أديل تُنفق ملايين الدولارات لتجديد قصرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
ثروة جينيفر لوبيز مقابل بن أفليك: الفارق ملايين الدولارات
ملابس المشاهير تحقق أسعاراً قياسية: ملايين الدولارات
أغلى حقائب يد في العالم: سعرها يتخطى ملايين الدولارات

قررت الفنانة العالمية أديل إنفاق ملايين الدولارات من أجل تجديد قصرها في بيفرلي هيلز، والذي اشترته سابقًا بمبلغ ضخم يصل إلى نحو 46 مليون جنيه إسترليني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصر أديل في بيفرلي هيلز

كانت أديل قد قامت بشراء قصرها في بيفرلي هيلز قبل نحو العامين من سيلفستر ستالون، ولم تنتقل للعيش فيه بعد، واحتفظت أديل بتمثال سيلفستر ستالون الموجود في القصر كما هو.

على الرغم من أن سيلفستر ستالون كان قد أعد هذا القصر سابقًا بعناية بالغة، وأتقن كل جزء فيه، إلا أن أديل ترغب الآن في إعادة تصميمه بالكامل. يحتوي القصر على ثماني غرف نوم و12 حماماً.

وفقاً لما كشفه تقرير نُشر عبر صحيفة "The sun" البريطانية، ستقوم أديل بتجديد القصر بالكامل من خلال هدمه وإعادة بنائه، حيث طلبت الشهر الماضي الحصول على تصريح بناء، من المقرر أن تقوم أديل أيضاً بإضافة طابق جديد، وبناء مرآب يتسع لنحو خمس سيارات.

أوضح مصدر مقرب من أديل أن بعض من أشهر مصممي هوليوود اقترحوا على أديل فكرة الطابق الإضافي. وأضاف قائلاً: "سيكون المنزل عملاقاً عند الانتهاء منه، سيبدو مذهلاً ويستحق العناء حتى يصل لهذه المرحلة". وعن سبب رغبة أديل في إنفاق هذه الملايين على تجديد القصر قال: "تريد أديل أن يكون هذا المنزل هو المنزل الذي تعيش فيه إلى الأبد مع ابنها أنجيلو وشريكها ريتش بول".

يُذكر أنه خلال أكتوبر الماضي، كانت أديل قد اعترفت، خلال دردشة أجرتها مع معجبيها على هامش عروض الويك إند التي تُقيمها في لاس فيغاسWeekends with Adele بأنها كانت تدمن شرب الكحول في العشرينيات من عمرها، لكنها تمكنت لاحقاً من التخلص من هذه المشكلة، بعدما قامت بإجراء عدد من التغييرات الإيجابية في حياتها.

خلال الدردشة ذاتها أشارت أديل إلى أنها متحمسة للاحتفال بيوم ميلاد ابنها أنجيلو، حيث قالت: "هذا الأسبوع سيصبح عمر ابني 11 عاماً. هل تصدّقون ذلك؟" وأضافت متحدثة عن ابنها: "طفلي يشبهني كثيراً، لأنني أخذ عيد ميلادي على محمل الجد، منذ صغره وهو يتبنى وجهة نظري نفسها".