أحمد فهمي يسخر من فشل زيجاته: هعدي جوازات مدحت صالح

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد: صوتها لا يتناسب مع شكلها
أحمد فهمي يرفض الحديث عن أسباب فشل زيجاته السابقة
أحمد جمال يشارك محمد فؤاد ومدحت صالح وشيرين الغناء لمصر

سخر الفنان أحمد فهمي من تعدد زيجاته وفشلها جميعاً، معتبراً أن الفنان أحمد سعد هو المنافس له في هذا الأمر، ويعتبره شقيقه بسبب ذلك، وأثار في الوقت ذاته جدلاً بالحديث عن عدد زيجاته المتوقعة بعد انفصاله مؤخراً عن الفنانة هنا الزاهد عقب زواج استمر 3 سنوات.

أحمد فهمي يسخر من فشل زيجاته

وأوضح أحمد فهمي خلال لقاء له مع عمرو سعد وأحمد سعد في برنامج بيت السعد، أنه يعتبر أحمد سعد شقيقه في تعدد الزوجات، متوقعاً أن يتفوق على عدد زيجات الفنان مدحت صالح.

وقال أحمد فهمي: "بحس أن أحمد سعد أخويا، وهنعدي مدحت صالح وفاروق الفيشاوي في عدد الجوازات، لما بعمل كارثة أحمد سعد بيعمل كارثة أكبر منها وبيخلي الموضوع بتاعي يعدي، ولو بطلنا مشاكل الإعلام هيتأثر علشان أحمد الفيشاوي هادئ الفترة دي".

وأضاف أحمد فهمي أنه تزوج 3 مرات في فترة قصيرة، ورد عليه أحمد سعد قائلاً: "أنت هداف يا أحمد، أنا اتجوزت 4 مرات، وفيه واحدة في بداية مشواري الفني"، مؤكداً أنه لن يستطيع منافسته؛ لأنه لو تزوج ثانية سيفعلها أحمد سعد.

وتطرق أحمد فهمي للحديث عن سبب فشل زيجاته، مؤكداً أنه يدخل الأمر في البداية مدفوعاً بأحاسيس جميلة، ولا يكون في نيته أن يفشل الأمر، لكن الأمور تتغير بعد فترة عما كانت عليه في البداية، محاولاً تبرئة الطرف الآخر، قائلاً: "ممكن نكون إحنا اللي غلط".

This browser does not support the video element.

ورجح أحمد فهمي السبب في الاختيار بالقلب دون العقل، لذا يجد نفسه بعد فترة يشعر بعدم الراحة وينتهي الأمر بالانفصال من جديد.

يذكر أن أحمد فهمي تزوج 3 مرات، كانت الأولى شهد رمزي، ثم منة حسين فهمي، وأخيراً الفنانة هنا الزاهد، التي أعلنت مؤخراً انفصالها، بينما تزوج أحمد سعد 4 مرات، كانت الأولى من زوجته لبنى بيومي التي وقع بينهما الطلاق 3 مرات متتالية، ثم الفنانة ريم البارودي، وتزوج بعدها من سمية الخشاب، ثم مصممة الأزياء علياء بسيوني، التي انفصل عنها مؤخراً، بينما تزوج الفنان مدحت صالح 5 مرات كانت البداية مع الفنانة نورا، ومتزوج حالياً من الشاعرة نورا الباز.

نصائح أحمد فهمي لشقيقه كريم

ولفت أحمد فهمي إلى توجيهه العديد من النصائح إلى شقيقه كريم فهمي حول طريقة التعامل مع بناته، موضحاً أنه يطلب منه أن يحبهن حب غير مشروط.

وتابع أحمد فهمي: "لأن دي حاجة كلنا تربينا عليها وإحنا صغيرين ولكن هي مش صح، غير أن مشكلة الشغلانة بتاعتنا مرتبطة بحب الناس، والأهم من الفنان يكون حقيقياً مع جمهور".

وأثار أحمد فهمي الجدل بعد أن تحدث مؤخراً عن تعرضه للسحر، مشيراً إلى أنه رأى عفريت خلال طفولته على هيئة سيدة، وأخبره البعض أنها أعجبت به وستأتي له مرة أخرى.

وربط الجمهور بين ذلك الأمر وحديثه عن تعرضه هو وأسرته للسحر من خلال المنشورات التي جاءت على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام داعياً الله أن يبعد عنه السحر والأعمال قائلاً: "ربنا يحفظكوا ليا ولبعض، ويبعد عننا شر الأعمال والسحر الأسود والسحرة والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب ولاد الأصول دايمًا"، فضلاً عن مشاركة العديد من الآيات القرآنية التي تقي من السحر.

وفي الوقت ذاته شارك أحمد فهمي مؤخراً في مسلسل جولة أخيرة مع الفنان أشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد، ويعرض له حالياً في السينما فيلم عصابة إكس، بمشاركة روبي والفنانة لبلبة وظهر ضيف شرف في مسلسل ولاد رزق 3 بصحبة عمرو يوسف وأحمد عز والمعروض حالياً في دور العرض السينمائي.