أخطاء في الموضة تجعلك تبدين أكبر سناً

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
5 أخطاء تجميلية تجعلك تبدين أكبر سناً
أخطاء في تسريح الشعر تجعلك تبدين أكبر سنّاً
ألوان في الملابس تجعلكِ تبدين أكبر سناً

أغلبنا يقع في الكثير من الأخطاء عند تنسيق وارتداء الملابس، ولكن هناك بعض الأخطاء يمكن أن تجعلك تبدين أكبر بالعمر. لهذا قررنا أن نساعدك ونجمع لكِ كافة الأخطاء التي يمكن أن تفسد إطلالتك وتظهرك بشكل أكبر دون أن تنتبهي للأمر وذلك لتفاديها ولضمان الحصول على إطلالة رائعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1- اعتماد الملابس المحايدة باستمرار

ارتداء الملابس المحايدة يمكن أن يضيف لكِ مظهر أنيق ورائعة ولكن أن تكون خزانة ملابسك عبارة عن مجموعة متنوعة من الدرجات المحايدة بالتأكيد عليك التوقف عن فعل هذا. وذلك لأن بهذه الطريقة تفسدين أغلب إطلالتك، لهذا يجب الحرص على الألوان الزاهية سواء بإطلالة كاملة أو إضافة لون واحد على الأقل بإطلالتك اليومية.

حيث يمكن أن تساعدك هذه الطريقة في التجديد من إطلالاتك التقليدية البسيطة وتعكس مظهر عصري لكِ ومنحك مظهر أصغر بالعمر. ولا مانع من ارتداء الملابس المحايدة ولكن تجنبي ألا تكون بإطلالة موحدة في أغلب الأوقات.

2- اختيار أزياء العملية أو الفضفاضة باستمرار

إن كنت لازالت صغيرة وتملكين قوام رائع فلماذا ترتدي الملابس العملية الفضفاضة باستمرار؟ أعلم أنها ربما تشعرك بالراحة. ولكن عليك إظهار منحنيات قوامك بطريقة مميزة ليس فقط من خلال فساتين السهرة. ولكن هناك الكثير من الأزياء الأنيقة التي يمكن اختيارها لإظهار منحنيات القوام.

حيث يمكنك اختيار التنورة الضيقة أو البنطلونات مرتفعة الخصر أو البلوزات المحددة للقوام، كما يمكنك تجربة اعتماد الكورسيه لمظهر رائع. واحرصي على إظهار قوامك بالشكل الذي يتماشى مع ستايلك الخاص وذوقك بطريقة رائعة.

3- عدم انتقاء الملابس الداخلية المناسبة لكِ

ارتداء ملابس داخلية بمقاس خاطئ يمكن أن يظهرك أكبر من عمرك مثل ارتداء حمالة صدر بمقاس صغير غير متناسب مع شكل قوامك. أو اعتماد سروال داخلي يظهر أسفل الفساتين والتنانير والبنطلونات كل هذه الأخطاء يمكن أن تفسد إطلالتك.

حيث يجب عليك الانتباه باختيار حمالة الصدر بالقياس الصحيح المتناسب مع شكل قوامك. ولا تنسي بارتداء السروال الداخلي الذي يتميز بخياطة بارزة، ويفضل انتقاء الموديل المبطن ومناسبة لملابسك لضمان إطلالة رائعة بشكل بسيط وسهل.

4- ارتداء الكثير من المجوهرات والإكسسوارات

هناك الكثير من الفتيات تميل إلى ارتداء الكثير من الأساور والقلادات بشكل مبالغ خلال إطلالتها اليومية. ولكن يجب عليك الانتباه جيداً لأن هذا الخطأ يجعلك تبدين أكبر بالعمر وكأنك لا تعرفين كيفية اختيار المجوهرات وتنسيقها مع الملابس بشكل صحيح. 

حيث يفضل ارتداء سوار واحد وقلادة واحدة فقط بإطلالتك وليس أكثر خاصة إن كانت القطعة كبيرة الحجم. وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق بطريقة بسيطة ومميزة.

5- تجنب ارتداء الملابس المطبوعة أو الملونة

تتخوف أغلب الفتيات والسيدات من ارتداء الملابس المطبوعة أو الملونة بدرجات زاهية، وذلك إعتقاداً من أنها لا تتناسب مع عمرها. ولكن كل هذا غير صحيح حيث يمكن أن تساعدك الملابس المطبوعة والتي تتميز بألوان زاهية بمظهر رائع وتمنحك إطلالة أصغر بالعمر وليس العكس. 

حيث يمكن لأي امرأة سواء كانت كبير أو صغيرة ارتداء الأزياء الملونة بدرجات زاهية فلا توجد قاعدة في الموضة تمنحك من القيام بهذه الخطوة.

6- تجنب مواكبة صيحات الموضة

مواكبة صيحات الموضة ليس أمر سئ أو يجعلك مراهقة بل يعكس مظهر رائع لكِ يتناسب مع عمرك، ولكن تجنبها يمكن أن يظهرك بشكل أكبر. لهذا لا تترددي من تجربة صيحات الموضة التي لفتت نظرك هذا الموسم واعتمادها للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات.

7- عدم اختيار الملابس تبعاً لشكل قوامك

تحدثنا من قبل أن أغلب الفتيات تميل لاختيار الأزياء الفضفاضة باستمرار، ولكن في النهاية يجب عليك اختيار الملابس التي تتماشى مع شكل قوامك. فهذه هي القاعدة الأساسية التي يجب عليك اختيارك ملابسك على أساسها وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.