أحمد فهمي يكشف مواصفات فتاة أحلامه ويصف تعدد الزوجات: جميل

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
بالفيديو: حسن الرداد يكشف مواصفات فتاة أحلامه
باسم سمرة عن تعدد الزوجات: مش طايق نفسي (فيديو)
تيم حسن يكشف مواصفات فتاة أحلامه عبر برنامج الحكم

كشف الفنان أحمد فهمي، عن مواصفات فتاة أحلامه، ورأيه في تعدد الزوجات خاصة أن جده قام بهذا الأمر، واعترف الفنان المصري بقيامه بعملية تجميل واحدة منذ سنوات، مشيراً إلى أنه لن يقدم على تكرار التجربة في عمليات أخرى.

أحمد فهمي يكشف مواصفات فتاة أحلامه

وأوضح أحمد فهمي خلال لقاء له في برنامج Gossips، أن مواصفاته فتاة أحلامه تتمثل في أن تكون قادرة على إضحاكه، مشيراً إلى أن هذه هي الجزئية الأهم بالنسبة له، متابعاً: "أحب تبقى ذكية وشكلها يبقى حلو، وبتضحك دي أهم حاجة؛ لأننا هنقعد مع بعض كتير، والشكل هتتعود عليه".

وقرر أحمد فهمي الاختيار بين 3 فنانات من حيث الشكل لتكون تعبيراً عن ذوقه في اختيار الفتيات، وهن: "أسماء جلال وآية سماحة ومريم الخشت"، ليرد قائلاً: "التلاتة بحبهم جدًا والتلاتة شكلهم حلو جدًا اختار أسماء جلال".

وحول رأيه في تعدد الزوجات، أوضح أحمد فهمي أن جده تزوج 17 سيدة، بعد أن رحلت جدته، إلا أنه ليس لديه اليقين بأنه سيفعل نفس الشيء أم لا، قائلاً: "جدي تزوج 17 سيدة بعد وفاة جدتي، لكن أنا لسه قدامي فترة علشان أبدأ، معرفش ممكن أعمل زيه ولا لا، عمري ما أقدر أحدد، هو أنا كنت أعرف أن حياتي هتبقي كده؟".

أما عن فكرة تعدد الزوجات، أكد أحمد فهمي أنها فكرة صعبة لكنها جميلة، قائلاً: "صعبة، بس جميلة، هتهرب فين طول عمرك!".

أحمد فهمي وعمليات التجميل

واعترف أحمد فهمي بخضوعه لعملية تجميل قبل سنوات من أجل زراعة الشعر، مشيراً إلى أنه لن يخضع إلى أي عمليات أخرى، أو يكرر تجربة التجميل.

وحول سبب لجوئه إلى عملية زراعة الشعر أوضح أنه بدأ في فقدان الشعر من جانبي الرأس، موضحاً أن الأمر كان يتعلق بالعمل، وأن يخدم الشخصيات التي يقوم بها، قائلاً: "لو حاجة ملهاش علاقة بالشغل أنا مش هعملها، ومش هعمل حاجة تاني".

This browser does not support the video element.

وتطرق أحمد فهمي خلال البرنامج عن علاقته ببعض الفنانين من بينهم الفنانة روبي التي تقوم ببطولة فيلمه الأخير عصابة الماكس، وأكرم حسني وشيكو وهشام ماجد، والفنانة لبلبة.

وكشف أحمد فهمي عن صفات العديد من الفنانين قائلاً: "شيكو الناس كلها بقت عارفة هو مابيشبعش هو بيزهق، وهشام ماجد ألماني جدا"، وذلك في إشارة إلى التزامه الشديد بالمواعيد، موضحاً: "كنا بنصور الفرنجة برا ولو معاد التصوير الساعة 6، يبقوا بيخبطوا علي أنا وشيكو نصحى، وهشام ماجد قاعد ستة إلا خمسة بيفطر".

ولفت إلى أن شقيقه كريم فهمي يبدو جان، إلا أنه شخص خفيف الظل للغاية أكثر من ما يبدو عليه في الأفلام التي يقوم ببطولته، وأشاد في الوقت ذاته بروبي، واصفاً إياها: "على الله خالص، ومختلفة عن ما تظهر عليه، ونفسيتها صافية، ولا يفرق معها أي شيء"، معبراً عن حبه الشديد للفنانة لبلبة.

وما زح أحمد فهمي لبلبة من خلال رواية ما تقوم به قائلا: "كل ما تشوفني تشتكي لي وتبدأ الكلام شوفت يا أحمد، وبعدها تقول لي تصدق أنت طلعت صح، وهي طفلة عندها 6 أو 7 سنين"، أما عن أكرم حسني: "خطر جدا أنا وهو ننساب مع بعض في مكان لو في صرف أو خناقة".

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخراً فيلم عصابة الماكس، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول شخص اعتاد القيام بعمليات السرقة وحده دون مساعدة، إلا أنه يتورط في عملية كبرى يضطر معها للاستعانة ببعض الأشخاص، وشارك في بطولته لبلبة وروبي، ومحمد لطفي، وأوس أوس، وبالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بينهم هشام ماجد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت.