أزمة سلاف فواخرجي وكاريس بشار تعود للواجهة وأيمن زيدان يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع كاريس بشار
سلاف فواخرجي تتهم كاريس بشار بمحاولة تخريب زفافها
زوج سلاف فواخرجي يكشف حقيقة محاولة كاريس بشار إفساد عرسهما

عادت الأزمة من جديد بين الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومواطنتها كاريس بشار، خاصة بعد أن أعادت الأولى منشوراً عبر حسابها الشخصي يتحدث عن تعرضها للظلم الفني واستبعادها من مشروع درامي سعت في إنجاحه من أجل استبدالها بمواطنتها.

سلاف فواخرجي وأزمة استبدالها من مسلسل حبق

وتحدثت سلاف فواخرجي عن تفاصيل مسلسل "حبق" الذي عملت عليه خلال الفترة الماضية، وهو من كتابة بلال شحادات، مشيرة إلى أنها بدأت بإدارة شركة فنية جديدة، وقررت تحويل المسلسل إلى 30 حلقة بعد أن كان 15 فقط، مشيرة إلى أنها أقنعت أصحاب شركة "كابتن بروداكشن" وتحملت مسؤولية تسويق العمل في المحطات الفضائية.

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها رشحت الفنان مهيار خضور وفادي صبيح من أجل أدوار البطولة في المسلسل معها، واختارت المخرج باسم السلكا، إلا أنها فوجئت بعد فترة باستبعادها خارج المسلسل وكذلك خارج إدارة الشركة والاحتفاظ بباقي فريق العمل دونها.

وأوضحت الفنانة السورية إلى أن دورها في المسلسل كان لفتاة تسمى "سليمي" وهبها الله صفات لم يعطها لغيرها من البشر، وتم استبعادها منه، وحلت محلها كاريس بشار.

وعادت الفنانة السورية، ونشرت منشوراً آخر كتبت فيه: "لا تعليق، ولا كلام يُضاف، شكراً سورية فوق الجميع، وشكراً لأصحاب الشأن ولكل الصفحات المحترمة، ولكل من اهتم بضمير ويهتم، ومهما وصل السوء مبتغاه، الحق أبقى".

أيمن زيدان يدافع عن سلاف فواخرجي

ومن جهته، تدخل الفنان السوري أيمن زيدان، للدفاع عن سلاف فواخرجي، وذلك عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيراً إلى أنها تلك المرة الأولى التي يشتبك فيها مع هذه الأزمات.

وكتب أيمن زيدان: "حول ما يكتب عما حدث مع سلاف فواخرجي بخصوص المسلسل الذي تولت التحضير له، ثم أصبحت خارج المشروع"، موضحاً أنه أشرف على المشروع، لكنه ابتعد عنه لأسباب لم يتحدث عنها.

وأضاف: "عادة لا أتدخل في هذا النمط من التداعيات، لكن أجد لزاماً علي أن أدون رأيي حول هذا الأمر باقتضاب. من المؤسف أن تتعرض فنانة بقيمة سلاف فواخرجي لما تعرضت له".

وأشاد أيمن زيدان بالفنانة سلاف فواخرجي، من خلال كلماته، قائلاً: "سأختصر الأمر ببضع كلمات، أنت ستظلين أنت يا عزيزتي، وستظلين أكبر بكثير ممن تصرفوا بهذه الطريقة، في هذا الزمن الأغبر تتبدل المعايير، وتفيض مياه المستنقعات الآسنة، فدعينا يا صديقتي نركن بجوار السواقي الصافية، وإن كانت لا تروي شغفنا للفن النبيل".

وتفاعلت سلاف فواخرجي مع دعم أيمن زيدان لها من خلال إعادة نشر تدوينته والكتابة عليها: "يكفيني أن أكون بجانبك، وأركن في صفاء كلماتك لأكون بخير".

تفاصيل مسلسل حبق

يذكر أنه قبل أيام، أعلن المخرج السوري باسم السلكا عن بدء التحضير لمسلسل حبق ضمن موسم دراما رمضان 2025، والذي سيكون من بطولة كاريس بشار ومهيار خضور.

ومن جانبه، نشر مهيار خضور صورة عبر ستوري حسابه الشخصي على إنستغرام جمعت بينه وبين كاريس بشار ودون عليها اسم المسلسل وموعد عرضه في رمضان 2025

ولفت الكاتب بلال شحادات في تصريحات صحفية له أن المسلسل يعد تجربة درامية جديدة في إطار اجتماعي شعبي، ليكون التعاون الثاني له مع المخرج باسم السلكا بعد أن عملا معاً قبل سنوات في مسلسل "لو" للفنانة نادين نجيم، مشيراً إلى أن هناك صداقة تجمع بينهما وكيميا عالية فضلاً عن قيمة النص الكبيرة في قلبه.

أزمة سلاف فواخرجي وكاريس بشار

يذكر أنه قبل سنوات، كشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن سر الأزمة بينها وبين كاريس بشار بعد 23 عاماً من اندلاعها، وأثارت ضجة كبيرة بعد أن أوضحت أن الأمر يعود إلى حفل زفافها على الفنان وائل رمضان، متهمة مواطنتها بمحاولة تخريبه رغم كونها لم تكن ضمن المدعوين.

وأوضحت أنها قلبت الحفل إلى حفل لعيد ميلادها، بعد أن إقامته فيه، دون أن تكون معزومة ووضعت كعكة على طاولتها بحصبة 4 أو 5 أشخاص، وأقامت عيد ميلادها خلال الزفاف، مؤكدة أنها لم تسامحها لهذا الأمر، ولم تشترك معها في أي عمل على مدار تلك السنوات، ولا تتمنى أن تضطر للعمل معها.