أزمة بدر الشعيبي وطاقم صنع في الكويت: ما علاقة ليالي دهراب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
جمال الصالح يرد على بدر الشعيبي بعد أزمة صنع في الكويت
ليالي دهراب عن استبعادها من صنع في الكويت: أنا مش روبوت
شجون الهاجري عن مخرج صنع في الكويت: تعرفت عليه بعمر 9 سنوات

أعادت الأزمة التي اندلعت بين الفنان بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت الأذهان إلى أزمتهم مع الفنانة ليالي دهراب، خاصة بعد أن استعرض الفنان الكويتي أدلة تثبت أنهم سرقوا فكرة مسرحيته التي عمل عليها لمدة عامين، وكانت باسم "المدينة الترفيهية"، والتي كان من المفترض أن تعرض العام القادم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خلاف بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت

وتصدر خلاف بدر الشعيبي وصناع مسرحية صنع في الكويت، صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر أدلة تثبت سرقة فكرته، وكان من المفترض عرضها العام القادم باسم المدينة الترفيهية.

وقال بدر الشعيبي: "تحملت ظلم وقذف وسب وإهانات فيني وبأهلي بما فيه الكفاية، والحين بعد هالكلام كله راح اسكر كل المواضيع، وترا هم عارضين 151 عرض، إذا تبون دليل بعد عندي".

عرض بدر الشعيبي حديث يثبت أنه لم يكن هو من سرق فكرة المسرحية، والتي عرضت في عيد الفطر 2024، موضحاً أنه تحدث معهم أكثر من مرة طوال الفترة الماضية، ولن يسمح الآن باستمرار المزايدة عليه.

وتابع: "3 شهور ساكت احترمت عيش وملح وعشرة، وكلمتهم مليون مره، وصفيت نييتي وياهم، لكن ماكو فايدة، وما راح أسمح زيادة لأي شخص يغلط علي ويغلط على أهلي، ويشكك في تعبي وجهدي، أنا بالنهاية إنسان قبل لا أكون فنان، 3 شهور أشوف ظلم علي وأقول أبوها توصل لهذا الحد".

وأعادت تلك الأزمة، ما حدث مع الفنانة ليالي دهراب واستبعادها بشكل مفاجئ من المسرحية، خاصة بعد أن كتب بدر الشعيبي: "كنتم متفقين أنكم تشيلوا النجمة ليالي".

كاتب مسرحية صنع في الكويت يرد على بدر الشعيبي

حرص جاسم الجلاهمة، كاتب مسرحية صنع في الكويت، على الرد على بدر الشعيبي، نافياً الخلاف بينهما، خلال تسجيل صوتي بينه وبين برنامج ET بالعربي. كما نفى أن يكون هناك تصريح سابق منه حول مسرحية تصنع اسم المدينة الترفيهية قائلاً: "ما صرحت إن عندي مسرحية، ولا صار أن عندي مسرحية رح تعرض في عيد الفطر بهذا الاسم".

وأكد أنه لم يكن هناك اتفاق بينه وبين الشركة المنتجة قائلاً: "كان في عمل من سنتين يحمل اسم المدينة الترفيهية، ولكنه تأجل وما صار في أي اتفاق رسمي بيني وبين الشركة المنتجة".

وتابع: "لا يوجد خلاف بيني وبين بدر الشعيبي، بدر صديقي ومن الأشخاص المقربين مني، ولا أعتقد أنه يقصدني في أي شيء من هذه الأشياء"، ولفت إلى أن الشركة المنتجة عرضت عليه مسرحية بهذا الاسم، لكنه أخبرهم بضرورة عرض الأمر على بدر الشعيبي؛ لأنه طرح عليه هذا الاسم من قبل: "بعد النجاح الذي حققته مسرحية صنع في الكويت، عرضت الشركة المنتجة فكرة من أجل مسرحية باسم المدينة الترفيهية، بفكرة قريبة من العمل الذي قدموه في عيد الفطر".

وأضاف قائلاً: "ٌقلت لهم تماماً، وكان لازم أخذ الإذن من بدر؛ لأن الاسم كان مطروحاً علي من قبل"، مشيراً إلى أنه تحدث مع بدر الشعيبي بالفعل، وأخبره بأنه سيعمل على مسرحية في عيد الفطر، وانتهى الموضوع هنا.

وأوضح أنهم فكروا في فكرة ثانية، ولكنه لم يعرض عليه التفاصيل قائلاً: "فكرنا في فكرة ثانية، وننزل في عمل جديد، لكن إلى الآن لم يبعث التفاصيل، ولكن فيه عملاً يحمل اسماً مختلفاً في عيد الفطر القادم بإذن الله".

يذكر أن هناك أزمة اندلعت بين ليالي دهراب وصناع مسرحية صنع في الكويت، واتهمتهم بالغدر بها خلال الأزمة الصحية التي تعرضت لها.

ولفتت إلى أنها كانت تقدم 6 عروض يومياً، وشعرت بالتعب في أحد الأيام، وطلبت الحصول على الراحة، إلا أن المفاجأة هو إخبارهم بالاستغناء عنها وتقديم العرض بممثلة بديلة.