أزياء الموسم الثاني من مسلسل Emily in Paris غير متوقعة وأيقونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يناير 2022
مقالات ذات صلة
5 سيناريوهات متوقعة للموسم الخامس من Emily in Paris
أفكار لإطلالة باريسية على طريقة Lily Collins بمسلسل Emily in Paris
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز

عادت إميلي كوبر وخزانة ملابسها أصبحت أكثر وضوحاً من أي وقت مضى، نعلم أنه من المستحيل أنه بعد زوبعة الموسم الأول (وأطنان من الأزياء الملونة)، يمكن أن يكون لدى إميلي في باريس موسم ثاني أكثر بروزاً، لكن هذا حدث وبصراحة، هذا هو الإلهاء الذي يمكن أن نستخدمه الآن.

في حين أن العرض الأول للموسم الثاني الذي طال انتظاره من مسلسل Emily in Paris على منصة نتفليكس، يبدو أن بعض عمليات البحث عن الموضة قد ارتفعت بالفعل خلال الـ 24 ساعة الأولى.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بالطبع، في خضم الدراما، هناك دائماً أزياء تتلاشى لحسن الحظ، قد أعطت منسقة الأزياء الخاصة بالمسلسل، "مارلين فيتوسي"، لنا الكثير للعمل مع الموسم الثاني فلنبدأ، الغوص العميق في خزانة ملابس إميلي كوبر لا ينتظر أحداً.

وفقاً للبيانات التي تم جمعها بواسطة ShopStyle وهي منصة تسوق رقمية مملوكة لشركة Ebates، زادت عمليات البحث عن الأزياء التي ترتديها شخصيات مثل Emily Cooper و Mindy Chen و Camille و Julien.

وارتفعت طلبات البحث المتعلقة بالموضة عن سترة مخططة باللونين الأبيض والأزرق وسترة قماش قطني وقبعة دلو بنسبة 42 في المائة، زادت عمليات البحث عن المعاطف الحمراء بنسبة 41 في المائة بينما زادت عمليات البحث عن الأحذية التي تصل إلى الركبة بنسبة 37 في المائة، بالإضافة إلى ذلك، زادت أيضاً عمليات البحث على الإنترنت عن دار أزياء Dior بنسبة 40 بالمائة.

أزياء الحلقة الأولى من مسلسل Emily in Paris

  • لقد بدأ الموسم بالفعل مع مكتب إميلي الملون، هل سبق لأحد أن يرتدي قميص بولو مخطط ملون في العمل؟ لكن، نظراً لأنه من غير المعروف أن إميلي تتوقف عند قطعة بيان واحدة، فهي ترتدي أيضاً حزاماً أخضر جريئاً مع تنورة قصيرة باللونين الأزرق والأخضر وفوق كل ذلك، معطف أخضر ممزق وحقيبة منسقة، إنه بعيد كل البعد عن البدلة الرسمية.
  • في وقت لاحق من الحلقة، رؤية ميندي تؤدي في عرض، فرنسي تتمسك إميلي بجمالها الثقيل اللوني والحقيقي وترتدي فستان من الترتر بكتف واحد من "إيزابيل ماران" والذي تم بيعه في كل مكان.

أزياء الحقة الثانية من مسلسل Emily in Paris

  • بعد أن تخلت عن (ماثيو) وصولها إلى سان تروبيه، إنها تنزل من القطار بشكل عرضي وهي ترتدي فستان عتيق من Courrèges ومعطف كلاسيكي مذهل للغاية، مع نظارة شمسية من فالنتينو وحذاء فيفيان ويستوود والقفازات دار فابر ووشاح حريري، إنه سحر هوليود للغاية (وهو أمر مثير للسخرية، مع الأخذ في الاعتبار أنها في إجازة في الريفيرا الفرنسية).
  • بعد قبول حقيقة أن هذا يتحول إلى عطلة نهاية أسبوع للفتيات، تدلل إميلي نفسها بلحظة صغيرة منفردة، بما في ذلك المحار وصور السيلفي (التي تنتشر بسرعة)، مرتدية فستان Dolce & Gabbana المرقع.

  • بمجرد وصول الفتيات، ترتدي إميلي فستان أرجواني من Magali Pascal مثالي ليوم واحد في الشمس، إنها ترتدي الأحذية ذات الكعب العالي من Terry Dehavilland وحقيبة Carel France ونظارات Miu Miu الشمسية الرائعة.

أزياء الحلقة الثالثة من مسلسل Emily in Paris

  • في لحظة رومانسية ممطرة ارتدت إميلي فستان برتقالي مذهل بتصميم بورتريه سيلفي وسترة هيرميس عتيقة الطراز من الثمانينات، هذه الإطلالة هو إعطاء الكمال.
  • لاحقاً في الحلقة الثالثة، ترتدي Emily زياً فاخراً لعيد ميلاد مناسب لملكة فرنسية، ترتدي بطلتنا فستان مزين بفيونكة من Rotate Birger Christensen الجميل ومجوهرات Tana Chung وتستمتع بحفل عشاء بارد مع صديقاتها الجدد.

