أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده بعد وفاة والده: نحافة ملحوظة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني وهذا ما علق به على صورهما
أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده: رسالة مفعمة بالحزن
صور أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده بين والده وطفليه وشقيقته المحجبة

شارك الفنان المصري أحمد السعدني متابعيه، بكواليس احتفاله الهادئ بعيد ميلاده الخامس والأربعين، الذي يوافق يوم 16 يوليو، وهو الأول بعد وفاة والده، ليعلن عن شيئين تغيرا فيه، خلال هذه المناسبة.

عيد ميلاد أحمد السعدني

وعبر حسابه الموثق على إنستغرام، شارك أحمد السعدني صورة استعرض فيها نحافته وخسارته الوزن خلال الفترة الماضية، محتفلاً بعيد ميلاده الـ45، مؤكداً أن نظرته للحياة تغيرت واختلفت جملة وتفصيلاً.

ومع اختلاف المظهر الخارجي لأحمد السعدني، يبدو أن الجوهر أيضاً تأثر بالفترة الماضية من حياته، إذ كشف عن تغيير نظرته للحياة قائلاً: "هذا العام عيد مولدي صعب جدا، أمر بمرحلة عصيبة، واختلفت نظرتي للحياة بالتأكيد بنسبة 180 درجة" وأضاف السعدني ساخراً عن التغيير الجديد في وزنه: "لكن فقدت وزني تمام".

اختتم ابن صلاح السعدني منشوره طالباً الدعاء لوالده مستخدماً تعبير "أبا" أي الوالد باللهجة الدارجة المصرية، وقال: "ممكن دعوات حلوة".

وتفاعل المتابعون مع منشور أحمد السعدني، وتفاوتت التعليقات بين من حاول مواساته والتخفيف عنه إيماناً منهم بأنه لم يتجاوز محنة وفاة والده بعد، وبين من تمنى له عيد ميلاد سعيد ومستقبل أفضل.

وكتب البعض: "تعيش وتفتكر ودائماً تدعي له بالرحمة والمغفرة يا رب يا حبيبي.. العمر الطويل لك.. ودايماً سبب في دعائنا له بالرحمة والمغفرة.. ودايماً تكون سبب سعادته في مكانه، ويكون فخور بيك.. وعقبال مليون سنة.. وربنا يحميك ويحفظك يا رب ويخليك لولادك.. خلي بالك من نفسك يا سعدون"، "الله يرحمه ويحسن إليه، ويجعل مثواه الجنة يا رب العالمين، وكل سنة وأنت طيب يا حبيبي".

وأضاف آخرون: "احنا مقدرين جداً جداً جداً كل الظروف اللي بتمر بيها و عاوزة اقولك إنك أطيب إنسان شوفتوا ربنا يرحم أستاذ صلاح انا عارفة إنك قوي.. و هفضل دائماً اقولهالك أنت شخص عظيم، ومريت بحاجات صعبة كتير في حياتك؛ لأنك بترجع أقوى من الأول وأنا واثقة من ده مش مجرد كلام بقوله والله.. انا دائماً بدعيلك ربنا يصبرك ويقويك ويهدي قلبك من اي حزن... كل سنة وأنت طيب يا طيب كل سنة وأنت مهما حصل برضو هتفضل أقوى من الأول مهما كان الوضع صعب انا مقدرة وفاهمه كويس ده.. ومتأكدة إنك هتبقي أقوى وأحسن.. و برضو هفضل دائماً أشجعك، وفي ضهرك أنت شخص طيب وقلبك أبيض وشخص جميل وشخص في كثير من الصفات الكويسة أوي فيه.. كل سنة وأنت معانا.. كل سنة وأنت سر سعادتنا".

وفاة صلاح السعدني

كان الفنان القدير صلاح السعدني، قد رحل عن عالمنا في 19 أبريل 2024، عن عمر ناهز الـ81 عاماً، بعد مسيرة فنية حافلة قدم خلالها مجموعة من علامات الدراما والسينما المصرية، والتي تركت بصمات ذهبية في الفن المصري.

وصلاح السعدني، نجم مصري حصل على بكالوريوس كلية الزراعة، وهو من أصول ريفية تعود جذوره إلى محافظة المنوفية. شقيقه هو الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني. بدأت مسيرة صلاح السعدني الفنية مع الفنان عادل إمام، زميل دراسته، حيث قدما أعمالا مشتركة على مسرح الكلية، ثم بدأ مشواره الفني في عدد من الأعمال الدرامية، والمسرحية، والسينمائية. إلا أن حظه الأفضل كان في الدراما التي قدم بها مجموعة من أجمل أعماله، من بينها "ليالي الحلمية" بدوره الأشهر سليمان الغانم، "حلم الجنوبي"، "الحساب"، وغيرها من الأعمال الأخرى.

ومن أهم أعمال صلاح السعدني كانت "ليالي الحلمية"، "قضية عم أحمد"، "أبنائي الأعزاء شكرًا"، "أرابيسك "، و"الزوجة أول من تعلم". كان للدراما نصيب الأسد من مشوار صلاح السعدني، خاصة مسلسل "حسن أرابيسك"، الذي يعد من أهم المسلسلات في مسيرة النجم الراحل، ومن أقرب الأعمال إلى محبيه، حيث قدم حالة اجتماعية فريدة بشخصية حسن النعماني.