أحمد السقا يكشف عن سبب حرصه على حضور الجنازات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
أحمد السقا يكشف سبب تراجعه عن عدم المشاركة في دراما رمضان
أحمد السقا يكشف سبب رفضه للتواجد في شكلك مش غريب
مصطفى كامل يكشف عن السبب الحقيقي لعدم حضوره جنازة علاء عبد الخالق

كشف الفنان المصري أحمد السقا، عن سبب حرصه الدائم على حضور الجنازات والمشاركة في عزاءات الوسط الفني، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "بيت السعد"، الذي يُقدّمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، عبر قناة mbc الفضائية، ومنصة "شاهد" الإلكترونية.

أحمد السقا يكشف عن سبب حرصه على حضور الجنازات

كشف أحمد السقا عن سبب حرصه على حضور الجنازات، وظهوره الدائم خلالها، موضحًا أنه ومن الممكن ألا يحضر المناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد، لكنه يحرص تمامًا على التواجد في الوفيات.

قال أحمد السقا عن هذا: "الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا. ربنا ما يحوجني لحد، ولا يحوج حد ليا، أنا بطبعي ممكن ماجيلكش فرح، ممكن أعتذر عن عيد ميلاد، بس دا طبع فيّ، لو حد حبيبي في شدة، أنا مقدرش مابقاش جنبه". ليرد عليه عمرو سعد مداعبًا: "أنا مدي رقمك لمراتي عشان لو جرالي حاجة تتصل عليك تيجي".

وليقاطع أحمد سعد كاشفًا عن أن لديه مشكلة في حضور المناسبات، ولا يعلم سببها، قائلاً: "وأنا والله العظيم، ما أقدر أبقى جنبه، أنا عندي مشكلة في إني أعمل الواجب"، لينصحه السقا بضرورة التخلص من هذه الأزمة، قائلًا: "لازم تتخلص من العادة دي عشان تلاقي حد يقف جبنك".

سابقًا، كان أحمد السقا قد كشف عن طبيعة مرضه بعد الأنباء التي انتشرت حول تعرضه لوعكة صحية، أوضح السقا، خلال لقاء له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن خضوعه لعملية جراحية لإزالة المرارة، مشيراً إلى أن الأمر مر بسلام قائلاً: "صحتي كويسة وبتمرن مع طلائع الجيش".

كان أحمد السقا قد شارك في ماراثون دراما رمضان 2024 بدوره في مسلسل "العتاولة"، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، فريدة سيف النصر، مصطفى أبو سريع، وجاء المسلسل من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.