أزياء الحلقة الرابعة من مسلسل Emily in Paris

  • تمتلك Em مزيجاً من المصممين والأزياء ذات الأسعار المعقولة للحفاظ على مظهرها حاداً من خلال كل ذلك، بما في ذلك مجموعة المرقعات Dolce & Gabbana وسترة مربعات من Zara.
  • في وقت لاحق، تخرج نجمتان للحصول على درس طبخ مرتجل مع غابرييل والتسوق مع صديق جديد وهي ترتدي فستاناً من ماري كاترانتزو تحت سترة Vassilis Zoulias المذهلة، لقد أنهت مظهرها بحقيبة مرصعة من Zara (يمكن ارتداؤها! وحذاء جلدي Skorpios وقفازات صفراء زاهية وقبعة دلو IG تستحق المشاهدة

أزياء الحلقة الخامسة من مسلسل Emily in Paris

  • نظراً لأن إميلي تتعاقد بتردد مع كاميل بحيث لا يواعد أي منهما أبداً مع غابرييل، فإنها ترتدي قميصاً علوياً جذاباً من النيون من زارا وسترة صفراء جريئة وتنورة قصيرة ملونة وجذابة، (هذه هي المرة الثالثة التي نرى فيها عائدات التسويق في طباعة الكاروهات العصرية هذه).
  • الحلقة 5 مليئة بالمجموعات الرائعة، هذا الفستان المزين بالقلب من "Anouki" هو ملحوظ بشكل خاص مع أحمر شفاه وقلادة القلب وعصابة الرأس.

أزياء الحلقة السادسة من مسلسل Emily in Paris

  • في ليلة افتتاح Chez Lavaux، يخرج Em في Vassilis Zoulias مرة أخرى، هذه المرة، إنه فستان أرجواني جميل ذو ظهر منخفض والذي لم نحصل عليه إلا عندما لا ترتدي خندقاً مزيناً بحزام وهذا هو.
  • لاحقاً، أثناء القيام ببعض حل المشكلات في المكتب، ترتدي إميلي ما أصبح سريعاً أحد الإطلالات المفضلة، بلوزة مخططة بسيطة وتنورة قلب فالنتينو وسترة من باري، إنها واحدة من أبسط مظاهرها، لكنها لا تزال مليئة بالثقل.

أزياء الحلقة السابعة من مسلسل Emily in Paris

درجات الحرارة المرتفعة والأزياء أكثر سخونة في الحلقة السابعة من مسلسل Emily in Paris، بالإضافة إلى أن الرومانسية تتزايد بين إميلي وألفي، هل هو الطقس أم شيء آخر؟ إذا كانت درجات اللون الوردي في مجموعة إيملي تنورة Balmain التويد هي قطعة من المقاومة.

أزياء الحلقة الثامنة من مسلسل Emily in Paris

يعرف الفرنسيون حقاً كيفية مزج العمل بالمتعة، كما تثبت رحلة إميلي إلى قصر عائلة كاميل وبالطبع، تستغل إميلي رحلة الطريق كفرصة لارتداء فستان مربوط بنمط بورتريه وسترة منسقة، تتصدرها نظارة شمسية ضخمة وحقيبة هاتف الكاميرا الكلاسيكية الخاصة بها وهي جاهزة لكل ما تحمله للزيارة.

أزياء الحلقة التاسعة من مسلسل Emily in Paris

  • تبدأ الحلقة 9 بمجموعة كلاسيكية من Emily Cooper: بدلة كلاسيكية وسترة منقوشة بأكمام قصيرة وقبعة (obvi) وحقيبة كتف Prada وقفازات بدون أصابع (ملحق مبدع)، إنها إشارة إلى إميلي في الموسم الأول من باريس.
  • عندما وصلت مادلين، مديرتها في شيكاغو "نعم ما زالت حامل"، ارتدت إميلي الملابس لإبهاره، مرتدية سترة Maje الرائعة وتنورة بأزرار حمراء وسترة بدلة من Zara مع حزام فالنتينو وقلادة من اللؤلؤ الكثيف.

أزياء الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل Emily in Paris

  • لدينا خاتمة وستخرج إميلي في الموسم الثاني من باريس بضجة، على شكل ثوب أحمر تول بالطبع، أثناء حضورها عرض أزياء في فرساي، ترتدي إميلي فستاناً رائعاً من "H&M x Giambattista Valli" ربما يكون هذا هو الخيار الأكثر واقعية بالنسبة لها، مع الأخذ في الاعتبار أن التعاون كان وسيلة ميسورة التكلفة للتسوق من المصمم، في الواقع، تم بيع الثوب مقابل 399 دولاراً عندما تم إصداره في الأصل في عام 2019.
  • لإطلالتها النهائية لهذا الموسم، تنطلق إميلي ببعض القطع الكلاسيكية الجميلة، لقد كشفت عن أسلوب (دراماتيكياً ولكن متوقعاً!) عن حب غابرييل وهي يرتدي بلوزة شيفون من طراز Fendi من عام 2000 وفستاناً عتيقاً من فيرساتشي مزيناً بمخلوقات بحرية، سيتعين علينا الانتظار لنرى ما إذا كان بإمكانها السباحة في اتجاه التيار بعد رؤية حبها الحقيقي مع كاميل مرة أخرى، حتى الموسم القادم!