي نرى أن أزياء الفتيات ترتديها حتى مع الجينز، فستان من الساتان ، تنورة جلدية متوسطة الحجم للمكتب، بنطلون مطبوع بخصر عالي، زوج بنعل مطاطي، معطف في الظل الترابي، هي المنتجات الأبطال لخريف عام 2021.

تتمتع عناصر الموضة هذه بالمرونة التي يمكن دمجها بسهولة حتى مع الاتجاهات الساخنة الجديدة للموسم، بحيث يمكن أن تصبح جزءً من مزيج إبداعي ومظهر متطابق، بينما تشكل بمفردها أسلوباً كاملاً وخزانة ونحن نريد أن تكون قادرة على متابعة معنا لسنوات وليس فقط لبضعة أشهر، لذلك بالتأكيد هذه الملابس والاكسسوارات والقيمة الخالدة والاستثمار.