أروى جودة تكشف جنسية خطيبها وتفاصيل اللقاء الأول: غير ديانته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
مقالات ذات صلة
أروى جودة تكشف عن حقيقة خضوعها لعملية تجميل
أروى جودة تعلن ارتباطها وتكشف موعد خطبتها
بعد استقباله طفله الأول: كشف جنسية زوجة قصي خولي وتفاصيل زواجهما السري

كشفت الفنانة أروى جودة لأول مرة عن تفاصيل خطبتها من رجل أعمال مزدوج الجنسية، وتحدثت عن الخطوط العريضة لملامح علاقتهما، وكواليس اللقاء الأول، وكيف غير ديانته من أجل الزواج بها.

إيطالي فرنسي

قالت أروى جودة في لقاء مصور مع موقع القاهرة 24، إنها خُطبت لرجل أعمال إيطالي فرنسي، غيّر ديانته من أجلها، موضحة أنها أرادت الكشف عن هذه التفاصيل تحديداً حتى لا يكون هناك أي لغط حول هذه القصة، كما كشفت عن سر تأخير زواجهما.

أروى جودة أضافت أن ما يعرقل زواجهما حتى هذه اللحظة هو الإجراءات الروتينية في السفارات، مشيرة إلى أن هذه الإجراءات قد تستغرق أكثر من ستة أشهر حتى يتم إنجازها، كما أنهما قدما أوراقهما بشكل رسمي ولكنهما ينتظران دورهما في السفارة.

أكملت أروى جودة: "أنا قولتها له بصراحة أنا مش صغيرة وأنا معروفة في بلدي، إذا كنت حابب يكون في بيننا حاجة لا بد أن تتم بشكل رسمي، وإذا هيكون في حاجة رسمي يبقى أنت لا بد أن تُسلم، هتقول عليّ بلدي أو مجنونة، قول والحمد لله طلع جد، هو في الأول كان حاسس إني بضغط عشان أتجوزه بس الحمد لله اتقدم لي وبابا عايش".

تذكره رغم الزهايمر

أوضحت أروى جودة أن خطيبها "آدم" تقدم لخطبتها من والدها قبل وفاته، لافتة إلى أنه كان يعاني من مرض الزهايمر الذي أفقده القدرة على التعرف على المحيطين به، ولكن الغريب أنه كان يتذكر خطيبها.

أضافت: "بابا كان عنده الزهايمر، بس سبحان الله هو الوحيد اللي كان بيفتكره، كان كل ما يشوفه يقول له جون باتيست، كيف حالك؟ بالفرنسية، اسمه المسلم دلوقت آدم عشان الجدل".

اللقاء الأول

كشفت أروى جودة أيضاً عن كواليس اللقاء الأول في باريس  مع خطيبها، موضحة أن هذا اللقاء تم في نادي السيارات في العاصمة الفرنسية، وأنهما كانا يجلسان أمام بعضهما البعض على نفس الطاولة في فعالية بعنوان "منتجون بلا حدود".

أكملت أروى جودة عن التفاصيل، أنها كانت تجلس على نفس طاولة خطيبها الممتدة طولياً وجمعت الكثير من الأشخاص، وكان يعمل وقتها في المجوهرات، وفجأة شعرت بشيء يشكها في إصبعها، لتفاجأ بسقوط أحد فصوص خاتمها، وأردفت الممثلة: "بدأت أبحث في كل اتجاه عن الفص المفقود أنا ومن حولي وبدأ هو أيضاً يبحث معي".

أردفت أروى جودة أن خطيبها سألها عن اسم الموديل الذي كانت ترتديه، ولمّا أخبرته الاسم طمأنها، مؤكداً أن هذه الماركة تضع تأميناً على مجوهراتها ولا داع للقلق، وذلك كان عائداً لعمله في هذا التخصص وقتها.

الرجال الأجانب 

أوضحت أروى جودة سبب تفضيلها للارتباط بالرجل الأجنبي أكثر من الرجل المصري، مشيرة إلى أن المصري لديه مشكلة مع عمل زوجته كفنانة، وأنه لا يشعر أنه مرتاح مع شخصية مشهورة تدخل إلى أي مكان فتخطف الأنظار ولا يستطيع هو أن يبعد هذه الأنظار عنها، لأن هذا ضد مبادئه وتربيته.

أشارت أروى جودة إلى أنها لا تعاني من أي أزمة لارتباطها برجل مصري الجنسية، ولكن المجتمع المصري لا يتقبل بسهولة عمل المرأة في التمثيل، وتابعت: "هو ممكن يتقبلك لكن عائلته ترفض أو يحبك ويتخيل أنه هيتحمل الموضوع، وبعدين فجأة تدخلوا مكان ويلاقي كل العيون بتنظر لك وهو ما يقدرش يتكلم، نخوته بتضايقه".

أين ستسقر في المستقبل؟

كشفت أروى جودة أيضاً أنها وضعت ملامح الحياة المستقبلية مع خطيبها، خاصة من الناحية العملية، إذ اتفقا على أن يكون الاستقرار بين مصر وفرنسا وإيطاليا على حسب ضغط العمل من ناحية كل منهما.

وأكملت: "سأرافقه لو كان لديه عملاً في فرنسا أو إيطاليا، ولو أنا بصور هيكون معايا في مصرـ وأنا بحب بلدي مش عايزة أبعد عنها أبدا وحاليا بنجهز بيتنا هنا".