أحمد فهمي يعلن تعرضه للسحر ويتهم هنا الزاهد في رسالة مسربة

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
في عيد زواجهما الأول: أحمد فهمي يوجه رسالة إلى هنا الزاهد
هنا الزاهد تكتب رسالة حب ودعم لزوجها أحمد فهمي
هنا الزاهد توجه رسالة شكر لـ أحمد فهمي والأخير يرد

أثار الفنان أحمد فهمي جدلاً واسعاً خلال الساعات القليلة الماضية، إذ كشف تعرضه للسحر الأسود، فيما تم تسريب رسالة خاصة منه إلى إحدى المتابعات، والتي أكد فيها اتهامه لزوجته السابقة الفنانة هنا الزاهد، بتدبيره له ولعائلته.

دعاء السحر والفجر في الخصومة

بداية، نشر أحمد فهمي صورة عائلية عبر حسابه الموثق على إنستغرام، ظهرت فيها والدته وشقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته دانية البناوي، أثناء قضائهم العطلة الصيفية بأحد الأماكن الترفيهية بالساحل الشمالي.

وكتب أحمد فهمي رسالة أثارت جدلاً واسعاً قال فيها: "اللهم احفظكم لي ولبعض، ويصرف عنا شر الأعمال" وتابع: "والسحر الأسود والسحرة" وأكمل موضحاً وجهة نظره في التصريحات السلبية عنه: "والفجر عند الخصومة ويدم علينا نعمة قرب أولاد الأصول دائماً".

زاد أحمد فهمي من تيقن متابعيه بإصابة أسرته بأعمال السحر الأسود من خلال ستوري إضافية شاركها بعد الصورة العائلية، كتب فيها دعاء بهلاك السحرة وعلمائهم، ومن يقومون بهذه الأعمال المؤذية.

اتهام هنا الزاهد

نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطعاً استعرض رسالة خاصة لإحدى المتابعات التي رفضت أسلوب الهجوم على هنا الزاهد التي بدورها لم تسئ لعائلة أحمد فهمي، مؤكدة أن فهمي وعائلته مصابون بوسواس من ناحيتها، إلا أن الفنان رد في الرسالة المُسربة رداً مفاجئاً وصادماً.

وقالت المتابعة في رسالتها التي دافعت فيها عن هنا الزاهد: "والله أنتم على رأسكم بطحة، البنت لم تقل شيئاً عنكم، لماذا تعكسون الكلام على أنفسكم بهذه الطريقة؟ على العكس كريم هو من ظهر أولاً، وقال كذا وكذا وهي لم ترد حتى الآن، شيء غير مفهوم"، من جانبه رد أحمد فهمي مؤكداً شكوك متابعيه حول اتهامه لهنا الزاهد بارتكاب السحر الأسود في حقه وحق أسرته.

قال أحمد فهمي رداً على المتابعة في الرسالة التي انتشرت: "أنا المفروض لا أرد، ولكن مع احترامي لحضرتك، هل تعرفين دخليات؟ هل تعرفين أننا وجدت في منزلي 3 أعمال؟ حضرتك تعرفي أي شيء؟ ولا لأنني لا أتكلم في البرامج؟ عموما ربنا يحفظك أنت وأهلك، ويكفيكِ شر ولاد الحرام".

المتابعة عادت لمناقشة أحمد فهمي حول إمكانية الخطأ والخلط في الأمور بين هنا الزاهد وشخص آخر، إلا أنه أكد أن السائقين في منزله اعترفوا ليشدد على اتهامه السابق.

الجمهور يدافع عن هنا الزاهد

وقف البعض موقفاً مضاداً لأحمد فهمي، ودافعوا عن هنا الزاهد مؤكدين أن اتهاماته غير حقيقية، ولا تحمل دليلاً، فضلاً عن تناقضها وقال بعضهم: "الراجل الصح وبقول الراجل مش الذكر ما يطلعش سر بيته بره الراجل ما يعملش عمايل الستات البيئة، ويتكلم ويلوك في سيرة ست كانت في يوم عرضة الراجل يتقي الله في بنات الناس، حتى لو مش تخصه، فما بالك باللي كانت مراته دا أولا ثانيا شوف مين اللي مكنش طايق مراتك من أول يوم وعملك سحر تفريق، وفرق بينكم وقبض السواقين عشان محدش يفتح بقة بكلمة شوف مين له مصلحة إنه يخرب بيتك مش معقول واحدة تعمل لنفسها سحر عشان تخرب بيتها شغل مخك يا راجل".

وقال البعض إن اتهامات أحمد فهمي ما هي إلا تهديدات لتخويفها وقالوا: "حابب بس يخرب على البنت بزواج تاني وينتقم منها. ولو فتحتي بقك بعد مرة باي لقاء راح نتكلم بتهم أكبر. تخويف لا غير".

طلاق هنا الزاهد وتصريحاتها

كانت هنا الزاهد قد أعلنت طلاقها في نهاية العام الماضي، وقبل أسابيع ظهرت في لقاء مع الفنانة إسعاد يونس، وتحدثت بشكل عام عن أسباب الطلاق وشعورها بعد الانفصال، وهو ما أثار جدلاً أيضاً وقتها.

في حديثها مع إسعاد يونس، أشارت هنا إلى مدى ثقتها العمياء بالآخرين، وكيف كانت تسمح لهم بدخول حياتها بسهولة. أدركت لاحقاً أن الحذر ضروري، وأن الناس لا يتصرفون بالضرورة بالطريقة التي تتوقعها.

تناولت هنا دور العائلة في علاقتها مع أحمد فهمي، موضحة كيف يمكن للتدخلات العائلية الزائدة أو الطبيعة المختلفة للعائلتين أن تؤثر سلبا على الزواج، وتساهم في تفككه، كما ذكرت هنا أنها مرت بثمانية أشهر صعبة قبل الانفصال، ولم تخبر أحدًا عن مشكلاتها. حتى إسعاد يونس شعرت بتغير في حالتها النفسية خلال تلك الفترة، من دون أن تكشف هنا عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

وعلى عكس توقعاتها، تمكنت هنا من تجاوز مرحلة الانفصال، دون أن تذرف دمعة واحدة. وجدت الدعم والمساندة في حضن عائلتها، مما ساعدها على الشفاء الداخلي والتأقلم مع الواقع الجديد.