أحمد العوضي يرد علناً لأول مرة على أنباء ارتباطه من جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أحمد إبراهيم يرد على أنباء ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
أحمد العوضي يرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
أسماء جلال ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بأحمد أبو هشيمة

نفى الفنان المصري أحمد العوضي، جميع الشائعات التي تتردد منذ عدة أشهر، حول ارتباطه مرة أخرى ودخوله في قصة حب جديدة، بعد انفصاله عن زوجته السابقة النجمة ياسمين عبد العزيز في يناير الماضي، مشدداً على أن هذه الأنباء خالية من الصحة بشكل مبالغ فيه.

أحمد العوضي ينفي ارتباطه

في مقابلة له في برنامج البودكاست "Mirror" الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، تحدث العوضي بصراحة عن حياته الشخصية، نافياً أي ارتباط عاطفي جديد بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

وأكد الفنان المصري أن الشائعات التي تطارده باتت جزءاً طبيعياً من حياته اليومية، إلا أن تركيزه ينصب حالياً على أعماله الفنية وخاصة مسلسله الجديد "فهد البطل" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

أحمد العوضي: "الحب ليس بالسهل"

في سياق الحديث عن علاقاته الشخصية، أوضح العوضي أنه لا يرى الوقت مناسباً للدخول في قصة حب جديدة، حيث وصف الحب بأنه "ليس بالسهل"، مشيراً إلى أن القلب ليس "زراً" يمكن التحكم فيه بسهولة.

وأضاف قائلاً: "عندما يكون هناك أمر جديد في حياتي العاطفية، سأعلن ذلك، ولا أحتاج لأحد أن يجتهد أو يفترض أو يعلن القصة مكاني، هذا ليس وقته ولا مكانه".

شاهدوا: أحمد العوضي ينفي ارتباطه بعد ياسمين عبدالعزيز

This browser does not support the video element.

هل عاد العوضي لخطيبته؟

في ظل انتشار الشائعات التي تخص انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز في يناير الماضي، تناقلت بعض الأوساط عبر منصات التواصل الاجتماعي، أن سبب الانفصال هو رغبة العوضي في العودة إلى خطيبته السابقة. مراسل "ليالينا" سعى إلى استيضاح الحقيقة من النجم حول هذا الموضوع قبل عدة أيام.

رد العوضي جاء مستغرباً وساخراً في آنٍ واحد من هذه المزاعم، حيث عبر بقوله: "خطيبة مين يا عم؟ صلي على النبي"، مؤكداً بذلك أن كل ما تم تداوله حول عودته لخطيبته السابقة عارٍ تماماً عن الصحة، وأن هذه الأخبار لا تمت للحقيقة أيضاً بأي صلة.

مسيرته الفنية بعد الانفصال

على صعيد العمل، أكد العوضي أنه يكرس كامل تركيزه حالياً للتحضير لمسلسله الجديد "فهد البطل"، والذي يعقد عليه آمالاً كبيرة لنجاحه في السباق الرمضاني القادم. المسلسل يشهد مشاركة عدد من النجوم، مثل ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، وصفوة، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

العمل مع نور الشريف

في سياق منفصل وأثناء حديثه في نفس البرنامج، تطرق العوضي إلى علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، الذي يعتبره مثله الأعلى في مجال التمثيل.

وأوضح العوضي أن الشريف هو من اكتشفه وقدم له الدعم الكبير في بداية مشواره الفني، وهو ما لا ينساه أبداً. وأضاف قائلاً: "نور الشريف هو الذي علمني كل شيء حول التمثيل، كما أن جميع نصائحه لا تزال محفورة في وجداني".

أعمال أحمد العوضي

كانت آخر مشاركة فنية للعوضي في مسلسل "حق عرب" الذي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيرًا، حيث شاركه في بطولته نخبة من النجوم مثل رياض الخولي، وفاء عامر، ودينا فؤاد، وغيرهم. المسلسل تميز بقصته الاجتماعية التي تدور حول الصراعات العائلية والعلاقات المتشابكة، وقد حاز على إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء.

من ناحية أخرى كانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تحدثت في تصريحات سابقة عن استمرار حبها وتقديرها لزوجها السابق أحمد العوضي، موضحة أنها اكتشفت مدى حبها له خاصة بعد انفصالهما، فيما شدد العوضي على عدم عودتهما مرة أخرى خلال الفترة الحالية، وخلال جنازة منتجي سينرجي الثلاثة، والذين جمعتهم علاقة صداقة بالنجمين، شوهد العوضي داعماً لياسمين، إذ رافقها طوال الوقت، ولم يتركها بمفردها.