أخطاء تجنبيها عن ارتداء البنطلون الجلد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
مقالات ذات صلة
كيفية ارتداء البنطلون الجلدي دون أخطاء طوال العام وفي أي طقس
أخطاء تجنبيها عند ارتداء العباءة
أخطاء تجنبيها عند اختيار البنطلون الجينز

تم بالفعل تجربة البنطلون الجلد في عام 2023 من قبل جميع المشاهير، تختار الفتيات مجموعة متنوعة من الموديلات والألوان: سروال راكب الدراجة النارية وأنماط مستقيمة أو ضيقة أو كلاسيكية وتنسيقها بالسترات والكورسيهات ومطابقتها مع الأحذية البوت والأحذية الرياضية الفعلية، يعود تاريخ الملابس الجلدية، بما في ذلك السراويل، إلى قرون.

لطالما اعتبرت البنطلونات الجلدية عنصراً استفزازياً، حيث جذبت اهتماماً كبيراً، لأنهم غالباً ما كانوا يبدون مبتذلين، لماذا يحدث ذلك؟ الأمر كله يتعلق بطريقة التنسيق، بعضها مقبول، بينما يجب التخلي عن البعض الآخر في مخرجاتها، ما هي حيل الموضة التي عفا عليها الزمن بالفعل والتي تبدو رخيصة، سنخبرك هنا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

بنطلون جلدي ضيق مع توب بوديكون

كان هذا الاقتران شائعاً في عام 2010، عندما ارتدت الفتيات سروالاً جلدياً نحيفاً يشبه الليجينز وقمن بأقرانهن ببلوزة الهاي كول أو البوديكون.

ارتدي ملابس فضفاضة مع الضيقة

لكن الموضة والأوقات تتغير واليوم لذلك نختار توازناً، على سبيل المثال، بلوزة ضيقة وقاعدة فضفاضة أو العكس.

بنطلون جلد مطبوع أو مزين 

يُعد الجلد والديكور والمطبوعات الجذابة تفاصيل مثيرة يصعب دمجها بشكل صحيح في مظهر واحد، الجلد هو قطعة جريئة وخلطه مع مع نقش مثل الفهد يبدو مبالغاً فيه، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي مزيج من البناطيل الجلدية مع الزهور والكشكشة والرتوش في المظهر الأنثوي.

أرتدي المطبوعات في مواد أخرى غير الجلد

يمكن أن تبدو طباعة الفهد مثيرة للاهتمام ولكن يجب أن تكوني حذرة معها، أولاً، انتبهي دائماً إلى حجم المنتج لا ينبغي أن تكون كبيرة جداً وممتدة، ثانياً، انظري إلى جودة المواد، حيث من المحتمل ألا تبرز شخصيتك  ولكن على العكس من ذلك، ستظهر عيوب من الأفضل إعطاء الأفضلية للمواد الكثيفة والأنماط الصغيرة، ثم يفوز المظهر مع السراويل الجلدية.

بنطلون جلد مع حذاء بلون مختلف

تركيبة أخرى تبدو قديمة والتي لا ينصح بتكرارها في عام 2023، في الحقيقة الجلد ماكر للغاية وفرص العثور على لون حذاء مطابق ضعيف جداً، الشيء الأكثر وضوحاً الذي ستتمكنين من الحصول عليه بعد هذه التجارب هو تقصير الساقين بصرياً.

استبدلي الأحذية الملونة بحذاء بنفس لون البنطلون

الحل الأفضل هو أن تكون موديلات الأحذية متطابقة مع لون البنطلون لذلك، ارتديه مع حذاء بدون كعب أو حذاء جلدي بكعب مربع منخفض.

بنطلون جلد مع ملابس لامعة

هناك مجموعة أخرى لا ينبغي السماح بها اليوم، السراويل الجلدية والملابس اللامعة، ينطبق هذا على الأشياء ذات الظلال الذهبية والأزياء المعدنية، ينطبق هذا أيضاً على البنطلونات نفسها، على سبيل المثال، المطلية بالفضة، تصبح الملابس في مخطط الألوان هذا "لعبة" خطيرة وتتطلب نهجاً كفؤ، لأنه في مثل هذا الأسلوب من السهل المبالغة في التألق والحصول على مظهر مبتذل وقديم الطراز بدلاً من مظهر أنيق وساحر.

استبدلي البلوزات لامعة بأخرى مع زينة بسيطة

لتنسيق زي متناغم احتفالي، اختاري الجزء العلوي بزينة بسيطة بأحجار الراين أو الديكور بالترتر أو قومي بتزيين تيشيرت أو سترة أو بلوزة بسلسلة تحت الجسم، إذا اخترتِ السراويل الجلدية الفضية، نقترح موازنة ذلك مع الملابس باللون الأبيض أو البيج أو الأسود أو الكاكي أو الوردي الناعم.