أحمد الفيشاوي يعلن تصالحه مع عمرو أديب في ليلة الحب والود والسينما

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021 | آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
مشادة كلامية وتشابك بالأيدي بين أحمد الفيشاوي وعمرو أديب في الجونة
عمرو أديب بأجرأ تعليق على لفظ أحمد الفيشاوي الخارج: شاهدوا ماذا قال؟
عمرو أديب

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن تصالحه مع الإعلامي عمرو أديب بعد خلاف استمر لمدة 4 سنوات منذ حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الجونة عام 2017.

الفيشاوي يتصالح مع عمرو أديب بحضور تامر حسني

ونشر الفيشاوي عدة صور تجمعه بعدد من النجوم منهم تامر حسني وعمرو أديب بالإضافة إلى زوجته وعائلته عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام".

وعلق الفيشاوي على الصور كاتباً:"أمبارح حضرنا فيلم مش انا و انبسطنا جداََ و انا فرحت اني قابلت أصدقاء عمري تامر حسني البطل الفولاذي و المنتج الفنان احمد الدسوقي و كمان انا و عمرو اديب خدنا بعض بالحضن في ليله من الحب و الود و أكيد السينما".

سبب خلاف عمرو أديب وأحمد الفيشاوي

وكان الخلاف بين عمرو أديب وأحمد الفيشاوي جاء في أعقاب الدورة الأولى من مهرجان الجونة عندما قال الفيشاوي لفظ خارج على خشبة المسرح، بينما وصفه أديب بأنه "قليل الأدب وغير مسئول" في تغريدة عبر موقع Twitter.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان  أحمد الفيشاوي، هو مشاركته في فيلم "30 مارس".

وفيلم "30 مارس" تدور أحداثه فى إطار التشويق، والقصة مبنية على حادث مفاجئ يقلب حياة الأبطال، وهو تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.
والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، ‏دينا الشربيني، خالد الصاوى، أسماء أبو اليزيد، وندى موسى، صبرى فواز، محمد شاهين، محمد جمعة، محمد على ‏رزق، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي.
 ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف منهم نيللى كريم، وليد فواز، إنجي المقدم.

أحمد الفيشاوي

الفنان أحمد الفيشاوي ولد لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنانِ الراحلِ فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في "ملحمة كبريت" سنة ألفٍ وتسعِمئةٍ وخمسة وثمانين، وكان لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنانِ فاروق الفيشاوي في فيلمِ "المرشد" عام ألف وتسعمئة وتسعة وثمانين وهو في عمرِ التاسعة.

وفي ألفٍ وتسعِمئةٍ وثمانيةٍ وتسعينَ شاركَ في فيلم "البطل" مع الفنان أحمد زكي، وكانت بدايته الحقيقية عام ألفَينِ في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة فاتن حمامة.

وفي عامِ ألفَين وواحدٍ شاركَ في مسلسلِ "حديث الصباح والمساء". وقدم الفيشاوي الصغير أدواراً هامة جعلت المنتجين والمخرجين يلتفتون إلى موهبته.